التقنيةفيس بوكمواقع التواصل الاجتماعي

تغيير اسم صفحة فيسبوك

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة تغيير اسم صفحة فيسبوك.
  • شروط يجب مراعاتها عند اختيار اسم الصّفحة.

أتاحت شركة فيس بوك (Facebook) مؤخرًا إمكانيّة تغيير الأسماء لجميع صفحات (Pages) الفيس بوك المتواجدة على شبكتها الاجتماعيّة؛ ممّا يُمكّن المُستخدم الذي يمتلك صفحة باسم قديم أو اسم لا يرغب به، بأن يقوم بتعديل اسم الصّفحة واختيار اسم آخر يُناسب الهدف والفكرة القائمة عليها الصّفحة بشكلٍ عام، أو في حال أراد تصحيح خطأ مُعيّن في اسم الصّفحة، مثل إضافة أو تعديل حرف أو كلمة إلى الاسم وغيرها من الأسباب. وسنتعرّف في مقالنا هذا على طريقة سهلة وبسيطة تُمكّننا من تغيير اسم صفحة الفيس بوك بالتّفصيل.

طريقة تغيير اسم صفحة فيسبوك:

إذا كنت تريد تغيير اسم صفحة على الفيس بوك من جهاز الكمبيوتر الخاصّ بك، قُم باتّباع الخطوات التّالية:

  1. بعد أن تقوم باختيار المتصفّح الذي تريده سواء كان (Google Chrome) أو (Firefox) أو غيرها، قُم بالانتقال إلى موقع الفيس بوك عن طريق الرّابط التّالي (www.facebook.com).

  2. قُم بتسجيل الدّخول إلى حساب الفيس بوك الخاصّ بك عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة. وهي عنوان البريد الإلكتروني (E-mail)، أو رقم الهاتف الذي قمت باستخدامه عند إنشاء الحساب وكلمة المرور (Password) المُستخدمة لحماية الحساب أدخلها كذلك في الخانة المخصصة لها.

  3. قُم بفتح الصّفحة التي تُريد تغيير اسمها وتأكّد من أنّك دخلت بصيغة المُشرف (Admin)؛ حتّى تتمكّن من التّعديل عليها.

  4. قُم بالنّقر على خيار حول (About) الموجود على يسار صفحة الفيس بوك.

  5. قُم بالنّقر على خيار تحرير (Edit) الموجود بجانب اسم صفحة الفيس بوك.

  6. قُم بإدخال الاسم الجديد الذي تريده لصفحة الفيس بوك.

  7. قُم بالضّغط على زرّ الاستمرار (Continue).

  8. قُم بالنّقر على زرّ طلب التغيير (Request Change) حتّى تتم عمليّة تغيير الاسم.

شروط يجب مراعاتها عند اختيار اسم الصّفحة:

يجب عليك عند اختيار اسم صفحة الفيس بوك، أن تراعي أن يكون الاسم الجديد يعكس اسم الصّفحة بدقّة ويُوضّح الهدف منها، كما يجب أن تتجنّب المصطلحات أو العبارات التي قد تكون مسيئة أو تنتهك حقوق شخص ما، كما تتجنّب أيضًا كلمة (الرّسميّة) إذا لم تكن الصفحة الرّسميّة لعلامة تجاريّة، أو مكان أو منظمة أو شخصية عامة وغيرها، كما لا يجوز أن تستخدم لاسم صفحتك أيّ شكل من أشكال كلمة (Facebook).
.

بواسطة
How do I change my Facebook Page's name?4 Steps to Change Your Facebook Page NameHow I changed my Facebook Business Page Name

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى