التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

أفضل ممارسات بنترست للأعمال Pinterest

اقرأ في هذا المقال
  • إكمال الملف الشخصي
  • الكلمات الرئيسية وتحسين ملف التعريف الخاص بك في بنتريست باستخدام المجالس
  • تثبيت الصور بناءً على اهتمامات جمهورك المستهدف
  • تشغيل مسابقات Pinterest
  • رصد من يعلق الصور من موقع الويب الخاص بك
  • قياس حركة المرور الخاصة بك على بينتيريست

فيما يلي استراتيجيات مقترحة لما يعمل على Pinterest، بالإضافة إلى نصائح إضافية لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج لعملك من تجربة Pinterest الخاصة بك.

إكمال الملف الشخصي:

إذا لم تفعل ذلك أثناء عملية الإعداد، فتأكد من الرجوع وإكمال الملف الشخصي لحساب نشاطك التجاري للحصول على ما يلي:

  • قم بتضمين صورة رائعة: تمثل نشاطك التجاري ويفضل أن تتطابق مع شبكاتك الاجتماعية الأخرى (Twitter ، Facebook Page)، حتى يتمكن جمهورك من التعرف عليك بسهولة.

  • قم بتضمين رسالة قصيرة عن عملك: توضح من أنت ولماذا يجب على الناس معرفة المزيد عنك. يمكن أن يكون هذا مشابهًا للرسالة التي تستخدمها في سيرتك الذاتية على Twitter أو قسم “حول” صفحة Facebook الخاصة بك.

  • قم بتضمين موقع الويب الخاص بك: الذي تم التحقق منه بحيث يمكن لزوار ملف Pinterest الخاص بك رؤية اسم المجال الخاص بك بسهولة والنقر للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

  • قم بتضمين رابط إلى حسابات Twitter و Facebook الخاصة بك: والتي يمكنك إعدادها بالانتقال إلى إعدادات حسابك والتواصل مع Twitter و Facebook.

الكلمات الرئيسية وتحسين ملف التعريف الخاص بك في بنتريست باستخدام المجالس:

لا ينطبق تحسين محرك البحث على موقعك فقط. إن إنشاء لوحات على حساب Pinterest الخاص بك التي تتعلق بالكلمات الرئيسية التي ترغب في ترتيبها. على سبيل المثال، قد يرغب المصور الفوتوغرافي في إنشاء لوحات لتصوير حفلات الزفاف وصور العائلة والتصوير التجاري وأنواع أخرى من الخدمات التي يقدمها. هذا ليس لمحركات البحث فقط، ولكن لزوارك أيضًا، حتى يتمكنوا من الحصول على نظرة سريعة على ما يقدمه نشاطك التجاري.

تثبيت الصور بناءً على اهتمامات جمهورك المستهدف:

في تسويق المحتوى، الهدف هو إنشاء محتوى سيحبه جمهورك المستهدف والعملاء المحتملون. في موقع Pinterest، ستحتاج إلى وضع ذلك في الاعتبار عند تثبيت الصور على لوحاتك، تأكد من أن الصور التي تثبتها هي تلك التي ستجذب جمهورك المستهدف وتشجعهم على متابعتك.

تشغيل مسابقات Pinterest:

إحدى الطرق الرائعة لزيادة Pinterest التالية هي تشغيل مسابقة Pinterest. تكتسب الشركات التي تقدم جائزة لأولئك الذين يعيدون صورها الكثير من التعرض الإضافي لأنفسهم من خلال مجتمع Pinterest.

رصد من يعلق الصور من موقع الويب الخاص بك:

تمامًا كما تريد أن تشكر الأشخاص الذين قاموا بإعادة تغريدك على Twitter أو مشاركة محتوى من صفحتك على Facebook، فقد ترغب أيضًا في التفاعل مع أولئك الذين قاموا بتثبيت الصور من موقع الويب الخاص بك. استخدم عنوان URL التالي لمعرفة ما يعلقه الأشخاص من موقعك على الويب: http://pinterest.com/source/yourdomain.com

من هنا، قد ترغب في التعليق أو الإعجاب بدبابيس من موقعك على الويب ومتابعة الأشخاص الذين يثبتون محتواك كثيرًا لإظهار تقديرك. يمكن أن يساعدك هذا أيضًا في تحديد الصور والمحتوى من موقع الويب الخاص بك الذي يعمل بشكل أفضل على شبكة Pinterest.

قياس حركة المرور الخاصة بك على بينتيريست:

إذا كان هدفك هو زيادة عدد الزيارات من Pinterest إلى موقع الويب الخاص بك، يمكنك استخدام Google Analytics لمعرفة مقدار حركة المرور التي تتلقاها من Pinterest مقارنة بالشبكات الاجتماعية الأخرى.

يمكنك النقر على Pinterest في Google Analytics لمعرفة أي الصفحات على موقعك الإلكتروني جذبت أكبر عدد من زيارات Pinterest.

إذا قمت بإعداد أهداف في Google Analytics، يمكنك حتى معرفة مكان ترتيب Pinterest من حيث التحويلات المدفوعة بوسائل التواصل الاجتماعي لعملك.

المصدر
​​​​​New Pinterest Best Practices for 2020: How to Get Results AND Stay Safe!Creative best practices​​​​​New Pinterest Best Practices for 2020: How to Get Results AND Stay Safe!Get Awesome Content Delivered Straight to Your Inbox!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى