ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Assassin’s Creed Valhalla؟
  • كيفية لعب لعبة Assassin’s Creed Valhalla
  • نصائح لعب لعبة Assassin’s Creed Valhalla

يُعد الجلد وخام الحديد في لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” من أكثر الموارد شيوعاً في “فالهالا” ويستخدمان بشكل أساسي لترقية الأسلحة والدروع، لكن لا تقتلهم جميعاً في سيوف ودروع أفضل على الفور، وبدلاً من ذلك احتفظ بها لبناء مكوناتك الغذائية.

 

ما هي لعبة Assassin’s Creed Valhalla؟

 

لعبة “Assassin’s Creed Valhalla”: هي الدفعة الثانية عشرة الرئيسية في سلسلة “Assassin’s Creed” التي طورتها “Ubisoft”، حيث في اللعبة يتحكم اللاعب في إيفو وهو “فايكنغ” من النرويج شارك في الغزو الإسكندنافي لإنجلترا خلال القرن التاسع.

 

لتأمين الموارد يستطيع اللاعبين قيادة غارات لتحديد المواقع باستخدام طولهم لكسب الثروات والموارد التي تشتد الحاجة إليها، حيث عندما عمل “الفايكنج” في الاستقرار في منزلهم الجديد واجهوا مقاومة من الساكسونيين، بما في ذلك الملك ألفريد من ويسيكس والذي تجاهلهم بوصفهم وثنيين ويبدو أنّه الحاكم الوحيد لإنجلترا المتحضرة، ورغم كل الأمور الصعبة يجب على “إيفور” أن يقوم بما هو ضروري لإبقاء فالهالا في متناول اليد.

 

ابدأ بحصص البقاء في اللعبة، حيث أنّ كل حصص يتم استهلاكها توفر عثرة كبيرة في الصحة، لذا فإنّ الحصول على ثلاث تحت تصرفك مبكراً يستحق كل هذا العناء، ولتقليل الوفيات التي يمكن تجنبها في القتال، وبمجرد القيام بذلك استخدم الباقي لتوسيع حقيبتك، وكل سهم هو في الأساس قتل مجاني في اللعبة المبكرة وستحتاج إلى ذخيرة إضافية، حيث تبدأ الأسلحة التي تراوحت مثل قوس “Recurve” بخمس مقذوفات تافهة.

 

كيفية لعب لعبة Assassin’s Creed Valhalla:

 

من خلال النقر على زر الإبهام الأيمن يمكنك تنشيط رؤية “Odin”بشكل أساسي، و”Eagle Vision” من بعض الألعاب السابقة، وسيسلط هذا الضوء على أشياء مختلفة في العالم من أعداء مثل اللون الأحمر والكنز مثل الذهب وأهداف المهمة مثل اللون الأزرق ومفاتيح الأبواب، ولا يوجد عيب في تفعيله باستمرار لذا افعل ذلك كلما شعرت بالضياع أو ترغب فقط في الحصول على مساحة من الأرض.

 

1- خريطة “Assassin’s Creed Valhalla”:

 

هناك عدد من المناطق لاستكشافها في اللعبة لكنّ إنجلترا هي المنطقة الرئيسية والتي تم تغطيتها في لعبة “Assassin’s Creed Valhalla”، من مقاطعة وثلاث مدن محاطة بأسوار والكثير من النقاط المثيرة للاهتمام لاكتشافها.

 

وبمجرد أن تصبح لائقاً ومتدفقاً مع الذخيرة تأكد من أنّك لا تهدر معززات الإحصائيات من خلال مطابقة أسلحتك ودروعك بأسلوب لعبك، واللعبة لا تشرح هذا بشكل جيد لكنّها مهمة للغاية، حيث عند النظر إلى شجرة المهارات ومشاهدة ما إذا كانت مدرسة “Raven Stealth” أو “Wolf Ranged” أو “Bear” الثقيلة تأخذ خيالك، ثم تحقق ممّا إذا كان لديك دروع وأسلحة مطابقة لتلك المدرسة.

 

في كل شجرة مهارات توجد عقد “Way of The X” التي تقدم تعزيزات فقط إذا كنت ترتدي عناصر من أسلوب اللعب الذي اخترته، وفي غضون ذلك تأتي “Armor” في مجموعات توفر مكافآت محددة لارتداء جميع القطع الخمس من نفس المدرسة.

 

2- كيفية الحصول على كل كتاب المعرفة:

 

يبدأ “Assassin’s Creed Valhalla: في النرويج على مساحة كبيرة جداً من اليابسة مليئة بالأيقونات ولكن “المفسدين” قامت سريعاً على مداهمة الساحل الإنجليزي بعد مهام القصة القليلة الأولى، حيث يؤدي الوصول إلى إنجلترا إلى فتح العديد من الميزات الأساسية بما في ذلك نظام التسوية، لذلك لا تتعثر كثيراً ولكن يجب عليك بالتأكيد الحصول على كل كتاب من كتب المعرفة في الدول الاسكندنافية قبل المغادرة.

 

تمنح كتب المعرفة “Eivor” وصولاً دائماً إلى القدرات لذلك ستحتاج إلى أكبر عدد ممكن لجعل القتال أسهل بكثير عند وصولك إلى بريطانيا، وهناك قدرة رائعة ما زلت أستخدمها في منتصف المباراة تسمى “Rage of Helheim”، حيث يمكنك الحصول على هذا من خلال التوجه خلف الشلال في الجزء الشرقي من “Rygiafylke”، وعلامة الموت الموجودة في ألكستراد مفيدة أيضاً.

 

نصائح لعب لعبة Assassin’s Creed Valhalla:

 

1- استخدام أدوات التنقل الخاصة بك:

 

يُعتبر “Eivor’s Raven Synin” رفيقاً مهماً يوفر رؤية حرفية للأرض، ومع ذلك على عكس الرفقاء المجنحين للألعاب السابقة، تكمن قوة “Synin” الرئيسية في العثور على نقاط الاهتمام لـ “Eivor” للتحقيق فيها أثناء استكشاف الخريطة، وعلى الرغم من أنّها ليست بارعة في تسليط الضوء على الأعداء، إلّا أنّ الغراب ليس سوى واحد من العديد من أدوات التنقل المفيدة الموجودة تحت تصرف إيفور.

 

تعود “Eagle Vision” أيضاً إلى السلسلة في “Assassin’s Creed Valhalla”، وهي مهارة بالغة الأهمية لاستخدامها عند البحث في منطقة عن العناصر والأسرار المهمة، كما ستوجه البوصلة اللاعب إلى ترقيات مهمة مثل الأسلحة والقدرات الخاصة، ومع وجود خريطة موسعة مليئة بالأشياء التي يمكن اكتشافها والقيام بها واستكشافها من المهم استخدام هذه الأدوات للوصول إلى العناصر المهمة.

 

2- البحث عن الأسلحة:

 

المثابرة هي المفتاح عند البحث عن أسلحة جديدة في”Assassin’s Creed Valhalla”، لأنّه سيتعين عليك اكتشافها بنفسك، ولن يتم جمع الأسلحة بمجرد نهب الأعداء، وبدلاً من ذلك ستحتاج إلى استخدام أدوات التنقل الخاصة بك لتعقبهم في مواقع محددة على الخريطة ممّا يزيد من أهمية إعطاء الأولوية للاستكشاف أثناء غزوك، وهناك أيضاً عناصر وأسلحة أسطورية تنتظر من يكتشفها لذلك لا تشعر أنّك بحاجة إلى التمسك بالسلاح الأول الذي تحصل عليه.

 

3- قضاء بعض الوقت في بناء التسوية الخاصة بك:

 

المستوطنة هي في الأساس محور لمعظم مغامرات إيفور، اجعل بناء مستوطنتك أولوية وغارة للحصول على الإمدادات لإنشاء العديد من الهياكل المختلفة في مستوطنتك وترقيتها، وقضاء بعض الوقت في التفاعل مع جيرانك وجني الفوائد الفريدة من وجود مجتمع صحي، وهناك العديد من الأقواس السردية والمهام والأنشطة وآليات اللعبة التي يمكن الوصول إليها من خلال إنشاء التسوية وترقيتها ، لذلك من الضروري التركيز على بنائها لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة.

 

4- المشاركة في عملية المداهمة:

 

إنّ الفايكنج جيد مثل عملية الغارة، وهذا مناسب في “Assassin’s Creed Valhalla” من أجل تحقيق أقصى استفادة من غاراتك، وستحتاج إلى فريق قوي من المغيرين لمساعدتك على فتح أبواب وصدور معينة ومحاربة الأعداء والقوة الغاشمة في طريقك من خلال الصراع.

 

عند بناء مستوطنتك يمكنك تخصيص المغيرين إلى قوة فتاكة قادرة على هزيمة حتى أكثر المناطق تحصيناَ في إنجلترا، وانتبه لهم في المعركة أيضاً، حيث إذا سقطوا في قتال فسيحتاجون إلى إيفور لإحيائهم وإعادتهم للوقوف على أقدامهم.

 

5- الاستفادة من القدرات الخاصة:

 

بينما يتم فتح مهارات وقدرات جديدة من خلال نظام التقدم في “Assassin’s Creed Valhalla”، هناك أيضاً قدرات خاصة متاحة لـ “Eivor” تتيح مزايا فريدة في القتال وخارجه، مثل الأسلحة ويجب اكتشافها في العالم المفتوح، وستجدها في شكل كتب وستساعدك البوصلة في إرشادك إليها أثناء الاستكشاف.

 

المصدر
Tips For Playing Assassin's Creed ValhallaDominate 9th century England with these Assassin’s Creed Valhalla tipsAssassin's Creed Valhalla guide: Everything you need to become a true Viking5 ESSENTIAL TIPS FOR PLAYING ASSASSIN’S CREED VALHALLA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى