التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق LogicLike

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق LogicLike؟
  • ما هي المهارات التي يحسنها تطبيق LogicLike؟
  • ما هي تكلفة تطبيق LogicLike؟
  • مميزات تطبيق LogicLike
  • أهمية تطبيق LogicLike

عادةً ما يتم تصميم ألعاب الدماغ للأطفال لتعزيز وتقوية المهارات المعرفية المحددة، بما في ذلك قدرة الفرد على تقوية انتباهه ومعالجة المعلومات بسرعة أكبر والتركيز باهتمام أكبر. حيث قامت الدراسات بتأكيد أن تطوير المئات من تطبيقات تدريب الدماغ لها دورها الفعال عليه، والتي يؤد العديد على أنها تحسن الوظائف المعرفية مثل التعلم والذاكرة والتركيز.

 

ما هو تطبيق LogicLike؟

 

يساعد تطبيق (LogicLike) الأطفال والكبار على تطوير مهارات التفكير وحل المشكلات. حيث يضم أكثر من 2500 لغز ومسابقات ذهنية ومهام منطقية وألعاب تدريب على الذاكرة ومشكلات في الرياضيات. ويمكن تحديد مستويات صعوبة مختلفة في كل فئة عمرية. وبغض النظر عن المكان الذي يبدأ منه الشخص، ستساعده اللعبة على زيادة مهاراته تدريجيًا للوصول إلى المستوى التالي، وهو متوفر على أجهزة (Apple و Android).

 

يتم وضع المهام بشكل منطقي وتدريجي للبناء على المعرفة الموجودة. كما أن تنوع المهام مثير للإعجاب ويمتد عبر الألغاز المنطقية والمكانية والرياضية والتعرف على الأنماط والقياس وتحسين الذاكرة. ويتم تسليم كل هذه المهام بأسلوب بسيط ولكنه فعال للرسومات ويتم طرح الأسئلة وكتابتها لسهولة الاستخدام.

 

يتوافق تطبيق (LogicLike) مع العديد من المعايير المعترف بها لتحديد أنه آمن للأطفال لاستخدام البيانات التي يحتويها ويحميها بشكل مناسب.

 

ما هي المهارات التي يحسنها تطبيق LogicLike؟

 

تطبيق (LogicLike) مناسب لجميع الأعمار، كما يميز تطبيق (LogicLike من البداية في أي مستوى وعمر يجب أن يبدأ المستخدم منه. وبالنسبة للأطفال، فإن الطريقة الممتعة والمنظمة بشكل واضح للتحقق من أنواع الذكاء المختلفة مهمة دائمًا، وستكون بمثابة أساس للتقدم الأكاديمي طوال حياتهم المهنية في المدرسة.

 

يحتوي تطبيق ألعاب الدماغ هذا على تزاوج معقول بين الهياكل القياسية لتطبيق الألعاب ولوحة المتصدرين والمستويات الأكثر صعوبة تدريجيًا مع هيكل منهج الرياضيات والمنطق. مع وجود فريق جيد من المطورين المحترفين والمهام الجديدة المضافة كل شهر.

 

كيف سيستفيد الطلاب؟

 

سيستفيد الطلاب من نظام عالي التنظيم يحافظ على اهتماماتهم من خلال مجموعة مختارة من عمليات التلعيب ولوحة المتصدرين وكفاءات المستوى والشهادات جنبًا إلى جنب مع المستويات المتنوعة.

 

كيف سيستفيد المعلمون؟

 

سيستفيد المعلمون بالتأكيد من تعيين مجموعات التدريس الخاصة بهم ومراقبة تقدمهم، ممّا يمكنهم من التدخل عندما يعاني الطلاب من مفاهيم أو مهام معينة.

 

ما هي تكلفة تطبيق LogicLike؟

 

مجانًا للاستخدام مع خيارات اشتراك مختلفة ومشتريات داخل التطبيق متاحة. وتبدأ أسعار عمليات الشراء داخل التطبيق من 4.99 دولارًا، وتبدأ خطط الاشتراك من 5.99 دولارًا.

يمكن الاستمتاع باللعبة وتطوير المهارات دون أي تكلفة. ومع ذلك، فإن عدد المهام المجانية في اليوم محدود. لذلك إذا كان المستخدم يبحث عن اللعب دون أي حدود والحصول على جميع الميزات المتميزة، فمن الأفضل التفكير في الاشتراك.

سيحصل المستخدم على 2500 من المشاكل المنطقية والرياضية المسلية والأسئلة الصعبة وألعاب الألغاز وألعاب الألغاز الممتعة للأطفال. حيث أن الألعاب الذهنية مثيرة للاهتمام وبسيطة ومعقدة ومتطورة وتعليمية وغنية بالمعلومات للكبار والصغار. كما سيساعد قضاء 15-20 دقيقة فقط يوميًا في التدريب المعرفي الترفيهي على الحفاظ على الصحة العقلية في حالة جيدة لتطوير المنطق والدهاء والاستنتاج والذاكرة (باستخدام مدرب الذاكرة) والانتباه والفكر مع هذا التطبيق.

 

مميزات تطبيق LogicLike:

  • 3500 لعبة ذكية من جميع الأنواع، 8 أقسام رئيسية لتحسين نمو الدماغ في جميع جوانبه.

 

  • بيئة آمنة لتنمية الأطفال بدون إعلانات أو روابط.

 

  • تصميم ملون وعصري وألوان لطيفة.

 

  • تبديل مستوى الصعوبة: مبتدئ أو متقدم أو خبير.

 

  • تمرين الصوت: حتى الأطفال الذين لا يستطيعون القراءة يمكنهم إكمال المهام.

 

  • تصنيف الطالب: مواكبة المنافسة ويحفز بالإضافة إلى ذلك لمواصلة العمل الجيد.

 

  • شهادات لإكمال مراحل الدورة المنفصلة.

 

  • تعليم الألعاب التفاعلية.

 

  • يتضمن التطبيق أكثر من 500 مشكلة منطقية وأكثر من 400 لغز مكاني ومئات من تمارين الدماغ الأخرى الشيقة لتنمية الدماغ.

 

  • لم يعد على الأطفال والبالغين أن يكونوا أخصائيين منهجيين. حيث يحتوي هذا التطبيق على أفضل التمارين المجانية لتدريب الدماغ والألغاز وألعاب الذكاء وغيرها من الميزات التي تتيح لك إطلاق العنان للعبقرية.

 

أهمية تطبيق LogicLike:

 

تقوية الدماغ التي تساعد على تطوير وإتقان المهارات والقدرات الهامة:

 

1) التفكير النقدي وغير القياسي والقدرة على التفكير المنطقي بشكل صحيح.

 

2) الاهتمام بالأشياء الجديدة والرغبة في التعلم والعمل المنتج بالمعلومات.

 

3) الموقف الإيجابي تجاه المشاكل المعقدة: عادة النظر إلى المشكلة على أنها مغامرة.

 

4) لحل أي مشاكل منطقية بسهولة وإيجاد إجابات لأصعب الأسئلة.

 

 

المصدر
LogicLike: Brain Teaser GamesLogicLike – A Highly Addictive Brain Teaser GameLogicLikeBrain Games for Kids

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى