التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

إيقاف مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك في لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية إزالة جهات اتصالك المستوردة إلى لينكد إن من الويب
  • كيفية إزالة جهات اتصالك المستوردة إلى لينكد إن من الهاتف

بالنسبة إلى كل شخص سمح للينكد إن (LinkedIn) دون قصد بتحميل جهات الاتصال الخاصة به، والتي يبدو أنها تتضمَّن عناوين البريد الإلكتروني التي أرسلتها بالبريد الإلكتروني. ولا تقتصر على جهات الاتصال الخاصة بك في دفتر العناوين الفعلي فقط، تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على كيفية استعادة خصوصيتك وحذف جهات الاتصال التي قُمت بمُشاركتها مُسبقًا.

كيفية إزالة جهات اتصالك المستوردة إلى لينكد إن من الويب:

يمكنك حذف أي من جهات الاتصال التي قمت باستيرادها إلى دفتر عناوين (LinkedIn Contacts Manager) من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عن طريق تنفيذ الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، سواء جوجل كروم (Google chrome) أو فايرفوكس (Firefox) أو غيرها، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. انقر فوق أيقونة شبكتي (My network) الموجودة أعلى صفحتك الرئيسية على لينكد إن (LinkedIn)، انقر فوق جهات الاتصال على الشريط الأيسر.

  5. انقر فوق خيار جهات الاتصال (Contacts) الموجود في الشريط الأيسر من الصفحة، تحت عنوان (Manage my network).

  6. ستظهر لك قائمة بأسماء جميع جهات الاتصال الخاصة بك، انقر فوق خيار إدارة جهات الاتصال المتزامنة (Manage synced contacts) بالقرب من الركن العلوي الأيمن من الصفحة. كما في الصورة التالية:
  1. انقر فوق خيار إزالة الكل بجوار مصدر جهة الاتصال الذي تريد حذفه.

  2. انقر فوق زر المتابعة (Continue) للتأكيد.


    أو إذا لم تكن ترغب بحذفها جميعها يُمكنك تحديد جهات الاتصال المُعيّنة التي ترغب بحذفها فقط ثُمّ النقر على حذف جهات الاتصال المُحدده (Delete Selected Contacts).

كيفية إزالة جهات اتصالك المستوردة إلى لينكد إن من الهاتف:

يمكنك حذف أي من جهات الاتصال التي قمت باستيرادها إلى دفتر عناوين (LinkedIn Contacts Manager) من خلال جهازك المحمول المُزوّد بـنظام تشغيل الـ أندرويد (Android)، عن طريق تنفيذ الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق لينكد إن (LinkedIn) من هاتفك المحمول.

  2. قُم بالنقر على صورة ملفك الشخصي.

  3. انقر على أيقونة الإعدادات (Settings).

  4. انقر على خيار مزامنة جهات الاتصال (Sync contacts).

  5. بجانب مزامنة جهات الاتصال في الجزء العلوي، قُم بإلغاء تحديد المربع.

المصدر
HOW TO MANAGE LINKEDIN PRIVACY – STOP SHARING YOUR CONTACTSRemoving Imported or Duplicate Contacts from Your Mobile Device5 Solid Ways to Build Strong Relationships with Your LinkedIn Contacts

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى