فنانون حول العالمفنون وتسلية

بليك ليفلي

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن بليك ليفلي
  • بدايات بليك ليفلي
  • إنجازات بليك ليفلي
  • حياة بليك ليفلي الشخصية
  • حقائق سريعة عن بليك ليفلي

نبذة عن بليك ليفلي:

بليك ليفلي هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية معروفة، اشتهرت في العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون أبرزها فيلم بعنوان “The Shallows” ومسلسل بعنوان “Gossip Girl”.

برزت ليفلي من خلال ظهورها في مسلسل درامي بعنوان “Gossip Girl” بدورها في البطولة بشخصية سيرينا فان دير وودسن، حيث تم عرضه لستة مواسم متتالية، تنحدر ليفلي من عائلة فنية. وشاركت في عدد من الأفلام السينمائية أهمها فيلم بعنوان “Accepted ” فيلم بعنوان “The Private Lives of Pippa Lee” وفيلم بعنوان “The Town”.

وظهرت بدورها بشخصية بريجيت فريلاند في فيلم بعنوان “The Sisterhood of the Traveling Pants”، حيث حققت نجاحاً كبيراً في مجال عرض الأزياء بالإضافة لظهورها كوجه إعلاني للعديد من الماركات التجارية الشهيرة، مثل لوريال وكوتشي.

بدايات بليك ليفلي:

ولدت بليك في الخامس والعشرين من شهر أغسطس في عام 1987 في لوس أنجلوس، عمل والدها أرني ليفلي ممثلاً ومخرجاً وعملت والدتها ألين ليفلي مؤسسة لاكتشاف المواهب. ودرست الثانوية في مدرسة بربانك وتخرجت منها، من ثم التحقت بجامعة ستانفورد وخضعت لاختبارات الأداء.

إنجازات بليك ليفلي:

في عام 1998، شاركت بليك بدور قصير في فيلم بعنوان “Sandman”. وفي عام 2005، تم ترشيحها لنيل جائزة اختيار المراهقين عن دورها بشخصية بريجيت في فيلم بعنوان “The Sisterhood of the Traveling Pants”.

وفي عام 2006، ظهرت في فيلم بعنوان “Accepted” إلى جانب الممثلة جوستن لونغ، لم يحقق الفيلم أي نجاح يذكر، إلا أن ليفي حازت على جائزة Breakthrough Award من موقع Hollywood Life.

وفي العام نفسه لعبت دوراً ثانوياً في فيلم الرعب والاكشن بعنوان “Simon Says”. وفي عام 2007، لعبت دورها بشخصية أنابيل في فيلم بعنوان “Elvis and Anabelle”.

وفي عام 2007 لعبت دورها بشخصية سيرينا في المسلسل الشهير بعنوان “Gossip Girl”. وفي العام التالي ظهرت للمرة الثانية بدورها بشخصية بريجيت في الجزء الثاني من فيلم بعنوان “The Sisterhood of the Traveling Pants”، حيث نال الفيلم على العديد من الآراء الإيجابية من قبل النقاد.

وفي عام 2009، ظهرت بدور ثانوي في فيلم بعنوان “The Private Lives of Pippa Lee” لشخصية بيبا ، ونال أدائها على الاستحسان الكبير من قبل النقاد. وفي العام نفسه، ظهرت بدور ثانوي في فيلم بعنوان “New York, I Love You”، وهو عبارة عن سلسلة من الأفلام الرومانسية القصيرة وأخرجه عدد من المخرجين.

وفي عام 2010، ظهرت ليفلي في فيلم بعنوان “The Town”، المقتبس من رواية تشاك هوجان بعنوان أمير اللصوص. وفي العام التالي، ظهرت بدورها في البطولة في فيلم بعنوان “Green Lantern” إلى جانب الممثل رايان رينولدز، فلم يحصد الفيلم اي نجاح تجاري يذكر.

وفي عام 2015، ظهرت بليك بدورها في البطولة في فيلم بعنوان “The Age of Adaline” بشخصية أدالين شاركها التمثيل ميشيل هوسمان. وفي عام 2016، أدت ليفلي دورها في البطولة في فيلم بعنوان “The Shallows”، بشخصية نانسي، حيث نال الفيلم على الاستحسان من قبل النقاد.

وفي عام 2017، لعبت دورها في البطولة في فيلم بعنوان “All I See Is You” بشخصية جينا. وفي العام التالي، ظهرت أيضاً بدورها في البطولة في فيلم بعنوان “A Simple Favor” بشخصية إيميلي ويلسون. وفي عام 2008 فازت ليفلي بالعديد من الجوائز، أبرزها جائزتين من جوائز اختيار المراهقين عن تالقها في الأداء في مسلسل بعنوان “Gossip Girl”، وفازت بالجائزة نفسها في عام 2012.

وفي عام 2010، حازت على جائزتين عنأدائها المميز في فيلم بعنوان “The Town”، وهما جائزة المجلس الوطني للمراجعة وجائزة جمعية نقاد السينما في واشطن DC. وفي عام 2011، فازت ليفلي بجائزة ممثلة الدراما التلفزيونية عن دورها في مسلسل بعنوان “Gossip Girl”. وفي عام 2017، فازت بجائزة الممثلة الدرامية المفضلة عن تألقها في فيلم بعنوان “The Shallows”.

حياة بليك ليفلي الشخصية:

تزوَّجت بليك ليفلي من ريان رينولدز في التاسع من سبتمبرفي عام 2012، حيث رزق الثنائي بطفلين هما جيمس وإينيس.

حقائق سريعة عن بليك ليفلي:

  • اشتهرت بليك بحبها للطهي والتصميم الداخلي، حيث ظهرت بالعديد من المجلات تضم عدد من الأطباق الخاصة بها.

  • ظهرت بليك كوجه إعلاني للعديد من الماركات التجارية الشهيرة منها لوريال وكوتشي.
  • ظهرت بليك على غلاف مجلة Cosomo في عام 2008.

المصدر
فن التمثيل/حذيفه عكاشإعداد الممثل/كونستانتينأسرار الموسيقى/علي الشوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى