التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Deezer for Android TV

اقرأ في هذا المقال
  • منصة Deezer
  • تطبيق Deezer for Android TV
  • تكلفة تطبيق Deezer for Android TV
  • ميزات تطبيق Deezer for Android TV
  • الخدمات في تطبيق Deezer for Android TV

منصة Deezer:

(Deezer): هي خدمة بث صوتي متخصصة في الصوت عالي الجودة. يحتوي (Deezer) على عكس (Spotify) أو (Apple Music)، على مكتبة من ملفات الصوت التي لا يمكن فقدانها والتي يمكن تنزيلها على الجهاز إذا اختار المستخدم ذلك. كما أن الخدمة تعطي الأولوية لجودة الصوت من حيث أنه من السهل جدًا والمباشر للمستمع العادي اختيار جودة الصوت وإعداداته التي تناسب تفضيلات الاستماع الخاصة به.

تطبيق Deezer for Android TV:

تقدم (Deezer) أكثر من تطبيق لكن هذا النوع من التطبيق تم تصميمة للتلفاز من نوع (Android) وباستخدامه يمكن للمستخدم الاستماع إلى مجموعته الموسيقية بالكامل على التلفزيون الخاص به. ويمكن للمستخدم البث والاستماع إلى أفضل الأغاني الإذاعية أو اكتشاف الأغاني الجديدة باستخدام مشغل الموسيقى (Deezer) على تلفزيون (Android). ويمكنه الوصول إلى أفضل الموسيقى والاستماع إلى الألحان الحية المفضلة لديه والمزيد.

يمكن تصفح القنوات باستخدام جهاز التحكم عن بعد أو تشغيل (Deezer Flow) والوصول إلى ملايين الأغاني والفنانين والراديو والقنوات الصوتية والاستماع إلى قوائم التشغيل التي اختارها أفضل محرري الموسيقى.

خطوات تنزيل تطبيق Deezer for Android TV:

لتنزيل ( Deezer for Android TV )من متجر (Google Play)، نتبع الخطوات التالية:



1. البحث عن (Deezer) في شريط البحث أو تصفح التطبيقات> الفئات> الموسيقى والصوت وتحديد التطبيق لتثبيته.


2. تشغيل التطبيق وإدخال تفاصيل تسجيل الدخول إلى (Deezer)، واختيار تسجيل الدخول.

واجهة المستخدم:

فيما يتعلق باستخدام التطبيق، من السهل للغاية التنقل على الهاتف المحمول وعلى سطح المكتب والتلفاز. وعند فتح التطبيق، يتم نقل المستخدم فورًا إلى شاشة “الموسيقى”، والتي تتصدرها قوائم التشغيل التي تصنعها خوارزمية (Deezer) خصيصًا للمستخدم بناءً على ما كان يستمع إليه. ضمن ذلك، يوصى بقوائم التشغيل، تليها الإصدارات الجديدة وقوائم التشغيل المنسقة في الوقت المناسب.


عند الاستماع إلى الموسيقى، يحصل المستخدم على جميع عناصر التحكم القياسية للتشغيل. وهناك أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت والرجوع ويمكنه أيضًا مسح المسار للوصول إلى أي جزء من الأغنية يريده. ويمكنه أيضًا الإعجاب بالأغاني من خلال النقر على رمز القلب الصغير. حيث سيؤدي القيام بذلك إلى إضافة المسار إلى قسم المفضلة في التطبيق والذي يعمل كمكتبة. وستعمل أيضًا على تحديث قائمة التشغيل (Flow) لاقتراح المقاطع المشابهة.

تكلفة تطبيق Deezer for Android TV:

يمكن لأي شخص استخدام (Deezer) مجانًا بمجرد الاشتراك في الخدمة. ومع ذلك، هناك بعض السلبيات. حيث سيظهر إعلانات أثناء تشغيل الموسيقى والاستماع. ولا يوجد وضع غير متصل بالشبكة، حيث باستخدام التطبيق المجاني لا يستطيع تنزيل الأغاني والموسيقى. حيث إذا كان المستخدم يستخدم الإصدار المجاني مع الإعلانات، فلن يتمكن من تنزيل الملفات على جهازه.


ولكن باستخدام الاشتراكات المدفوعة في (Deezer) يمكن حفظ الملفات على جهاز للتشغيل بلا إنترنت، لحسن الحظ، يعد تنزيل الأغاني أمرًا بسيطًا للغاية وكل ما على المستخدم فعله هو التبديل بين قائمة التشغيل أو الألبوم الذي يريد تنزيله.

ميزات تطبيق Deezer for Android TV:

  • يمكن التحكم في (Deezer) بواسطة مساعدين صوتيين على مجموعة كبيرة من السماعات الذكية وأجهزة التلفزيون ومكبرات الصوت.

  • باستخدام (Deezer) على (Android TV)، يمكن للمستخدم الاستماع إلى مجموعته الموسيقية بالكامل على تلفزيونه. مع كلمات الأغاني التي تظهر على الشاشة.

  • كل الموسيقى المفضلة لدى المستخدم، ممزوجة بالتوصيات الجديدة والأغاني التي أحبّها مع تصفح قوائم التشغيل والقنوات الموصى بها برعاية متخصصي الموسيقى في (Deezer) والحصول على الوصول إلى البودكاست ومحطات الراديو وعرض الألبوم الفني وكلمات الأغاني على شاشة التلفاز الكبيرة.
  • الاستمتاع بـ 56 مليون مقطع صوتي على التلفزيون والأجهزة الأخرى.

  • هناك أيضًا تكاملات لمجموعة واسعة من أنظمة السيارات التي تدعم إنظمة (MirrorLink و Android Auto و CarPlay و Clarion) بالإضافة إلى أنظمة خاصة بالشركة المصنعة.

  • (Deezer) هو أفضل صانع للموسيقى، يساعد المستخدم في اكتشاف الأغاني والألحان والأغاني الإذاعية بناءً على الموسيقى التي يحبها. واختيار الموسيقى المفضلة لديه من قائمة الأغاني، ويمكنه إنشاء مقطعًا صوتيًا منسجمًا موسيقيًا مع صوته.

  • قنوات البث حيث يمكن للمستخدم البحث وتشغيل الموسيقى الجديدة حسب الأغنية أو الفنان أو الألبوم أو القناة الصوتية أو محطة الراديو حسب النوع أو البلد المحدد. والاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديه، في أي وقت وفي أي مكان.

  • يتم دعم المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل جيد من خلال عمليات التكامل مع (Facebook و Instagram و Snapchat و Twitter) وغيرها.

  • عرض الألبوم الفني وكلمات الأغاني على شاشة التلفاز الكبيرة ويمكن البحث عن الموسيقى في تطبيق (Deezer TV) من خلال التحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد.


الخدمات في تطبيق Deezer for Android TV:

المحتوى:

56 مليون مقطع صوتي بجودة قياسية (320 كيلو بت في الثانية) في جميع الأنواع (بوب، روك، كلاسيك، جاز، موسيقى تصويرية والمزيد).

اكتشاف الموسيقى:

ميزة (Deezer) الفريدة هي (Deezer Flow)؛ حيث تجمع هذه الميزة بين موسيقى المستخدم المفضلة والتوصيات بناءً على سجل البث الخاص به لإعادة تعريفه بالمقاطع الصوتية التي ربما تكون قد نسيتها وتعريفه بفنانين ومسارات جديدة. كما قدمت (Deezer) مؤخرًا (Flow Tabs) التي تأخذ ميزات من (Spotify) (قوائم تشغيل الفنانين المنسقة) و (Pandora قنوات راديو مخصصة) وتجمعها مع خوارزمية (Flow) الفريدة الخاصة بها لتوفير طريقة جديدة للمستخدمين لاكتشاف المحتوى.


يوفر (Deezer) أيضًا القدرة على رؤية كلمات المقطوعات التي يتم بثها. تتوفر وظائف البحث وقائمة التشغيل المعتادة على جميع الأنظمة الأساسية.


كيفية استخدام SongCatcher:

حيث يمكن للمستخدم اتباع هذه الخطوات لتحديد موقع الميزة واستخدامها لمساعدته في تحديد الأغنية التي يتم تشغيلها:

  • فتح تطبيق (Deezer).

  • ثم الذهاب إلى البحث.

  • تحديد زر (SongCatcher).

  • سيبدأ (SongCatcher) في الاستماع إلى الأغنية للتعرف عليها، وعندما تنجح ستعرض الأغنية والفنان، ويمكن للمستخدم حفظ الأغنية في المسارات أو قوائم التشغيل المفضلة لديه.

المدونة الصوتية Podcasts:

بصرف النظر عن الموسيقى، يقدم (Deezer) أيضًا ملفات (podcast). حيث يوجد أكثر من 40.000 بودوكاست متاحة للاستماع إليها.

أعدادات الصوت:

يمنح (Deezer) بعض الخيارات الجيدة حقًا للتحكم في الصوت، مع شعار إعدادات صغير موجود في تطبيقات كل من تطبيقات الهاتف وسطح المكتب. وعند النقر على الشعار، سيحصل المستخدم على خيارين للاختيار من بينهما إذا كان مشتركًا في (Deezer Premium) وهما قياسي أو أفضل. كما ستعمل الجودة القياسية على بث الأغاني الخاصة بالمستخدم بسرعة 128 كيلو بايت / ثانية بينما سيتم بث جودة أفضل بسرعة 320 كيلو بايت / ثانية وهو بالضبط نفس (Spotify).

المصدر
Deezer ReviewDeezer for Android TVDeezer releases a native app for Android TVAndroid TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى