التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

التفاعل مع المحادثات في مجموعات لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • طرق التفاعل مع المحادثات في مجموعات لينكد إن

إن جوهر المجموعات في لينكد إن (LinkedIn) هو إجراء المُحادثات والحفاظ على استمرارها بين أعضاء المجموعة، فهي التي تُساعد في مشاركة المحتوى والمنشورات الوظيفية، وإجراء اتصالات تجارية أو مهنية وإيجاد إجابات وإنشاء خبراء في المجال.

طرق التفاعل مع المحادثات في مجموعات لينكد إن:

أثناء إلقاء نظرة على محادثة في مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups)، يمكنك اختيار التفاعل مع كل مُحتوى بالطريقة التي تُريدها، بشكل مُماثل لما يمكنك القيام به على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل الفيس بوك (Facebook):

  1. الإعجاب بالمحادثة: يُمكنك إبداء الإعجاب بأي مُحادثة في المجموعة من خلال النقر على زر الإعجاب (Like)؛ ممّا يُشير إلى أنّك وجدت المنشور مُفيدًا، وقد يُحدد بعض أعضاء المجموعة ما إذا كانوا سيشاركون في أي مناقشة معينة بناءً على مقدار الإعجابات التي تلقتها المناقشة، فإعجابك بالمحادثات قد يزيد من التفاعل في المجموعة.

  2. التعليق على المحادثة: يُمكنك إبداء رأيك بأي مُحادثة في المجموعة من خلال التعليق عليها، بالنقر فوق رابط التعليق (Comment) والبدء بكتابة التعليق الذي تُريده وإضافته إلى سلسلة المناقشة، والتعليقات هي القوة الحقيقية للمحادثات الجماعية عن طريق إضافة كل شخص لوجهة نظره الخاصة، أو الرد على النقطة الأصلية، أو الرد على تعليق موجود؛ ممّا يؤدي إلى زيادة التفاعل بشكل كبير.

  3. الرد بشكل خاص على عضو المجموعة: عندما تقرأ محادثة أو تعليق من أحد أعضاء المجموعة، يمكنك ببساطة النقر على النقاط الثلاث (…) بجوار المحادثة، أو أسفل التعليق لإظهار قائمة قصيرة، ثم انقر فوق خيار رد خاص (Reply Privately)، حيث يؤدي هذا إلى إنشاء رسالة لينكد إن (LinkedIn) يمكنك استخدامها للتواصل مع عضو المجموعة مباشرة، دون أن تعرض المجموعة اتصالك، فرُبّما تُريد تقديم مُساعدة فرديّة أو استخدام هذا كشكل من أشكال إنشاء العملاء المحتملين.

  4. الإبلاغ عن المنشور أو التعليق: إذا كنت مهتمًا بالحفاظ على المجموعة خالية من الرسائل غير المرغوب فيها قدر الإمكان، حيث يمكنك النقر على النقاط الثلاث (…) إمّا أعلى منشور المحادثة أو أسفل أي تعليق فردي، ثم النقر فوق رابط الإبلاغ (Report) للإبلاغ عن مشاركة أو تعليق غير لائق. وبمجرَّد القيام بذلك، سيتم إخطار مسؤول المجموعة ويمكنه مراجعة العنصر لمزيد من الإجراءات.

المصدر
Tips for Starting and Participating in LinkedIn Group DiscussionsWhat Are LinkedIn Groups?Why You Should Be Using LinkedIn Groups

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى