التقنيةفيس بوكمواقع التواصل الاجتماعي

حل مشكلة عدم ظهور كل المنشورات على الفيس بوك

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة حلّ مُشكلة عدم ظهور كلّ المنشورات في صفحة فيس بوك الرّئيسيّة.
  • طريقة متابعة كافّة منشورات صفحة تفضّلها على الفيس بوك.

يُعاني بعض مُستخدمي الفيس بوك (Facebook)، من استمرار ظهور المنشورات القديمة في الصّفحة الرّئيسيّة الخاصّة بهم على الفيس بوك، حيثُ لا تظهر جميع منشورات أصدقائهم ومنشورات الصّفحات (Pages) التي سجّلوا إعجابهم بها، والمنشورات التي تُنشر في المجموعات (Groups) التي قاموا بالانضمام إليها وغيرها.


وبإمكانك التّخلّص من هذه المُشكلة بكلّ بساطة لتتمكّن من رؤية جميع ما يتمّ نشرة في فيس بوك دون تأخير. ولتبقى على اطّلاع على جميع ما يحدث من حولك وكلّ ما يتمّ نشره، تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على الطّريقة بالتّفصيل.

طريقة حلّ مُشكلة عدم ظهور كلّ المنشورات في صفحة فيس بوك الرّئيسيّة:

إذا كنت تُعاني من عدم ظهور المنشورات التي تُنشر حَديثًا في آخر الأخبار (News Feed) على فيس بوك، سواء المنشورات التي تُنشر بواسطة أصدقائك، أو الصّفحات التي أُعجبت بها، أو المجموعات التي قُمت بالانضمام إليها، قُم باتّباع الخطوات التّالية:

  1. بعد أن تقوم باختيار المتصفّح الذي تريده، سواء كان (Google Chrome) أو (Firefox) أو غيرها، قُم بالانتقال إلى موقع الفيس بوك عن طريق الرّابط التّالي (www.facebook.com).

  2. قُم بتسجيل الدّخول إلى حساب الفيس بوك الخاصّ بك عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة. وهي عنوان البريد الإلكتروني (E-mail)، أو رقم الهاتف الذي قمت باستخدامه عند إنشاء الحساب وكلمة المرور (Password) المُستخدمة لحماية الحساب، أدخلها كذلك في الخانة المُخصّصة لها.

  3. ستنتقل مباشرة إلى الصّفحة الرّئيسيّة في فيس بوك وهي آخر الأخبار (News Feed).

  4. سيظهر على يسار الصّفحة (إذا كنت تستخدم اللغة الانجليزيّة)، أو على يمينها (إذا كنت تستخدم اللغة العربيّة) قائمة من الخيارات أسفل اسم حسابك الشّخصي، منها آخر الأخبار (News Feed)، قُم بالضّغط على النّقاط الثّلاثة الموجودة بجانبها.

  5. قُم بالضّغط على خيار الأحدث (Recent).

6. سيتم مُباشرةً تحديث آخر الأخبار وسيظهر في الصّفحة الرّئيسيّة جميع المنشورات التي نُشرت حديثًا، حسب التّسلسل الزّمني.

طريقة متابعة كافّة منشورات صفحة تفضّلها على الفيس بوك:

  1. قُم بفتح الصّفحة التي ترغب بأن ترى منشوراتها بشكل أكبر، أيضاً تأكّد من أنّك تقوم بمتابعتها (Following).

  2. قُم بالضغط على زرّ المُتابعة (following) واختار منه المُشاهدة أوّلاً (See First).



مُلاحظة: تستطيع تحديد ما يصل إلى 30 شخص أو صفحة لمشاهدتها أوّلاً في فيس بوك.


كما تستطيع أيضا أن تقوم بتفعيل التّنبيهات الخاصّة بالصّفحة، حيث يتم إرسال إشعار لك عند نشر أيّ شيء على الصّفحة، من خلال الضّغط على رمز القلم الذي يظهر بجانب كلمة إشعارات في القائمة التي تظهر عند النّقر على زرّ المُتابعة (following)، ثُمّ اختيار أنواع المنشورات التي تريد تلقّي إشعارات بشأنها.

بواسطة
ما الذي تعنيه ميزة "شاهد أولاً" على فيسبوك؟Adding pages to ‘See First’ in your Facebook news feedHow to Take Back Your Facebook News Feed

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى