التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

تعليمات استخدام الإعلانات الرائدة في التيك توك

اقرأ في هذا المقال
  • شروط الإعلانات الرائدة في التيك توك

تنطبق الشروط التالية (“شروط الإعلانات الرائدة”) على استخدامك لخدمة الإعلانات الرائدة في التيك توك (TikTok) لخدمة الإعلانات الرائدة لمستخدمي منتجات التيك توك (TikTok). وبالنقر فوق “قبول” أو “موافق” أو باستخدام الميزات التي تخضع لشروط إعلانات (Lead) هذه، فإنك توافق على ما يلي:

شروط الإعلانات الرائدة في التيك توك:

1. التعاريف والتفسير لبعض مصطلحات الإعلانات الرائدة:

في شروط الإعلانات الرائدة هذه، يجب أن يكون للمصطلحات التالية المعاني التالية:

  1. “شروط معالجة البيانات”: مصطلح يشير إلى شروط معالجة البيانات المنصوص عليها والتي تنطبق في الظروف الموضحة في الفقرة 3.

  2. “بيانات الحدث”: مصطلح يشير إلى المعلومات (التي لا تشمل بيانات الإعلانات الرائدة) التي تشاركها أو نجمعها حول الأفراد فيما يتعلق بالإجراءات التي يتخذونها فيما يتعلق بإعلاناتنا الرائدة، مثل مشاهدات إعلاناتنا أو التفاعلات معها.

  3. “إعلان رئيسي”: تعني وحدة إعلانية تسمح لمستخدم منتجات التيك توك (TikTok) بتقديم عنوان بريده الإلكتروني أو معلومات مستخدم أخرى لك.

  4. “بيانات الإعلانات الرائدة”: تعني معلومات المستخدم الذي يختار مستخدم التيك توك (TikTok) إرسالها إليك من خلال إعلان رئيسي، والذي قد يتكون من عنوان البريد الإلكتروني لمستخدم التيك توك (TikTok) والاسم والجنس والعمر والتعليقات وأي معلومات إضافية للمستخدم.

  5. “خدمة الإعلانات الرائدة”: يعني توفير خدمة بواسطة التيك توك (TikTok) تتيح لك خدمة الإعلانات الرائدة للمستخدمين على منتجات التيك توك (TikTok).

  6. “مصطلحات الإعلانات الرائدة”: تعني شروط استخدام إعلانات التيك توك (TikTok )الرائدة.

  7. “شروط العرض”: مصطلح يشير إلى أي شروط تنطبق على العروض التي تروج لها في الإعلانات الرائدة (Lead Ads) (مثل معايير التأهل أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو قيود الاسترداد)، كما هو مطلوب أو مسموح به بموجب جميع القوانين والقواعد واللوائح السارية.


2. متطلبات استخدام خدمات الإعلانات الرائدة:

  1. أنت المسؤول الوحيد عن ضمان امتثال كل إعلان رئيسي ترسله لشروط إعلانات (Lead) هذه، والشروط العامة لمنصة التيك توك (TikTok) للأعمال، وجميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها (بما في ذلك تلك المتعلقة بتقديم جميع الإفصاحات اللازمة لمستخدمي التيك توك (TikTok)). وفي حال إذا كنت تقبل شروط الإعلانات الرائدة (Lead Ads) نيابة عن طرف ثالث، فأنت تقر وتضمن أن لديك السلطة بصفتك وكيلًا لهذا الطرف لاستخدام هذه الميزة نيابةً عنه وتلزم هذا الطرف بشروط الإعلانات الرائدة (Lead Ads) هذه.

  2. ستضمن أن كل إعلان رئيسي يتضمن الإفصاحات التالية للمستخدمين:

    1. جميع عمليات الإفصاح وآليات الموافقة أو الاختيار الضرورية للامتثال للقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها.

    2. جميع شروط العرض الضرورية والقابلة للتطبيق والمطبقة على أي عرض يتم الترويج له في الإعلانات الرائدة الخاصة بك.

    3. إفصاح واضح وبارز عن أنه في حالة قيام المستخدم بإرسال بيانات إعلانات رئيسية إليك من خلال إعلان رئيسي، فإن بيانات الإعلانات الرائدة هذه ستخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بك وأنك ستكون المتحكم في البيانات.

    4. رابط لسياسة الخصوصية الخاصة بك. وستضمن أيضًا عدم استهداف أي إعلانات رئيسية لأي فرد يقل عمره عن 18 عامًا.

  3. يجب عليك فقط استخدام بيانات الإعلانات الرائدة وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بك؛ أي شروط عرض والموافقات والشروط والأحكام الإضافية التي وافق عليها مستخدم التيك توك (TikTok) عند الموافقة على تقديم بيانات الإعلانات الرائدة لك من خلال الإعلانات الرائدة، وكذلك شريطة أن يكون استخدامك في جميع الأوقات يتوافق مع شروط الإعلانات الرائدة هذه، التيك توك (TikTok) العامة للأعمال تعطيك شروط النظام الأساسي والقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها (بما في ذلك جميع قوانين خصوصية البيانات أو الإعلانات أو القوانين الأخرى المعمول بها).

  4. لا يجوز لك استخدام بيانات الإعلانات الرائدة أو نقلها إلا وفقًا لما يسمح به هذا القسم. حيث أنه يجوز استخدام بيانات الإعلانات الرائدة أو نقلها إذا كان المستلم يستخدم بيانات الإعلانات الرائدة بشكل دقيق وملتزم بالغرض المحدد الذي تم جمعها من أجله (على النحو الذي تم الكشف عنه للمستخدم عن طريق إشعار بارز بشكل معقول في نقطة الجمع بطريقة متوافقة مع القانون والقواعد واللوائح المعمول بها).

  5. سيكون لديك تدابير تقنية وتنظيمية مناسبة لحماية بيانات الإعلانات الرائدة من التدمير العرضي أو غير القانوني أو الفقد أو التغيير أو الكشف غير المصرح به أو الوصول، وستأخذ هذه التدابير في الاعتبار طبيعة ونطاق وسياق وأغراض المعالجة وكذلك المخاطر. وقد يتم توفير بيانات الإعلانات الرائدة لك من خلال نماذج الإعلانات الرائدة، ويجب أن يتوافق استخدامك لنماذج الإعلانات الرائدة وبيانات الإعلانات الرائدة مع شروط الإعلانات الرائدة هذه وشروط منصة التيك توك (TikTok) العامة للأعمال.

  6. إلى الحد الذي تكشف فيه التيك توك (TikTok) عن أي بيانات حدث لك، حاول أن تقوم بشكل مجهول الهوية لبتقييم أداء وفعالية حملاتك باستخدام خدمة الإعلانات الرائدة وتحسين حملاتك.


3. شروط معالجة البيانات للإعلانات الرائدة:

  1. لأغراض هذه الفقرة (4):


    أ. “المتحكم” و “القانون العام لحماية البيانات” و “البيانات الشخصية” و “المعالج” و “المعالجة” في هذه الفقرة لها المعاني الموضحة في شروط معالجة البيانات.


  2. يقر الطرفان ويوافقان على أنه، إلى الحد الذي تشتمل فيه بيانات الإعلانات الرائدة على بيانات شخصية خاضعة للائحة العامة لحماية البيانات، فأنت المتحكم فيما يتعلق بهذه البيانات الشخصية، وتكلف التيك توك (TikTok) بمعالجة هذه البيانات الشخصية نيابة عنك بصفتك المعالج الخاص بك وفقًا لهذه الشروط وشروط معالجة البيانات.

  3. يقر الطرفان ويوافقان أيضًا على أنه، إلى الحد الذي تشتمل فيه بيانات الحدث على بيانات شخصية خاضعة للائحة العامة لحماية البيانات، فإن التيك توك (TikTok) هي المتحكم فيما يتعلق بهذه البيانات الشخصية ويجب عليها معالجة هذه البيانات الشخصية وفقًا للقانون العام لحماية البيانات (GDPR) وبياناتها الحالية آنذاك للجمهور يتوفر إشعار الخصوصية.

4. متفرقات:

  1. يجوز لـ (TikTok) تعديل أو تعليق أو إنهاء الوصول إلى أو إيقاف إتاحة خدمة الإعلانات الرائدة في أي وقت. ويمكنك التوقف عن استخدام خدمة الإعلانات الرائدة في أي وقت.


  2. تعد ميزة الإعلانات الرائدة هذه جزءًا من التيك توك “TikTok” بموجب الشروط العامة لمنصة التيك توك (TikTok) للأعمال، في حالة وجود أي تعارض صريح بين شروط الإعلانات الرئيسية هذه وبين شروط منصة التيك توك (TikTok) للأعمال التجارية، فإن شروط الإعلانات الرائدة هذه ستحكم فقط فيما يتعلق استخدام ميزة الإعلانات الرائدة(Lead Ads) وفقط إلى حد التضارب.

  3. تحتفظ التيك توك (TikTok) بالحق في مراقبة امتثالك لشروط الإعلانات الرائدة (Leads Ad) هذه وتوافق عند الطلب على تقديم دليل وثائقي معقول على امتثالك لشروط الإعلانات الرائدة هذه.



المصدر
TikTok Lead Ads Terms of UseDon’t make ads, make TikToks6 TikTok Creative Tools You Need For AdvertisingTikTok Advertising: The Complete Guide

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى