التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

أدوات تويتر للتحليلات

اقرأ في هذا المقال
  • بعض أدوات Twitter للتحليلات

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهورك المستهدف وتطوير علامتك التجارية على تويتر، فهناك الكثير من أدوات تويتر التي تساعدك على القيام بذلك. لن توفّر لك مجموعة الأدوات المناسبة وقتك فحسب، بل ستتيح لك أيضًا تتبع أدائك وتحسينه أيضًا.

بعض أدوات تويتر للتحليلات:

  • تويتر تحليلات لوحة القيادة.

    تمتّع كل حساب تويتر بحرية الوصول إلى لوحة معلومات (Twitter Analytics). عرض عدد مرات الظهور والارتباطات التي تحصل عليها تغريداتك في أوقات محددة من اليوم والأسبوع. يمكنك أيضًا تتبع أداء بطاقات Twitter الخاصة بك.

  • TweetReach.

    استخدم (TweetReach) للحصول على لقطة مجانية لكيفية أداء تغريداتك. ابحث في علامات التجزئة والروابط والكلمات الرئيسية لمعرفة من يشاركك في رسائلك. يمكن للمشتركين المدفوعين أيضًا تتبع الردود والإشارات وعلامات التصنيف والكلمات الرئيسية والتغريدات في الوقت الفعلي.

  • تحليلات Hootsuite.

    احصل على بيانات في الوقت الفعلي حول مقاييس تويتر الرئيسية باستخدام (Hootsuite Analytics). التقارير واضحة وموجزة، ويمكنك تصديرها ومشاركتها مع فريقك.

أدوات Twitter للتحليل التنافسي.

  • Twitonomy.

    يقدم (Twitonomy) نظرة ثاقبة على تغريدات أي شخص أو تغريداته أو ردوده أو ذكره. يمكنك أيضًا عرض المستخدمين الذين لا يتابعونك والحصول على تحليلات للكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف وعناوين URL.

  • Foller.me.

    استخدم (Foller.me) لاكتساب رؤى حول أي ملف تعريف تويتر العام. البحث عن الكلمات الرئيسية، علامات التصنيف، المتابعين، والمواقع. تعرف على أكثر المستخدمين نشاطًا حتى تتمكن رسائلك من الوصول إليهم في أوقات الذروة. يعرض (Foller.me) أيضًا عند انضمام المستخدمين إلى تويتر ونسب المتابعة الخاصة بهم والمناطق الزمنية.

أدوات Twitter لتحديد العملاء المتوقعين.

  • Audiense.

    قم ببناء جماهير مجزأة بناءً على الخصائص الديموغرافية والشخصية والاهتمامات والقيم باستخدام (Audiense). وإشراكهم في المحتوى ذي الصلة باهتماماتهم واحتياجاتهم. يمكنك الحصول على (Audiense) مجانًا في دليل التطبيقات.

  • Mentionmapp.

    توسيع قاعدة العملاء المحتملين مع (Mentionmapp). تسهل هذه الأداة العثور على الأشخاص والأماكن والأحداث والمحادثات المرتبطة بعملائك. تعرّف على من يتحدث من عملاؤك وما يقولونه. ضبط استراتيجية التسويق الخاصة بك لتحسين استهدافهم.

  • التركيبة السكانية برو.

    يوضح (Demographics Pro) من يشارك في حملات تويتر الخاصة بك. وهي تحدد المؤثرين وتصنفهم وفقًا لمدى تفاعلهم معك. كما يوفّر تحليل مقارنة العلامات التجارية الشهيرة والمستخدمين.

أدوات Twitter للإشارة والمراقبة.

  • Mention.net.

    لا تفوت محادثة عميل آخر أو ذكر علامتك التجارية مع (Mention.net). تتعقب هذه الأداة أكثر من مليار مصدر على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. إنه أمر رائع أيضًا للعثور على المؤثرين وقياس المشاعر وإجراء التحليل التنافسي.

  • ثقب المفتاح.

    يتيح لك (Keyhole) معرفة من الذي يذكر علامتك التجارية والتعامل مع علامات التجزئة والكلمات الرئيسية والروابط. كما يتيح لك تتبع نشاط تويتر الخاص بالمنافسين حتى تتمكن من ضبط إستراتيجيتك التسويقية حول أنشطتهم. قم بتنزيل تقارير حملتك أو احصل عليها ، وشارك التحديثات مع الزملاء وشركاء العلامة التجارية.

أدوات Twitter للاستماع الاجتماعي.

  • Brandwatch.

    تتيح لك أداة الاستماع الاجتماعي هذه العثور على المستخدمين ذوي الصلة بعلامتك التجارية. راجع البيانات الديموغرافية والمشاعر وما يقوله المستخدمون ولمن.

  • StatSocial.

    اكتساب فهم عميق لجماهيرك على الإنترنت باستخدام StatSocial. تجمع هذه الأداة رؤى حول اهتمامات المستخدمين استنادًا إلى أكثر من 40،000 فئة.

  • Tweepsmap.


    هي أداة استماع اجتماعية الكل في واحد. قم بتحليل أي شخص، وابحث في أي علامة تصنيف أو موضوع لمعرفة مدى وصول تغريداتك. تعرّف على ما يعجب متابعيك ومشاعرهم وأفضل الأوقات للتغريد وكيفية تفاعل المستخدمين مع تويت. توفير الوقت عن طريق اتخاذ قرارات تسويقية مستنيرة.

أدوات Twitter للتوقيت.

  • Tweriod.

    يعرض( Tweriod) أفضل أوقات اليوم والأسبوع للتغريد. إنه يحلل التغريدات الخاصة بك وتويت ما يصل إلى 1000 من متابعيك للكشف عن ما يصل من رسائلك الى أوسع جمهور.

أدوات تويتر للدردشة تويتر

  • TweetChat.

    يضيف (TweetChat) تلقائيًا علامة تصنيف من اختيارك إلى نهاية تغريداتك. يقوم (TweetChat) أيضًا بتجميع جميع التغريدات التي تستخدم علامة التجزئة هذه في تغذية مباشرة أسفل مربع النص. استخدم TweetChat لمتابعة المحادثات والانضمام إليها فور حدوثها.

أدوات Twitter للصور.

  • Twitshot.

    استخدم (Twitshot) لاستخراج الصور من الروابط وإرفاقها بتغريداتك. قم بتضمين ارتباط عند إنشاء تغريدة في (Twitshot)، واختر الصورة التي تريدها.

  • جمهورية الترويجي.

    تقدم (Promo Republic) ما يصل إلى 100000 صورة وقوالب. قم بتخصيصها بشعارك أو وصفك أو رابطًا أو إنشاء علامات جديدة. قم بجدولة أو نشر مشاركاتك مباشرة من لوحة معلومات Hootsuite الخاصة بك. تقدم Promo Republic أيضًا تحليلات الأداء وأفضل نشر

أدوات Twitter للعثور على المؤثرين.

  • Followerwonk.

    البحث عن المؤثرين من خلال البحث عن سير تويتر للكلمات الرئيسية. قارن بين الاهتمامات والعادات والمشاعر بين حسابات (Twitter). إذا كان المستخدم يشارك أوجه التشابه مع متابعيك، فقم بالتواصل معهم.

أدوات Twitter لتوجيه المواضيع.

  • TrendSpottr.

    استخدم TrendSpottr لاكتشاف الاتجاهات والمحتوى الفيروسي عند ظهورها. من خلال اكتشاف الاتجاهات المحتملة، يمكنك الانضمام إلى المحادثات في وقت مبكر ومعرفة من هو في مصدرها. إذا كنت تتوقع أزمة، فيمكنك محاولة منع حدوثها.

  • iTrended.

    ابحث عن اتجاهات Twitter واحصل على تقارير مفصّلة عن iTrended. تُظهر هذه الأداة متى أصبح الاتجاه عالميًا، حيث يتجه، إلى متى، وكيف تم تصنيفه.

أدوات Twitter للمتابعة / وغير المتابعة.

  • ManageFlitter.

    إدارة قائمتك التالية مع ManageFlitter. إنه يعرض من الذي توقّف عن متابعتك وأي من متابعيك تغرد كثيرًا أو لا يقوم بتغريدات كافية. استخدم هذه الرؤى لتحديد من الذي يجب إيقافه، وتبسيط خلاصة Twitter.

  • DoesFollow.

    قم بتوصيل أي اسمين مستخدمين بـ DoesFollow ومعرفة ما إذا كانت تتبع بعضها البعض. هذه الأداة رائعة لتوسيع قاعدة العملاء المحتملين وشبكة الاتصال

  • Refollow.

    اكتشاف المتابعين وتعزيز علاقاتك معهم باستخدام (Refollow). توفر تحليلاته رؤى ثاقبة لأدائك والمجالات التي يمكنك تحسينها. سوف يساعدك (Refollow) في الحصول على أكبر قيمة من كل متابع.

أدوات Twitter لعلامات التجزئة

  • RiteTag.

    الحصول على اقتراحات الهاشتاج لكلمة رئيسية أو صورة باستخدام (RiteTag). يعرض الإصدار المجاني إحصائيات علامات التجزئة لكل ساعة على التغريدات الفريدة، والتغريدات، والظهور، والتغريدات مع الصور، والتغريدات مع الروابط، والتغريدات مع التنبيهات. كما يظهر علامات التجزئة لتجنّب انخفاض الاستخدام والمشاركة.

أدوات Twitter لرعاية المحتوى.

  • التوصية بالمحتوى البدائي.

    يقوم مقدم المحتوى البدائي بفحص الإنترنت بحثًا عن المحتوى استنادًا إلى اهتماماتك ونشاط تويتر. جدولة النتائج أو استخدامها وتوفير الوقت.

المصدر
hootsuitementionneilpatel

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى