التسويق الالكترونيالتقنية

أفضل طرق دفع للمواقع الإلكترونية الخاصة بنا

اقرأ في هذا المقال
  • أفضل طرق دفع للمواقع الإلكترونية الخاصة بنا

أفضل طرق دفع للمواقع الإلكترونية الخاصة بنا:

 

1- (PaymentCloud) الأفضل إذا كان لديك متوسط ​​معاملات شهرية عالية:

 

(PaymentCloud) هي واحدة من أهم توصياتنا لطريقة الدفع لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. فهي لا توفر لك طريقة سهلة للعملاء لشراء منتجاتك وخدماتك فحسب، بل إنها توفر أيضًا ميزات أمان من الدرجة الأولى، بما في ذلك الحماية من الاحتيال واسترداد التكاليف.

 

لكن ما يميزهم حقًا هو عملائهم. في حين أن معظم حلول التجار تقيد من يعملون معهم على الأعمال “منخفضة المخاطر”، تعد (PaymentCloud) واحدة من الشركات النادرة التي لديها أنظمة مطبقة للعمل مع الشركات ذات المخاطر العالية.

 

هذه هي الشركات التي تتعامل عادةً في الأمور المتعلقة بقضايا الامتثال الثابتة، أو قد تحصل على المزيد من عمليات رد المبالغ المدفوعة أكثر من متوسط ​​مواقع التجارة الإلكترونية لديك.

 

إنهم أيضًا تاجر تجارة إلكترونية متعدد الإمكانات. بدلاً من الحاجة إلى (Frankenstein) معًا حلول عربة تسوق مختلفة وإيجاد طريقة منفصلة لتلقي طلبات البريد والهاتف، يمكنك الاعتناء بها بضربة واحدة. وتعمل بوابة الدفع الخاصة بالموفر بشكل جيد مع أي نظام أساسي للتجارة الإلكترونية يمكنك استخدامه.

 

يسمح لك (PaymentCloud) بقبول بطاقات الخصم والائتمان، وكذلك الشيكات الإلكترونية. وتتيح لك بوابة الدفع قبول المدفوعات في أي وقت، وإعداد الفواتير والاشتراكات وتضمن معاملات آمنة في كلا الطرفين. وتمر جميع معلومات الدفع عبر خمس طبقات من الأمان.

 

يمكنك أيضًا إعداد عربة تسوق في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك من خلال (PaymentCloud) أو دمجها مع عربة ترغب في استخدامها بالفعل. حيث أنه يمكنك الحصول على نفس سهولة الاستخدام (على كلا الطرفين) والأمان من عربة التسوق (PaymentCloud) كما تفعل بوابة الدفع وخدمة المعالجة.

 

لا توجد رسوم إعداد أو إلغاء ومعدلات معالجة ورسوم (PaymentCloud) تنافسية، رسوم معالجتها مماثلة لرسوم (Square) وتميل رسوم بوابة الدفع إلى العمل بحوالي 15 إلى 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

 

احصل على منصة معالجة دفع آمنة وعربة تسوق معًا من خلال الانتقال إلى (PaymentCloud). تواصل معهم لتقديم طلب مجاني، وإذا كنت تتسوق للحصول على بديل لمنصة الدفع الحالية للتجارة الإلكترونية، فإن (PaymentCloud) ستوفر مقارنات للتكلفة مجانًا.

 

2- الدفع من خلال (Square):

 

يعد Square خيارًا رائعًا لأولئك منكم الذين لديهم مواقع بيع بالتجزئة فعلية ويخططون لبدء البيع عبر الإنترنت. لماذاا؟ الأمر بسيط: إنهم معروفون بنظام نقاط البيع المتميز الذي يتكامل بسلاسة مع حلول طرق الدفع الخاصة بهم. وهذا يجعلها خيارًا رائعًا إذا كنت تخطط لفتح مواقع البيع بالتجزئة بالإضافة إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

 

ليس لديك متجر حتى الآن؟ تقدم (Square) منشئ مواقع التجارة الإلكترونية الرائع أيضًا. حيث إنهم لا يبخلون بالمُنشئ أيضًا، حيث يقدمون لك الكثير من مظاهر السحب والإفلات الرائعة التي تتيح لك إنشاء متجر التجارة الإلكترونية الذي تحلم به، دون الحاجة إلى معرفة الترميز.

 

يتم تسعير (Square) بشكل تنافسي مقارنة بالطرق الأخرى في قائمتنا. ولا توجد رسوم شهرية لإضافة بوابة دفع (Square) إلى موقع الويب الخاص بك. ويتقاضون رسومًا تبلغ 2.9٪ + 0.30 دولارًا لكل معاملة، تمامًا مثل (Stripe) و (PayPal). ويعد دمج Square في نظام التجارة الإلكترونية الخاص بك أمرًا سهلاً.

 

3- الدفع من خلال Helcim:

 

من الأفضل أن تفعل أكثر من 25000 دولار في المبيعات الشهرية. حيث أن (Helcim) هو حل “متجر واحد” آخر لتلبية احتياجات الدفع الخاصة بك. من أجهزة نقاط البيع الرائعة إلى مدفوعات التجارة الإلكترونية الخاصة بهم، لديهم ما تحتاجه لبدء البيع. حيث يبرزون حقًا هيكل الرسوم الفريد لديهم وحقيقة عدم وجود رسوم شهرية لديهم.

 

يتم تخصيص الأسعار بشكل كبير اعتمادًا على حجم مبيعاتك الشهرية وسعر متوسط ​​معاملتك. هذا يعني أنه كلما زادت المبيعات و / أو كلما ارتفع سعر الصفقة المتوسطة  زاد توفيرك.

 

4- الفع عن طريق Payoneer:

 

الأفضل في عمليات تحويل الأموال الدولية. ويعرف موقع التجارة الإلكترونية الذي تم إنشاؤه بالفعل في مجال البيع العالمي أنه لا يزال هناك مجال للتحسين. قد يأخذ ذلك شكل النمو في أسواق غير مستغلة، أو الاحتفاظ بالمزيد من الأموال التي تجنيها من المبيعات الدولية، أو إيجاد طرق أفضل للعمل مع الموردين. تعرف Payoneer طريقة إنجاز أي من هذه التحسينات وكلها، ولديها برنامج لإثبات ذلك.

 

أولاً ، يعرفون مدى تكلفة التحويلات البرقية وتحويل العملات. وفي ثلاث خطوات سهلة فقط ، يمكنك إعداد حسابات، وإرسال بريد إلكتروني للعملاء حول كيفية الدفع لهم ، وإرسال هذه المدفوعات تلقائيًا إلى حساب Payoneer الخاص بك.

 

5- الدفع من خلال PayCafe:

 

الأفضل للكشف عن الاحتيال (ومكافحته). وتقدم (PayCafe) بعضًا من أفضل وسائل الحماية من الاحتيال ورد المبالغ المدفوعة التي رأيناها هناك. على محمل الجد، فإن الشخص الآخر الوحيد الذي نعتبره منافسًا لمستوى الحماية هو (PaymentCloud).

 

ذلك لأنها تقدم خوارزمية آلية للتعلم الآلي تفحص كل معاملة بحثًا عن الاحتيال. بمجرد اكتشافه، سيتم إعلامك وسيتم حظر المعاملة المزعجة. بالطبع، إذا كان هناك خطأ، فستتمكن من التراجع عنه وإتمام المعاملة.

 

 مميزات وفوائد الدفع من خلال PayCafe:

 

  • الفواتير المتكررة: تقوم (PayCafe) بالفوترة تلقائيًا لعملائك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا اعتمادًا على كيفية إعدادها.

 

  • البطاقة والعملة الدولية: يسمح لك هذا بقبول المدفوعات لجميع بطاقات الائتمان الرئيسية في كل بلد عبر أكثر من 135 عملة.

 

  • طرق سداد مرنة: قبول المدفوعات من أماكن مثل (PayPal) والودائع المباشرة وحتى العملات المشفرة.

 

  • تقارير متعمقة: انغمس في التحليلات الدقيقة لعملك. بهذه الطريقة، يمكنك تحسين أرقامك بمرور الوقت.

 

علاوة على كل ذلك، يقدمون لك دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كل يوم من أيام السنة. هذا أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بمعالجة مدفوعات التجارة الإلكترونية. لا تريد أبدًا أن تكون في وضع ينكسر فيه شيء ما ولا يمكنك معالجته على الفور.

 

6- الدفع من خلال 2Checkout:

 

الأفضل لتوسيع نطاق متاجر التجارة الإلكترونية الدولية. حيث أنه لا يمكن لنشاطك التجاري المتنامي القلق بشأن موثوقية معالجة الدفع. وعندما تسعى جاهدة لتحقيق اختراق في أسواق جديدة أو اقتحام الأعمال التجارية العالمية، يجب الاهتمام بهذه التفاصيل بالفعل.

 

هذا هو المكان الذي يتفوق فيه (2Checkout). إنه حل معياري قابل للتطوير للغاية دون أي ضغوط من جانبك. وباستخدام هذا البرنامج، يمكنك التعامل مع المدفوعات العالمية  وفواتير الاشتراك والضرائب وأي احتياجات أخرى للدفع في التجارة الإلكترونية. ابدأ بما تحتاجه الآن وعندما تكون مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية، فإن 2Checkout لديه ميزة للمساعدة.ولكن، قبل كل شيء هذا البرنامج هو الشريك المثالي للبيع الدولي.

 

7- الدفع من خلال Payment Depot:

 

الأفضل إذا قمت بمعالجة أكثر من 50000 دولار شهريًا. يصف موقع (Payment Depot) أنفسهم على أنهم “Costco معالجة بطاقة الائتمان” لنموذج التسعير القائم على رسوم العضوية بالإضافة إلى رسوم المعالجة المنخفضة.

 

8- الدفع من خلال Stripe:

 

أكثر طرق دفع التجارة الإلكترونية الملائمة لمطوري البرامج. يعد Stripe أحد أفضل طرق الدفع في السوق اليوم لأنه متعدد الاستخدامات. حيث إنه خيار رائع لمتاجر التجارة الإلكترونية أو خدمات الاشتراك أو الأسواق عند الطلب. لذلك بالنسبة لأولئك منكم الذين يديرون أعمالًا ذات عمليات وخدمات متعددة، فهذا بالتأكيد شيء يجب أن تأخذه في الاعتبار.

 

يتمتع Stripe بدعم فني استثنائي وخدمة عملاء. يمكنك الوصول إلى الممثلين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني. بشكل عام، إنها بالتأكيد واحدة من أفضل طرق الدفع التي يمكنك استخدامها على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

 

9- الدفع عن طريق Paypal:

 

الأفضل لإنشاء متجرك الإلكتروني الأول. (PayPal) هي المحفظة الرقمية الأكثر استخدامًا في العالم.  ويتم تحويل مواقع الويب التي تحتوي على خيارات سداد (PayPal) بمعدل 82٪ أعلى من المواقع التي لا تحتوي على (PayPal).

 

10- الدفع من خلال Google Pay:

 

الأفضل لعمليات الدفع بنقرة واحدة. هذه محفظة رقمية أخرى يقدمها أحد أشهر الأسماء في العالم: Google.و تم تصميم Google Pay لمتاجر التجارة الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة المحمولة وعمليات الدفع الشخصية.وهو سهل الاستخدام.

 

على محمل الجد، بنقرة واحدة فقط سيتمكن عملاءك من إجراء عمليات شراء على موقع الويب الخاص بك وتسجيل المغادرة. سيؤدي هذا المستوى من السرعة والكفاءة إلى تقليل مقدار التخلي عن عربة التسوق على موقعك.

المصدر
The Beginner’s Guide to Marketing Your Website and Increasing Traffic10 Best Payment Methods For Your Ecommerce Site[Intermediate – 108] 7 Best Techniques to Promote Your Website for FreeHow To Design Your Website As Effective Marketing Tool

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى