التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

المحادثات في مجموعات لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • معلومات عن المحادثات في مجموعات لينكد إن

معلومات عن المحادثات في مجموعات لينكد إن:

يوجد بعض المعلومات العامّة عن المُحادثات في مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups)، وفيما يلي أهم هذه المعلومات:

  • سواء كُنت عضوًا أو مالكًا لمجموعة لينكد إن (LinkedIn)، باستطاعتك البدء بمُحادثة جديدة، وعند إجراء مُحادثة جماعية، يتم تلقائيًا إشعار جميع أعضاء المجموعة الذين قاموا بتكوين إعدادات المجموعة الخاصة بهم لتلقّي رسائل إعلام بالبريد الإلكتروني حول المناقشة الجديدة عبر البريد الإلكتروني.

  • عند بدء مناقشة جماعية جديدة، يمكن لأي عضو في المجموعة الرد عليها والرد عليها. إذا كان الشخص غير مهتم بالمشاركة في المُحادثة ولكنه لا يزال يرغب في البقاء على علم بآخر أنشطته، فيمكنه متابعة المناقشة.

  • بينما يتم نشر جميع المحادثات تلقائيًا، يحتفظ مسؤولي المجموعة بالقدرة على إزالة أي مشاركة يرونها غير مرغوب فيها أو أي مُشاركة مُسيئة أو تؤدي إلى نتائج عكسية للهدف المطلوب من المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لأي عضو في المجموعة تقديم إبلاغ (Report) عن أي مُشاركة سواء كانت منشور أو تعليق، وتكون هذه المشاركة مخفية مؤقتًا بينما يُراجع مسؤول المجموعة التقرير لمعرفة ما إذا كان يجب متابعة هذه المشاركة أو إزالتها.

  • يُمكنك تلخيص ما تدور حوله محادثتك، وما ترغب بنشره، من خلال كتابة عنوانًا إعلاميًا وموجزًا يتيح للأشخاص معرفة ما تخطط لطرحه أو مشاركته. ويطرح العديد من الأشخاص سؤالًا أو يدرجون وجهة نظر في عنوانهم من أجل دعوة الأشخاص للتعليق على المحادثة، والإشارة إلى رغبتك في مناقشة حقيقية ولا تقوم بإعلان زائف.

  • يمكنك إضافة تفاصيل أو استخدام خاصية ذكر أسماء الأشخاص بواسطة الرمز @؛ للفت انتباه الشخص الذي تريده للمحادثة.

  • يُمكنك إضافة الصور والفيديوهات إلى المُحادثات، من خلال النقر فوق رمز الصورة أو الفيديو في الزاوية اليسرى السفلية من المربع الخاص ببدء محادثة جديدة في هذه المجموعة، ثُم تحديد الملف الذي تريد تحميله.

  • يُمكنك تحميل المستندات أو الملفات إلى المُحادثات، من خلال النقر فوق رمز المستند الموجود في الزاوية السفلية اليسرى من المربع الخاص ببدء محادثة جديدة في هذه المجموعة، ثُم حدّد الملف الذي تريد تحميله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المصدر
What Are LinkedIn Groups?Why You Should Be Using LinkedIn GroupsTips for Starting and Participating in LinkedIn Group Discussions

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى