التقنيةمواقع التواصل الاجتماعيواتساب

اختراق واتساب

اقرأ في هذا المقال
  • لماذا يتم اختراق تطبيق واتساب لشخص ما
  • طرق اختراق تطبيق واتساب

نظراً لأنّ الأطفال والمراهقين يستخدمون تطبيق واتساب لتبادل الرسائل والصور والوسائط المتعددة بسهولة، فقد أصبح هذا التطبيق نقطة جذب للمجرمين، كما يقوم بعض الأشخاص بإعادة توجيه الرسائل غير اللائقة ومشاركة التفاصيل الخاصة عبر تطبيق واتساب، وإذا تحقق أطفالك أو موظفوك من رسائل تطبيق واتساب ليلاً ونهاراً فيجب أن تجد الحل.

لماذا يتم اختراق تطبيق واتساب لشخص ما؟

تمكنك مراقبة نشاط تطبيق واتساب من فهم الحقيقة وراء شخص ما، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحقق ممّا إذا كانوا يتعرضون للتنمر أو البقاء على اتصال مع الغرباء، وإذا كنت صاحب عمل تعتقد أنّ موظفيك يبيعون أسرار الشركة فيمكنك مراقبة تطبيق واتساب لمعرفة الحقيقة.

1. حماية أطفالك:

غالباً ما يستخدم الأطفال تطبيق واتساب للدردشة مع مستخدمي الإنترنت، ولا يمكنك التأكد ممّا إذا كان هؤلاء المستخدمين سيضرون بأطفالك، ولذلك تحتاج إلى اختراق تطبيق واتساب للتحقق من سجل دردشة أطفالك والتأكد من أنّ أطفالك ليسوا في خطر.

2. مراقبة الموظفين:

يستخدم بعض الموظفين تطبيقات اجتماعية للدردشة مع العائلة أو الأصدقاء أثناء ساعات العمل، وكصاحب عمل فهو بحاجة إلى ضمان كفاءة الموظفين حيث إنّ اختراق رسائل الدردشة للموظفين على التطبيقات الاجتماعية مثل تطبيق واتساب لمعرفة ما إذا كان الموظفون كسالى أو كشفوا عن أسرار الشركة.

3. استعادة رسائل تطبيق واتساب المحذوفة:

إذا قمت بتثبيت برنامج (iKeyMonitor) على هاتفك، ولكنك نسيت حساب تكبيق واتساب أو كلمة المرور الخاصة بك أو رسائل تطبيق واتساب المحذوفة عن طريق الخطأ، فيمكنك اختراق حساب تطبيق واتساب الخاص بك لاسترداد السجلات الأصلية.

طرق اختراق تطبيق واتساب:

1. اختراق حساب تطبيق واتساب مع iKeyMonitor:

أداة (iKeyMonitor): هي أداة اختراق لأجهزة (iOS وAndroid) حيث يراقب تطبيق واتساب عن طريق تسجيل ضغطات المفاتيح والتقاط لقطات شاشة بشكل دوري على الجهاز المستهدف حيث يمكنك عرض سجل دردشة تطبيق واتساب عن بعد عبر البريد الإلكتروني لحماية سلامة أطفالك أو زيادة كفاءة موظفيك.

2. اختراق تطبيق واتساب لشخص ما بدون هاتفه باستخدام WhatsApp Web:

  • افتح متصفح (Chrome) على جهازك وادخل إلى الموقع (web.whatsapp.com).

  • قم بالوصول إلى تطبيق واتساب على الجهاز المستهدف واضغط على الإعدادات.

  • حدد (WhatsApp Web / Desktop).

  • قم بمسح الرمز الموجود على جهازك باستخدام الجهاز المستهدف.

  • ابدأ في اختراق تطبيق واتساب دون الوصول إلى الهاتف.

3. اختراف تطبيق واتساب دون الوصول إلى الهاتف باستخدام طريقة الانتحال:

  • قم بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب من جهازك.

  • احصل على عنوان (Wifi Mac) للهاتف المستهدف.

    • على جهاز (Android) انتقل إلى الإعدادات ثم حول الهاتف ثم الحالة وبعدها اختر عنوان (Wi-Fi MAC).

    • على جهاز (iPhone) انتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم حول وبعدها اختر عنوان (Wi-Fi).

    • على هاتف (Windows) انتقل إلى الإعدادات ثم حول وبعدها اختر مزيد من المعلومات.

  • قم بجذر هاتف (Android) الخاص بك ثم قم بتثبيت (BusyBox وTerminal Emulator) من (Google Play).

  • افتح (Terminal Emulator) واكتب الأوامر كما هو مكتوب أدناه:

    • اكتب “su” ثم اضغط على (Enter).

  • اكتب (busybox iplink show eth0) ثم اضغط على (Enter).

  • الآن سترى عنوان MAC الخاص بك ، ثم اكتب الأمر (busybox ifconfig eth0 hw ether xx: xx: xx: xx: xx: xx) وبعدها استبدل (xx: xx: xx: xx: xx: xx) بعنوان (MAC الجديد).

  • الآن تم تغيير عنوان (MAC) الخاص بك بنجاح.

  • اكتب الأمر المكتوب أدناه لمعرفة عنوان (MAC) الجديد الخاص بك.

    • اكتب (busybox iplink show eth0) ثم اضغط على (Enter).

  • قم بتثبيت تطبيق واتساب وأدخل رقم هاتف الجهاز المستهدف.

  • احصل على رمز التحقق على الجهاز المستهدف ثم احذفه.

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب باستخدام رمز التحقق.

3. طريقة اختراق تطبيق واتساب باستخدام iKeyMonitor:

تطبيق (iKeyMonitor): هو تطبيق متقدم ممتاز لمراقبة الهاتف حيث يمكنك تتبع المعلومات المهمة عن بعد على الهاتف المستهدف بما في ذلك سجلات المكالمات ورسائل الدردشة وما إلى ذلك، بالإضافة إلى تتبع تطبيق واتساب حيث يوفر لك هذا التطبيق القوي معلومات حول موقع (GPS) والتطبيقات المثبتة كما يوفر خطة مراقبة مجانية حيث يمكنك عرض جميع سجلات المراقبة عن بعد.

يراقب (iKeyMonitor) الرسائل المرسلة والمستلمة على تطبيقات الدردشة الاجتماعية، بالإضافة إلى مراقبة تطبيق واتساب، فإنه يراقب أيضاً (Skype وFacebook وWeChat) وما إلى ذلك باستخدام أداة المراقبة هذه حيث يمكنك تتبع الأنشطة عبر الإنترنت لأطفالك أو موظفيك.

1. مراقبة رسائل تطبيق واتساب لاكتشاف الكلمات المشبوهة:

هذه واحدة من أقوى ميزات (iKeyMonitor) حيث يمكنك استخدام تطبيق المراقبة لتتبع محادثات تطبيق واتساب، وعندما يتم اكتشاف كلمات مشبوهة في أجهزة أطفالك فإنّه يمكنك اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لحماية أطفالك.

2. التقط لقطات شاشة تطبيق واتساب لاكتشاف الصور المشبوهة:

يلتقط (iKeyMonitor) بانتظام لقطات شاشة لتطبيق واتساب على الأجهزة المستهدفة حيث راقب صور الأطفال على تطبيق واتساب لمساعدتك في العثور على علامات إدمان المواد المشبوهة أو المضايقات عبر الإنترنت.

3. سجل ضربات مفاتيح تطبيق واتساب:

سجل ضربات مفاتيح تطبيق واتساب لمعرفة كل شيء مكتوب على تطبيق واتساب حيث يتتبع (iKeyMonitor) كل ضغطة مفتاح تكتبها على تطبيق واتساب، بما في ذلك النص الذي تم لصقه بحيث يمكنك فهم ما سيحدث على أجهزة أطفالك بوضوح.

4. احصل على تنبيه بشأن الأنشطة الخطرة على تطبيق واتساب:

سيرسل رسالة إلكترونية تحذيرية فورية عند اكتشاف كلمة رئيسية محددة مسبقاً على تطبيق واتساب الخاص بأطفالك، ممّا يساعدك على منع أطفالك من التعرض للأذى المحتمل.

5. قم بتعيين حد وقت الشاشة على تطبيق واتساب:

يمكنك تعيين حدود وقت الشاشة عن بُعد لتطبيق واتساب وتتبع استخدام أطفالك للتطبيقات اليومية ممّا ساعدهم على تطوير عادات رقمية صحية والتخلص من إدمان تطبيق واتساب.

يمكن أن تساعدك هذه الطرق الثلاث في اختراق تطبيق واتساب لشخص ما حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك، وتطبيق (iKeyMonitor) هو تطبيق قرصنة قوي وعمليحيث يمكنك استخدامه لأسباب صحيحة ومعقولة، وعادة ما يكون التجسس على شخص ما أمراً غير قانوني، ولكن إذا كنت والداً أو صاحب عمل تبحث عن بعض الإجابات فلا يمكن لأحد أن يلومك.

اختراق تطبيق واتساب عن طريق مزامنة إصدار الويب مع الجهاز عبر رمز الاستجابة السريعة QR:

تتمثل نقطة الضعف الرئيسية في تطبيق واتساب في إصدار الويب للخدمة المعروفة باسم (WhatsApp Web) حيث للوصول إلى حساب الهدف كل ما عليك فعله هو تكوين تطبيق واتساب التناظري بدقة في متصفح الويب، علاوة على ذلك استخدام البيانات الملتقطة لغرضك الخاص، المخالفة الوحيدة لطريقة القرصنة هذه هي مطلب الوصول المادي إلى الهاتف الذكي المستهدف، ومع ذلك هذا ضروري للحظة فقط.

المصدر
3 Ways to Hack Someone’s WhatsApp Without Their Phone for FreeHow to Hack WhatsApp Chats Hack Whatsapp chat historyHow to Hack WhatsApp Account Ethical Hacking

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى