التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

الجمهور المستهدف في التيك توك

اقرأ في هذا المقال
  • حول الجماهير
  • تقدير الجمهور

حول الجماهير:

الجمهور هم المستخدمون في تطبيقاتنا الذين قد يشاهدون إعلانك. ويمكن أن يساعدك اختيار الجمهور المناسب في تحسين أداء إعلاناتك.

حيث أن هناك طريقتان عند التفكير في جمهورك:

  • الاستهداف الضيق: سيجد النظام أفضل العملاء وفقًا لإعدادات الاستهداف المحددة الخاصة بك، ثم يعرض إعلاناتك عليهم.

  • الاستهداف الواسع: سيجد النظام أفضل الأشخاص بدون أي معلمات محددة مسبقًا. وما عليك سوى ترك خيارات الاستهداف فارغة وستساعدك خوارزمية التيك توك الذكية في العثور على عملاء محتملين لست على علم بهم.

تقدير الجمهور:

يمنحك تقدير الجمهور تقديرًا لحجم جمهورك المحتمل بناءً على استهداف الإعلان والموضع الذي تختاره. تساعدك هذه الأداة في الحصول على فكرة عامة عن حجم السوق المتاح بناءً على معاييرك.

يوفر لك هذا مرجعًا لعرض إعلانك، ممّا يتيح لك ضبط استهدافك بناءً على أهدافك. يتم تقسيم تقدير الجمهور إلى 5 مستويات يتم عرضها عبر مؤشر الاتصال.

ضيق جدًا: حجم جمهورك المقدر صغير جدًا وسيتذبذب أداء إعلانك على نطاق واسع. ويوصي التيك التوك بتخفيف المعايير وتوسيع نطاق جمهورك المحتمل.

ضيق: حجم جمهورك المقدر لا يزال صغيراً. يمكن أن يؤثر التركيز على جمهور ضيق جدًا على عرض الإعلان نظرًا لوجود جمهور محدود للغاية لعرض إعلانك. ويوصي التيك توك بتخفيف المعايير وتوسيع نطاق جمهورك المحتمل.

متوازن: حجم جمهورك المقدر في مستوى مناسب. هذا موصى به لمعظم المعلنين.

واسع إلى حد ما: حجم جمهورك المقدر كبير نسبيًا. قد تحتاج إلى إضافة المزيد من المعايير لتقديم إعلان أكثر استهدافًا.

تقريبية: جمهورك المقدر كبير جدًا. قد تحتاج إلى إضافة المزيد من المعايير لتحسين دقة التسليم.

ملاحظة: يعتمد تقدير الجمهور على معايير الاستهداف والمواضع المحددة وعدد الأشخاص الذين تم عرض الإعلانات عليهم في تطبيقات التيك توك على مدار الثلاثين يومًا الماضية. وقد يتأثر تقدير الجمهور إذا تم إنشاء / تعديل الجمهور المخصص في غضون 24 ساعة. ولا يمثل تقدير الجمهور الحركة الفعلية التي سيتلقاها إعلانك.

المصدر
5 Simple Steps to Set Up Your TikTok AdsHow to Advertise on TikTokPlacement & Work Experience CV5 Simple Steps to Set Up Your TikTok Ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى