للعناية بالبشرة يجب أن تشرب كوبًا واحدًا من الماء أول شيء في الصباح، وهو أمر قد يكون مملًا للغاية ومع ذلك، من المؤكد أن هذا التحول الفاكهي إلى مشروب الصباح الممل يمنح بشرتك دفعة من الترطيب ويجعلها صحية من الداخل.

 

ديتوكس البطيخ لترطيب البشرة والتخلص من السموم

 

يمكنك إضافة فوائد الفواكه والمكونات الطبيعية الأخرى مثل التوابل والأعشاب إلى المياه وتحويلها إلى ماء التخلص من السموم، والحصول على بشرة صحية والتي يمكنك تحضيرها للحصول على بشرة متوهجة وخالية من العيوب.

 

يحتوي البطيخ على 92٪ من الماء، ويقوم بعمل رائع في ترطيب جميع أعضاء الجسم وهو منظف للجسم بالكامل، على الرغم من احتوائه على السكر الطبيعي، إلا أنه تتم معالجة السكر بسهولة عبر الجسم وإخراجها بمساعدة محتوى الألياف.

 

وتحتوي بذور البطيخ على كمية كبيرة من المغذيات، لكنها قد تستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها أو النعناع الطازج أو الليمون الحامض، لقد جمعت جميع المكونات في العديد من الفيتامينات وما عليك سوى تجميد البطيخ في اليوم السابق كما أنه لا يتم أضافة سائلًا ولا مُحليات لأن البطيخ يتكون في الغالب من الماء ويحتوي على سكر طبيعي.

 

يزيل ديتوكس البطيخ السموم من بشرتك وجعلها صحية من الداخل فإذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب والبهتان والعيوب، كما يمكنه التخلص من السموم أن تساعدك في الحصول على بشرة أكثر نقاءً وخالية من البقع، ويحسن من صحة البشرة ويجعل ملمسها ناعمًا وبشرتك أفضل وأكثر إشراقًا أيضًا، ويساعد كل من البطيخ والنعناع على تنظيف شوائب البشرة وجعلها ناعمة وسلسة وخالية من العيوب.

 

يمكن ابطاء ظهور التجاعيد والبشرة المترهلة وظهور البقع الداكنة التي قد تكون علامات الشيخوخة ولا يمكن ايقافها من الظهور، فباستخدام ديتوكس البطيخ يمكن تحقيق ذلك لأنه غني بالمغذيات كما يساعد ماء الديتوكس على تحسين مرونة الجلد.

 

ليس من الآمن الالتزام بحمية البطيخ للتخلص من السموم، ولكن لا يزال بإمكانك علاج نفسك بكوب من ماء البطيخ اللذيذ والمنعش، فقط خذ بعض مكعبات البطيخ الطازج وشرائح الليمون وأوراق النعناع وقطعة صغيرة من الزنجبيل ومكعبات الثلج وضع جميع المكونات في وعاء زجاجي، وأضف مياه الشرب هكذا مشروباتك جاهزة.