ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Let it Die

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Let It Die؟
  • كيفية لعب لعبة Let It Die
  • نصائح لعب لعبة Let It Die

داخل “Hate Arcade” في لعبة “Let It Die” تستطيع التحدث مع “Uncle Death” ويمكنك تبديل الأغنية التي يتم تفعيلها، أمّا في “jukebox” لديك القدرة على تغيير الأغنية التي يتم تشغيلها للمحور الخاص بك، ومن المنطقي أن تختار شيئاً تحبه من أجل الاستمتاع، وتتميز اللعبة بمجموعة رائعة من “100 فرقة” قادت مهاراتهم إلى صوتها.

 

ما هي لعبة Let It Die؟

 

لعبة Let It Die”: هي لعبة لعب الأدوار مجانية تم تطويرها بواسطة “Grasshopper Manufacture” وتم إصدار اللعبة لجهاز “PlayStation 4” في عام 2016م، وهي لعب تقوم على القتال سواء بشكل فردي أو كفريق.

 

كيفية لعب لعبة Let It Die:

 

ينكسر كل سلاح في “Let It Die” في النهاية باستثناء سلاح واحد وهو قبضة يدك، وعلى الرغم من أنّها قد تبدو ضعيفة نوعاً ما في البداية، إلّا أنّ الاعتماد على اللكمات في وقت مبكر يمكن أن يساعدك في رفع مستوى هذا النوع من الهجوم إلى شيء أكثر فاعلية.

 

إذا كنت تعثر على أسلحتك تتكسر أكثر من مرة فاعتمد على قبضة يدك للأعداء الأضعف أو الذين يسهل توقعهم واحتفظ بوسائل الهجوم الأكثر هشاشة للأعداء الأكثر صرامة، وسيساعد اتباع هذا النهج قبضتيك على الوصول إلى أقصى مستوى لها بسرعة ممّا يجعلها سلاحاً أكثر موثوقية للرجوع إليه خاصةً عند رفع مستوى شخصيات جديدة.

 

في “Let It Die” لا عيب في الهروب، وبالنظر إلى حقيقة أنّ استعادة الشخصية المفقودة يمكن أن تكون مكلفة، فإنّ الرجوع إلى أقرب سلم متحرك أو مصعد غالباً ما يكون استراتيجية أفضل بكثير من المخاطرة بكل شيء، ويمكن أن يساعدك النقر على العصا التناظرية اليسرى أثناء الحركة على تجاوز معظم الأعداء.

 

ولكن تذكر أن تراقب رمز القلب الذي يتوهج من خلال شخصيتك، ويمكن أن يؤدي الجري لفترة طويلة إلى استنفاد قدرتك على التحمل تماماً، ممّا يتسبب في توقف شخصيتك لفترة وجيزة والتقاط أنفاسها وهذا هو الوقت الذي تقتل فيه عادة.

 

وقم على زيارة “Arcade” من حين لآخر في “العالم الحقيقي” لـ “Let It Die” من خلال الضغط على المنصة المركزية في غرفة الانتظار والضغط على “X”، وسيتيح لك تحريك مؤشر الإصبع فوق الفتاة الجالسة خلف المنضدة والضغط على “X” التحدث إلى التخلص من السموم، والذي لديه الكثير من المهام عليك القيام بها.

 

ونظراً لأنّ غالبية مهامها تكلفك بأداء المهام التي كنت تقوم بها بشكل طبيعي في برج “Barbs”، فلن يضرك الاشتراك في عدد قليل، وتأكد من تسجيل الوصول مرة أخرى باستخدام “Detox” بمجرد الانتهاء من المهمة والتقاط مكافأتك من صندوق المكافآت في غرفة الانتظار الخاصة بك.

 

نصائح لعب لعبة Let It Die:

 

1- المشي وعدم الركض:

 

يمكن تفادي جميع الهجمات في اللعبة تقريباً ببساطة عن طريق السير للخلف، وعلى الرغم من أنّه يمكنك التدحرج للتهرب إلّا أنّها ليست فعالة، لذلك يمكنك الانتظار حتى يهاجم من يحتمل أن يقتلهم واتخاذ بضع خطوات فقط لتجنب خطر وشيك، والجمال الحقيقي في هذه الاستراتيجية هو أنّه لا ينبغي أن يكون القتال مستحيلاً.

 

ويثبت أنّه مفيد جداً أيضاً ضد الأعداء عندما يموت أحد شخصياتك يصبحون كارهين، وعندما تعيد زيارة المنطقة التي ماتت فيها الشخصية السابقة، فإنّ جسدهم يعود إلى الحياة ويهاجم إذا كان لديك درعاً لائقاً وما إلى ذلك، وقد تكون هذه المعركة وليست ممتعة على أقل تقدير، ويمكنك تجاهل مؤشر المستوى ومهاجمة العدو.

 

2- البحث عن سلاح والاحتفاظ به:

 

كلما استخدمت سلاحاً يرتفع إتقانك وفقاً لذلك، وكلما كانت كفاءتك في استخدام السلاح أفضل زاد الضرر الذي سيحدثه، وتتحسن الأمور للاعبين لأنّ إتقان السلاح مشترك بين مقاتليك ويساعدك في رفع مستوى المقاتلين الذين تم إنشاؤهم حديثاً بسرعة نسبياً.

 

3- استخدام المطرقة:

 

إذا كنت بحاجة إلى سلاح لعبة مبكر فيجب أن تأخذ صدعاً عند استخدام المطارق، فهي سريعة وتتطلب استخداماً منخفضاً للقدرة على التحمل وتتسبب في أضرار كبيرة، وما يجعلها مفيدة هو ذلك “تحطيم عشرة أطنان” غير قابل للفتح ويسمح للاعبين بقص الأعداء حتى الطابق الخامس على الفور، حيث ستجد مخططات لإنشائها في الأجزاء الأولى من اللعبة لذلك ستكون متاحة بسهولة ويمكن الوصول إليها.

 

4- كيفية كسب الأسلحة الصلاحية بالضبط:

 

إنّ ما تستخدمه يوجه ضربة قاضية لعدو هو ما يكتسب الخبرة، لذلك يمكنك الاختراق والقطع مع وضع الأهداف في الاعتبار، كما يمكن تجهيز الأسلحة بكلتا اليدين لذلك يمكنك استخدام سلاح أكثر ضرراً على يسارك وإنهائه بيمينك، وهذا يؤتي بالهدف ضد أعداء أقسى، حيث يمكنك رفع مستوى إتقانك في وقت أقرب وإنّها مجرد مسألة اختيار.

 

5- عدم استخدام شخصية واحدة:

 

تموت شخصية ذات مستوى أعلى في مكان خطير، كما ستصبح الأمور سيئة إذا لم تأخذ الوقت الكافي لرفع مستوى الشخصيات الأخرى، كما سوف تخسر بشكل أساسي في الوقت المحدد وسيجعلك هذا أيضاً أكثر عرضة للغزاة في عالم لعبتك.

 

كم سيكون الاستخدام الأكثر فعالية لوقتك هو الحصول على مجموعة متنوعة من المقاتلين ضمن نفس نطاق المستوى، ووجود قائمة كبيرة من روابط المقاتلين المتاحة في النقطة التالية.

 

6- كل شيء يمكن التخلص منه:

 

يجب اعتبار كل شيء بما في ذلك شخصيتك الأولى قابلاً للاستهلاك، حيث أنّ الدروع تتدهور والأسلحة تنكسر والملصقات تتساقط وما إلى ذلك، لذا ببساطة ستوفر لك اللعبة ألعاباً أفضل بانتظام، كما ستجد مقاتلين أفضل تضيفهم إلى خطأك وستجد أسلحة جديدة ودروعاً وما إلى ذلك، والهدف الأساسي من اللعبة هو التقدم للأمام للأفضل بينما تتسلق البرج.

 

7- جعل مترو طوكيو هو صديقك:

 

إنّ لعبة “Tokyo Death Metro” هي الميزة الأساسية للعبة “PvP”، حيث يصبح متاحاً في وقت مبكر بعد هزيمة الرئيس الأول في “Let It Die”، وهذا هو طريقك لتجميع نقاط ذهنية كما يسمح لك “Sp” برفع مستوى قاعدتك وكسب عملات “Kill Coins”، المدى الجيد هو ضمان 2000 إلى 3000 عدد من العملات المعدنية ويتم تنظيم البرج نفسه لمساعدتك على اكتساب نقاط الخبرة، و”TDM” هو مصدر المواد الأخرى الضرورية للنجاح.

 

8- التمسك بمعادن الموت:

 

لا ينبغي إنفاق معادن الموت باستمرار، حيث إذا ماتت شخصيتك ما عليك سوى قبوله والمضي قدماً حيث ستكون قادراً على العودة وهزيمة شخصيتك على أي حال، كما يمكنك أيضاً التخلي عن ذلك والسماح لشخصيتك بالركض على الإنترنت لهزيمة اللاعبين.

 

سيسمح لك هذا بالحصول على المزيد من العناصر من شخصيتك التي تحولت إلى “Hater”، كما إنّ استخدام العملات للمتابعة أمر لا طائل منه في النهاية في المخطط الكبير للأشياء، وهذه العملات المعدنية أفضل حالاً لزيادة مساحة التخزين لديك، حيث كلما زاد عدد العناصر التي يمكنك الاحتفاظ بها كان ذلك أفضل.

المصدر
‘Let It Die’ Strategy Guide – Make a Killing in the Tower of BarbsLet it Die Beginner's GuideLet It Die: The Beginner's Guide to Climbing The TowerLet It Die beginner’s guide

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى