التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

تغيير اسم المستخدم في تويتر

اقرأ في هذا المقال
  • اسم المستخدم في تويتر
  • كيفية تغيير الاسم الشخصي على تويتر وكيفية التعامل معه
  • كيفية تغيير اسمك الخاص بك على تطبيق (Twitter) للجوال

اسم المستخدم في تويتر:

في هذه الأيام، غالباً ما يتم استخدام (Twitter) كقناة أخرى للاتصال المهني، فعلى سبيل المثال إذا كنت كاتباً مستقلاً، فيمكنك استخدام (Twitter) للحصول على متابعين والسماح للقراء بالتفاعل معك، بدلاً من ذلك، فإذا كان مستخدم تويتر هو موقع تابع لشركة معينة فمن المحتمل أن تستخدم (Twitter) للعديد من أغراضك التسويقية، حيث تستخدم 75٪ من الشركات (B2B Twitter) كجزء من استراتيجيتها التسويقية.

في حال كان اسمك على (Twitter) محرج، أم كنت تحتاج فقط إلى بداية جديدة لحساب (Twitter)، فإن تغيير اسمك أمر بسيط وسريع ولن يطلب منك أحد التحقق من هويتك، ولا يوجد حد لعدد المرات التي يمكنك فيها تغيير اسمك، على الرغم من استخدامهما بالتبادل فإن اسم مستخدم (Twitter) واسم العرض الخاصين بك ليسا نفس الشيء.


اسم المستخدم الخاص بك هو اسم المستخدم الفريد الخاص بك على (Twitter) وهو الاسم الذي يظهر في عنوان (URL) لملفك الشخصي ويسمح لك بتسجيل الدخول والرد على التغريدات وإرسال رسائل مباشرة للآخرين (وهو الاسم الذي يلي الرمز @)، من ناحية أخرى يظهر اسم العرض الخاص بك فوق اسم المستخدم الخاص بك على صفحة ملفك الشخصي ومن المحتمل أن يكون الاسم الذي سيتعرف عليك معظم المستخدمين به.

إذا كنت تعتقد أن الوقت قد حان لتغيير الاسم سواء لإضافة مستوى من الاحتراف إلى شخصيتك عبر الإنترنت أو أنك مللت من الاسم القديم على عكس إنشاء حساب جديد، فإن تغيير اسم المستخدم أو اسم العرض يترك المتابعين الحاليين والرسائل المباشرة والردود كما هي

ملاحظة: إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك، فسيرى متابعيك اسم مستخدم جديدًا بجوار ملفك الشخصي ولكنه لن يؤثر بالضرورة على متابعيك الحاليين أو الرسائل الخاصّة أو الردود، وستحتاج إلى تنبيه متابعيك حتى يعرفوا الرسالة الخاصّة أو الرد على اسم المستخدم الجديد الخاص بك.

كيفية تغيير الاسم الشخصي على تويتر وكيفية التعامل معه:

  1. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية من القائمة المنسدلة لرمز الملف الشخصي.

  2. من خلال الحساب، انقر فوق مربع النص بجوار اسم المستخدم واكتب اسم مستخدم جديداً في المساحة فإذا تم استخدام اسم المستخدم، فسيطالبك (Twitter) بعمل اسم جديد، إذا كان اسم المستخدم متاحاً من قبل مستخدمين تويتر، فسترى علامة خضراء (متوفر!) كتنبيه لك بتغييره.

  3. انقر فوق حفظ التغييرات في الجزء السفلي من الشاشة.

كيفية تغيير اسمك الخاص بك على تطبيق (Twitter) للجوال:

  1. داخل تطبيق الهاتف المحمول، انقر على أيقونة ملفك الشخصي ثم حدد الإعدادات والخصوصية.

  2. انقر على الحساب.

  3. انقر فوق اسم المستخدم.

  4. ضمن جديد، اكتب اسم (Twitter) جديد فإذا كنت بحاجة إلى مساعدة فإن (Twitter) يوفر قائمة بالاقتراحات للأسماء البديلة.

المصدر
How to Change Twitter HandleHow to change your Twitter username and display nameHow to Change Your Twitter UsernameHow to change your Twitter name

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى