يأتي تطبيق الصور الآن مع العديد من الألبومات الافتراضية. التي يتم إنشاء بعض هذه على الفور، بينما يظهر البعض الآخر عند التقاط الصورة أو الفيديو الأول الذي يتوافق مع فئة الألبوم.


أهم فائدة للألبومات الافتراضية هي أنك لم تعد بحاجة إلى البحث عبر مئات أو آلاف الصور للعثور على صورة شخصية أو صورة إجازة أو فيديو. بمجرد التقاط إحدى هذه الصور الخاصة، يتم تصنيفها تلقائيًا في ألبوم لك.

الألبومات الافتراضية التي يمكنك توقعها:

جميع الصور:

جميع ملفات الوسائط الخاصة بك موجودة هنا لتلك الأوقات التي تريد فيها التمرير عبر كل شيء. تظهر كل صورة في هذا الألبوم، ولكنها قد تظهر أيضًا في ألبومات أخرى. عندما يتم ذلك لا يتم استخدام أي مساحة إضافية على iPhone لأنه لا يتم تكرار الصورة.

مقاطع الفيديو:

اعثر على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان واحد.

المفضلة:

يمكنك وضع صورة في المفضلة (اضغط على القلب) في ألبوم، وتظهر في ألبوم المفضلة بالإضافة إلى ألبومها الأولي.

صور حية:

هذه هي مجموعة الصور الحية المتحركة التي تم التقاطها على iPhone.

الصور الذاتية:

عند استخدام الكاميرا الأمامية يتم وضع الصورة تلقائيًا في ألبوم الصور الذاتية:.

Slo-mo و Time-Lapse و Burst:

تقوم كل واحدة من ميزات الكاميرا بإنشاء ألبوم منفصل بعد استخدامه في المرة الأولى. بالنسبة لوضع التصوير المتتابع، يتضمن كل الصور الملتقطة في ألبوم Burst.

الصور البانورامية:

تنتهي جميع لقطاتك البانورامية الواسعة جدًا هنا.

لقطات الشاشة:

يؤدي الضغط في آن واحد على الزرين الجانبي وزر رفع الصوت على أجهزة iPhone الحديثة أو زري الطاقة والشاشة الرئيسية في الطرز السابقة إلى التقاط لقطة شاشة لما هو موجود على شاشة iPhone. يتم تخزين تلك في هذا الألبوم.

الأشخاص:

عندما يكتشف جهاز iPhone الأشخاص في صورك، فإنه يجمع الصور في هذا الألبوم.

الأماكن:

بالنسبة للهواتف التي تم تمكين خدمات الموقع بها، يسهل مجلد الأماكن تذكر المكان الذي كنت فيه عندما التقطت صورك أو للعثور على الصور التي التقطتها في مكان واحد.

تم حذفه مؤخرًا:

ربما يكون هذا هو الألبوم الأكثر أهمية. إذا قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ، فلديك ما يصل إلى 30 يومًا لاستردادها من هذا المجلد.