التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Omvana

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Omvana؟
  • ميزات تطبيق Omvana
  • أهمية تطبيق Omvana

أن للتأمل العديد من الفوائد مثل زيادة السعادة وتحسين النوم وأنماط الحياة الصحية وانخفاض مستويات التوتر الموضوع، حيث أهتمت العديد من المنصات والتطبيقات بهذا الموضوع ومن هذه التطبيقات تطبيق (Omvana). كما يعزز التأمل الهدوء الداخلي ويساعد على ربط العقل والجسم. ولا يزال العلم يبحث في الآثار الفسيولوجية والنفسية للتأمل، ولكن  بعض الدراسات تشير إلى أن ممارسة التأمل قد يكون من المفيد لمجموعة متنوعة من الظروف التي تتراوح بين الأرق وارتفاع ضغط الدم والقلق  وآلام أسفل الظهر.

 

ما هو تطبيق Omvana؟

 

تطبيق (Omvana): هي فكرة رائعة تسمح للناس بتغيير الطريقة التي يتأملون بها من أجل جعل ممارستهم أكثر فعالية. حيث توفر (Omvana) لمستخدميها أكثر من 500 من المسارات الصوتية التحويلية الأكثر فعالية في العالم للمساعدة في تحسين كل مجال من مجالات الحياة. وتشمل بعض الفئات الأكثر شيوعًا الجسم والعقل والإنتاجية ونمط الحياة والعلاقات والتنويم المغناطيسي. ويرشد خلال ممارسات مختلفة على مدار 20 دقيقة، بما في ذلك التسامح والامتنان والتواصل.

 

(Omvana) هو تطبيق للتأمل يعتمد على الهاتف المحمول والويب يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق نتائج مختلفة، مثل الحد من الضيق وتعزيز الرفاهية. بناءً على احتياجاتهم أو حالتهم الحالية، يمكن للمستخدمين اختيار أي مسار من مجموعة كبيرة من صوتيات الاسترخاء (المجانية) وموسيقى اليوجا ومسارات التأمل اليقظ والدروس والأدلة المروية بواسطة متحدثين مختلفين تتراوح بين 3 و 60 دقيقة. وتتضمن الميزات الإضافية خيار تسجيل مسار تأمل أو مسار تحفيزي شخصي، وتتبع التوصيات بناءً على الحالة الحالية للمستخدم.

 

ميزات تطبيق Omvana:

 

  • تأملات موجهة لجميع جوانب الحياة.

 

  •  تأملات تتراوح بين 3 إلى 60 دقيقة.

 

  • مجموعة متنوعة من خبراء التأمل.

 

  •  موسيقى في الخلفية لتخصيص ممارسة التأمل.

 

  • يهدف إلى مساعدة الأشخاص على تحسين أدائهم ورفع إنتاجيتهم وتخفيف القلق وتقليل مستويات التوتر وتحسين التركيز وتحقيق نوم أفضل.

 

أهمية تطبيق Omvana:

 

إذا كان الشخص مبتدئًا ويرغب في تعلم كيفية التأمل أو يرغب في نقل ممارسة التأمل إلى المستوى التالي، فإن (Omvana) يوفر له التوجيه الصحيح. وتجمع (Omvana) أفضل خبراء التأمل في العالم للمساعدة في اليقظة، النمو الروحي، الإجهاد، التركيز، النوم، الثروة والوفر، الاسترخاء، الصحة وأكثر من ذلك بكثير.

 

مع أكبر مجموعة من التأملات، يمكن لتطبيق (Omvana) للمساعدة في أي مجال من حياة المستخدم يرغب في تحسينه. ويقدم التطبيق محتوى تأمليًا في شكل أكثر من 500 مسار. حيث تقدم كل جلسة شيئًا مختلفًا، وبعض الجلسات عبارة عن دروس تحفيزية، وبعضها مجرد أصوات يمكن النوم عليها وبعضها عبارة عن جلسات تنويم مغناطيسي.

 

بمجرد إنشاء المستخدم حساب (Omvana) الخاص به، يمكنه الوصول الكامل إلى الكثير من المحتوى الذي يقدمه التطبيق. ويوجد شريط قوائم على طول الجزء السفلي من الشاشة يتيح له الاختيار بين اليوم والفصول والمكتبة والمدربين وملفه الشخصي. كما توفر علامة التبويب اليوم خيارات ليختار من بينها بناءً على اليوم. وتقدم علامة تبويب الفصول برامج تأمل تمتد على مدى فترة جلسات متعددة. وتشمل الفصول اختيارات مثل “التصور الإبداعي” و “التصميم الاستثنائي”.

يوفر قسم المكتبة خيار البحث عن تأملات والتصفية حسب المؤلف والوصول إلى مسارات المحفوظة والتمرير عبر التأملات الأكثر شيوعًا على التطبيق والتصفح حسب الفئة. ويوجد علامة تبويب المدربين عبر جميع المؤلفين الذين يمكن العثور عليهم في التطبيق والذين يرشدون المستخدم خلال التأملات. وأخيرًا، ملف المستخدم الشخصي هو المكان الذي سيجد فيه معلومات حسابه وأشياء أخرى مثل التأملات المحفوظة والمشتريات السابقة.

هناك 17 فئة للاختيار من بينها تتراوح بين خيارات مثل “الثقة” و “التركيز”. وبمجرد شحذ فئة ما، هناك عناوين جلسات مختلفة ونطاقات زمنية مدرجة. وأوقات الجلسات واسعة جدًا في النطاق من قصيرة مثل خمس دقائق إلى ما يصل إلى ساعة.

الشيء الجميل في (Omvana) هو أنه لم يقدم فقط جلسات تأملات موجهة وجلسات التنويم المغناطيسي، ولكنه يقدم أيضًا جلسات بأسلوب البودكاست التحفيزي للمساعدة على التركيز على تحسين النفس في جميع جوانب الحياة. حيث تنص (Omvana) على أن التطبيق يهدف إلى مساعدة الأشخاص على تحسين أدائهم ورفع إنتاجيتهم وتخفيف القلق وتقليل مستويات التوتر وتحسين التركيز وتحقيق نوم أفضل.

تقدم (Omvana) جلسات من المؤلفين والمتحدثين التحفيزيين ورواة القصص ومدربين الحياة. ويمكن البحث عن الجلسات حسب مجال التركيز. وبمجرد تجربة جلستين مع مدربين مختلفين، يمكن بعد ذلك البحث بالاسم عن المدربين.

المصدر
OmvanaOmvana14 meditation & relaxation apps reviewedOmvana

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى