يساعد برنامج التوعية بالأمن السيبراني الخاص في الحفاظ على سلامة الموظفين عبر الإنترنت وتأمين الأصول الرقمية وحماية سمعة الشركة، توفر منصة (SaaS) الحائزة على جوائز من (MetaCompliance) حلاً شاملاً لإشراك المستخدمين وتوفير الدفاع ضد التهديدات الإلكترونية وتقديم تقارير المنظم.

 

ما هي منصة الأمن السيبراني MetaCompliance

 

(MetaCompliance) هي منصة الأمن السيبراني والإمتثال تساعد في تغيير ثقافة الشركة وحماية البيانات والقيم، كما أنها توفر التعليم الإلكتروني والقانون العام لحماية البيانات وإدارة السياسات وإدارة الحوادث وحلول التصيد التي تساعد العملاء على إنشاء علاقات أفضل مع الموظفين والمنظمين، يتم استضافة مجموعة المنتجات (Advantage) و(MetaPhish) و(MetaLearning) و(MetaIncident) و(MetaPrivacy) ضمن منصة إدارة واحدة (MyCompliance) على السحابة ويمكن شراؤها كمجموعة كاملة أو على أساس معياري.

 

منصة التدريب على التوعية الأمنية (MetaCompliance) هي متجر المستخدم الشامل للوعي بالأمن السيبراني والإمتثال والتزامات السياسة، توفر (MetaCompliance) للعملاء مجموعة متكاملة ومتعددة اللغات من التدريب على التوعية بالأمن السيبراني وقدرات الإمتثال، بما في ذلك إدارة السياسات والخصوصية والتعليم الإلكتروني والتصيد الإحتيالي المحاكي وإدارة المخاطر.

 

فوائد وسمات منصة الأمن السيبراني MetaCompliance

 

  • المصادقة المستندة إلى النماذج لتشمل المستخدمين غير المتصلين بالشبكة مستضاف في (Microsoft Azure) علامة واحدة على يمكن الوصول إليها عن بعد تدريب على الأمن السيبراني صغير الحجم في أقل من (3) دقائق متوفر بأكثر من (30) لغة.

 

  • فوائد يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز، حيث أنه يشجع على مشاركة المستخدم في سلوكيات الأمن السيبراني الآمنة ويعمل على تثقيف الموظفين والأطراف الثالثة حول الأمن السيبراني.

 

  • تخفف من مخاطر تهديدات الأمن السيبراني ويقلل من تكاليف تقديم التقارير للمدققين والمنظمين، كما يمكن للمستخدمين إدارة تدريبهم على الأمن السيبراني بأنفسهم، من خلال منطقة مستخدم فردية مخصصة.

 

  • متوفر بعدة لغات، كما أنه يعزز الأمن السيبراني والوعي بالخصوصية داخل المؤسسة.

 

  • يوفر للعملاء مجموعة متكاملة تمامًا من إمكانات الأمان والإمتثال السيبراني، بما في ذلك إدارة السياسات والخصوصية والتعليم الإلكتروني والتصيد الإحتيالي المحاكي وإدارة المخاطر.

 

تعمل منصة (Metacompliance) مع العملاء لتسهيل تنفيذ برامج التوعية بالإمتثال وأمن تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات من خلال استخدام برامجها ومحتوياتها وخدماتناها المبتكرة.