التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Vango Art

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Vango Art؟
  • كيف يمكن للمعلمين والطلاب استخدام Vango Art؟
  • مميزات Vango Art

ما هو تطبيق Vango Art؟

 

تطبيق (Vango Art): هو عبارة عن غرفة مقاصة للفنانين الهواة لعرض أعمالهم على المشترين المحتملين. وبعد تشغيل التطبيق، يتم نقل المستخدمين إلى شاشته الرئيسية حيث يمكنهم مشاهدة الأعمال الفنية حسب الفئات التي تشمل حسب الغرفة أو الموضوع أو الفنان. ويمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة الأعمال الفنية الشائعة أو المحلية أو المنشورة مؤخرًا. من خلال النقر فوق فئة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأعمال الفنية.

 

تطبيق (Vango) هو أكثر من مجرد قاعدة بيانات للوحات، فهي تقدم التخصيصات المصممة خصيصًا لأذواق المستخدم. حيث يحتوي التطبيق على محرك توصيات يأخذ بعين الإعتبار الفن الذي يفضله المستخدم. وكلما زاد عدد اللوحات التي تعجب المستخدم، كلما كان التطبيق أفضل في اختيار القطع التي تناسب ذوقه. حيث يأخذ محرك التوصيات أيضًا في الاعتبار ألوان الغرفة التي يتطلع المستخدم إلى تزيينها، ممّا يلغي الأعمال الفنية البعيدة التي قد تكون جميلة، ولكنها لا تناسب احتياجاته الحالية.

 

كيف يمكن للمعلمين والطلاب استخدام Vango Art؟

 

يمكن للمدرسين جعل الطلاب يستكشفون هذا التطبيق للحصول على قطعة فنية تجسد تلك الخصائص والطلاب لاحقًا لشرح الخصائص المحددة. ويمكن للطلاب تصفح هذا التطبيق وعرض الأعمال الفنية وقراءة السير الذاتية للفنانين. وسيختار الطلاب بعد ذلك فنانًا لديه عدة قطع مدرجة في هذا التطبيق. كما يمكن للطلاب تصفح هذا التطبيق بحثًا عن القطع الفنية المفضلة لديهم. ثم يمكنهم بعد ذلك كتابة سبب منطقي يشرح سبب إعجابهم بتلك القطعة.

 

بعد دراسة أسلوب معين أو فترة زمنية معينة، يمكن للمدرسين جعل الطلاب يستكشفون هذا التطبيق بحثًا عن قطعة فنية تجسد تلك الخصائص. ويمكن للطلاب بعد ذلك تحديد خيار “معاينة على الحائط” واختيار خيار البريد الإلكتروني وإنشاء رسالة تشرح كيف تجسد القطعة الخصائص المحددة، ثم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى معلمهم.

 

كجزء من وحدة التصميم الداخلي، يمكن للمدرسين جعل الطلاب يلتقطون صورًا لأربعة جدران مختلفة في منازلهم والعثور على أعمال فنية من هذا التطبيق لتلك الجدران. حيث سيتعين على الطلاب استخدام وظيفة “معاينة على الحائط” لرؤية العمل الفني على الحائط. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب استخدام تطبيق (Paint Tester) لتغيير لون الجدار لمطابقة العمل الفني بشكل أفضل. ويمكن للطلاب بعد ذلك إرسال عملهم باستخدام ميزة البريد الإلكتروني الخاصة بهذا التطبيق.

 

بعد أن يقوم الطلاب بإنشاء قطع فنية عالية الجودة والحصول على جميع الأذونات المناسبة من أولياء أمورهم ومدرستهم والمنطقة التعليمية، يمكن للطلاب سرد أعمالهم للبيع على هذا التطبيق. ويمكن للطلاب تصفح هذا التطبيق بحثًا عن القطع الفنية الثلاث المفضلة لديهم. وبمجرد العثور عليها، يمكن للطلاب التقاط لقطة شاشة لكل قطعة ولصقها في تطبيق (Office).

 

يمكن للطلاب تصفح هذا التطبيق وعرض الأعمال الفنية وقراءة السير الذاتية للفنانين. حيث سيختار الطلاب بعد ذلك فنانًا لديه عدة قطع مدرجة في هذا التطبيق. ويمكن للطلاب بعد ذلك كتابة “ملف تعريف الفنان” الذي يقدم معلومات حول خلفية الفنان وأسلوبه الفني والتأثيرات والنطاق السعري للفن. ويمكن للطلاب إنشاء “ملف تعريف الفنان” باستخدام تطبيق (Quip أو Office Offline أو WPS Office). كما يمكن للطلاب بعد ذلك إرسال ملف التعريف إلى معلمهم عبر البريد الإلكتروني لتقديره أو مشاركته عن طريق النشر على موقع ويب خاص بالفصل.

 

مميزات Vango Art:

 

  • المفضلة: يمكن للمستخدمين بعد ذلك التمرير جانبياً لعرض القطع المختلفة، ويمكنهم إضافتها إلى “المفضلة” عن طريق النقر على زر القلب، ويقوم التطبيق بوضع إشارة مرجعية عليها حتى يتمكن المستخدمون من العودة إليها بالنقر على زر “القلب” على الشاشة الرئيسية.

 

  • معلومات إضافية: عند تصفح الفن، يمكن للمستخدمين تكبير قطعة لرؤيتها بالتفصيل وقراءة معلومات إضافية حول القطعة والفنان. كما يتضمن (Vango Art) أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين تخيل قطعة فنية على حائطهم. وللقيام بذلك، يجب على المستخدمين النقر فوق الزر “معاينة على الحائط” الموجود أسفل العمل الفني.

 

  • المشاركة: ينقر المستخدمون على زر الكاميرا في الجزء العلوي الأيمن لالتقاط صورة لجدار أو استيراد صورة لجدار أو تحديد غرفة عينة. وسيعرض (Vango Art) بعد ذلك صورة للعمل الفني على الحائط. والتي يمكن مشاركتها عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وكرسالة.

 

  • الشراء: إذا كان المستخدمون يرغبون في شراء قطعة، فيمكنهم النقر على الزر “إضافة إلى عربة التسوق” في أي وقت واتباع الإرشادات لشرائها.

 

المصدر
Vango ArtVango Art – Buy original art from emerging artists.Daily App: Vango brings an art gallery to your iPhone and iPadArt Education Apps

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى