التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق The Broad

اقرأ في هذا المقال
  • نبذه عن متحف The Broad
  • ما هو تطبيق The Broad؟
  • ميزات تطبيق Broad

نبذه عن متحف The Broad:

(The Broad): هو متحف للفن المعاصر أسسه المحسنون (Eli و Edythe Broad) في (Grand Avenue) في وسط مدينة لوس أنجلوس. يقدم المتحف قبولًا عامًا مجانيًا ويقدم برنامجًا نشطًا للمعارض المؤقتة الدورية ومشاركة الجمهور المبتكرة. كما أن (The Broad) هي موطن لأكثر من 2000 عمل فني في مجموعة (Broad)، والتي تعد واحدة من أبرز المجموعات في العالم لفن ما بعد الحرب والفن المعاصر.

أثناء تواجد الشخص في (The Broad)، يمكنه تحميل واستخدام تطبيق الجوال المجاني الخاص بالتطبيق لتحقيق أقصى استفادة من زيارته. حيث يوفر تطبيق الهاتف المحمول أدلة متحف باللغات الإسبانية والفرنسية واليابانية والكورية والصينية الماندرين وجولات دليل صوتي وأنشطة للأطفال والمزيد.

ما هو تطبيق The Broad؟

تطبيق (The Broad): هو تطبيق تم تصميمه لعرض الأعمال الفنية التي توجد بالمتحف وتسهيل الوصول إليها كما يساعد على التنقل بالمتحف، ويتميز تطبيق الجوال المجاني من (Broad) والمتوفر على (mobile.thebroad.org)، بخرائط باللغة الفرنسية والصينية والكورية واليابانية، بالإضافة إلى جولات صوتية مجانية ذاتية التوجيه ومعلومات حول المجموعة والأعمال الفنية والفنانين المعروضين.


يستطيع مستخدمين التطبيق التعرف على الأعمال الفنية في مجموعة (The Broad) والمعارض من الفنانين والقيمين، والحصول على منظور جديد حول الهندسة المعمارية الحائزة على جوائز في (The Broad) من خلال جولات صوتية ذاتية التوجيه. كما يلهم دليل صوتي خاص للأطفال عشاق الفن الصغار للنظر والاستماع والتعلم.


تشمل جولات الدليل الصوتي المجانية ما يلي:

  • (Voices of The Broad): جولة يشارك فيها مؤسسا (The Broad’s Eli و Edythe Broad) والمديرة المؤسس (Joanne Heyler) وفناني المجموعة والقيمين على (The Broad) يتحدثون عن الأعمال الفنية في المجموعة.

  • (Looking with LeVar): جولة صوتية للأطفال، يرويها الممثل الحائز على جوائز والمخرج والمدافع عن التعليم ليفار بيرتون.

  • (جولة الهندسة المعمارية الواسعة): جولة معمارية تضم إليزابيث ديلر، الشريك المسؤول في (Diller Scofidio + Renfro)، الشركة التي صممت (The Broad). ويصف ديلر السمات الجمالية والهيكلية الرئيسية للمتحف.

ميزات تطبيق Broad:

تطبيق (Broad) ليس مصدرًا مفيدًا عندما يكون الشخص في المتحف فحسب، بل إنه أيضًا وسيلة لإلقاء نظرة خاطفة على المجموعة قبل أن يذهب إلى المتحف لأول مرة.


فيما يلي أفضل خمسة أشياء يمكن القيام بها باستخدام تطبيق (Broad)، وكذلك الأسباب الخمسة التي تجعل الشخص يقوم بتنزيله:

1. لديه جولات ذاتية جيدة حقًا. أفضل شيء في التطبيق هو مدى الترفيه التام والجولات ذاتية التوجيه في المتحف. مزيج من الصوت والفيديو والنصوص والصور، كما تغطي الجولات أربعة موضوعات تم ذكرها بالأعلى، وجميع الجولات مليئة بالمعلومات ولا يلزم الالتزام بموضوع واحد في الجولة بأكملها. كما أن هناك تنسيق حسب الطلب لكل جولة، ويمكن للمستخدم التبديل بسهولة بين مقاطع قصيرة مدتها 1-2 دقيقة بناءً على القطعة التي تصادف أنه يقف أمامها في المتحف. وليس على الشخص حتى أن يكون في المتحف لتوجيه نفسه من خلاله، حيث يمكنه معرفة الكثير عن الفنانين والفن في المجموعة كلما فتح التطبيق.


3. من السهل جدًا إجراء حجوزات التذاكر وسحبها. مع أن الدخول إلى (The Broad) مجاني، ولكن في الأشهر القليلة الأولى بعد افتتاح المتحف، يوصى بالحجز للزيارة. يمكن حجز تذاكر لفترة زمنية محددة (كل 30 دقيقة) مباشرة من التطبيق. وسيقوم بإنشاء حساب بالمتحف أثناء عملية حجز التذاكر، وبعد ذلك سيتم إرسال التذاكر الخاصة بالمستخدم عبر البريد الإلكتروني كملفات (PDF). ويمكن إما طباعتها أو سحبها على الهاتف عن طريق تسجيل المستخدم للدخول إلى حسابه من خلال قسم (My Broad)، وسيتم حفظ رمز الاستجابة السريعة الخاص بتذاكره تلقائيًا مباشرة في التطبيق.


4. يمكن رؤية كل قطعة فنية يمتلكها (Broads). بما في ذلك كل قطعة معروضة، من 571 عملاً لجوزيف بويز إلى العمل الفردي لكريس بوردن. بالإضافة إلى صور كل الفنون، هناك سير ذاتية مكتوبة جيدًا للفنانين. إنه مورد رائعن حيث يستطيع المستخدم التعرف واكتساب الثقافة من خلال الاطلاع على قصة ومعلومات كل عمل فني بالمعرض.


5. لديه خريطة تعمل بالفعل. إنها ليست مثالية، لكنها واحدة من أفضل الطرق للتنقل في المتحف، ويمكن النظر إلى مخططات الطوابق لمشاهدة الصور المصغرة للأعمال الفنية في تخطيط كل طابق، أو استخدام وظيفة البحث لإيجاد أي شيء داخل المتحف.

المصدر
thebroadThe Broad has a slick app that will actually make your museum visit betterTHE BROAD MOBILE APPThe Broad – Mobile Ticketing and Printing Software (Los Angeles, CA)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى