ad
ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Real Bike Racing

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Real Bike Racing؟
  • كيفية لعب لعبة Real Bike Racing
  • مميزات لعبة Real Bike Racing
  • أوضاع لعبة Real Bike Racing
  • كيفية شراء وترقية الدراجات في لعبة Real Bike Racing

تُعد لعبة “Real Bike Racing” بأنّها لعبة لا بد من امتلاكها لجميع راكبي الدراجات النارية، وذلك ببدأ المحرك والضغط على دواسة الوقود واختبار إثارة التعامل مع دراجة بقوة “200 حصان”، وانتقل إلى الوفير مع فرسان النخبة للفوز ببطولة العالم، وكذلك استعد الآن لمغامرة السباق وشق طريقك للفوز في أسرع ممر على الإطلاق.

 

ما هي لعبة Real Bike Racing؟

 

لعبة “Real Bike Racing”: هي لعبة سباق مجانية ومحاكي دراجات من شركة “Italy Games” حيث يوفر لك فرصة الركوب والسباق بأكثر من عشرة “دراجات خارقة” ضد الخصوم على مسارات مختلفة وكمحاكاة من نوع ما، تم تصميمه لمنحك تجربة سباق دراجات غامرة وواقعية على الأقل بشكل معقول.

 

تُعتبر لعبة “Real Bike Racing” ليست لعبة تقدم لك قائمة طويلة من الوظائف، حيث في البداية سترى فقط 3 أوضاع أساسية للعبة متوفرة هنا، وفي كل وضع يمكنك اختيار السيارة وكذلك ترقيتها، كما يحظى هذا الترتيب بتقدير كبير من قبل اللاعبين، فهو لا يربك المستخدمين الجدد، وهناك نقطة خاصة أخرى أثناء اللعب مثيرة للغاية، وهي أنه يمكنك التعرض للضرب، وكن حذراً من خصومك فقد يتسببون في سقوطك في منتصف السباق للحصول على مستوى أعلى.

 

إنّ الانحناءات هي التحدي الرئيسي في هذه اللعبة، حيث إذا قمت بإمالة الهاتف للتو فلن تتمكن من التغلب على جميع الانحناءات، كما يجب دمج فرامل القدم فهي تعمل حقاً في مقياس البطولة في “Real Bike Racing”، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك اكتشاف عدد لا يحصى من دورات السباقات الشهيرة حول العالم، وتدافع للحصول على مكان فريد في السباق واحصل على مكافأة ثم اشترِ سيارة أو قم بالترقية وهذه هي سلسلة العمل التي ستقوم بها إذا انضممت إلى “Real Bike Racing”.

 

كيفية لعب لعبة Real Bike Racing:

 

يمكنك الاختيار والتحديد من بين “10 دراجات مختلفة”، حيث يأتي “Real Bike Racing” مع أوضاع لعب مختلفة مثل الوضع العادي والوظيفي والواقع الافتراضي، والهدف من لعبة سباق الدراجات هذه محددة وعليك إنهاء السباق في المركز الأول، كما أنّه يدعم أيضاً وضع الواقع الافتراضي “VR” بمساعدة تطبيق “Google Cardboard”، ويمكن التعامل مع أسلوب الدوران من خلال إمالة هاتفك أو يمكنك تبديل ذلك للدفع بالدوران وذلك حسب رغبتك.

 

تُعد سباقات الدراجات ممتعة مع رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية مع تأثيرات إضاءة ديناميكية، وهدفك هو المضي قدماً أثناء إدارة السرعات عند المنعطفات وعدم الخروج عن المسار الصحيح، وبمجرد أن تخرج عن الطريق تقل سرعة دراجتك ممّا يُعطي خصومك فرصة للمضي قدماً، وتأكد من زيادة السرعة والفرملة في الوقت المناسب من خلال مراقبة خريطة المسار المعروضة في الأعلى، كما يمكنك أيضاً الرؤية خلفك باستخدام مرآة الرؤية الخلفية.

 

أولاً: مسارات موحلة وضوابط موحلة:

 

تحتوي اللعبة على عدد قليل من الدراجات وعدد قليل من المسارات للتسابق عليها، حيث إلى جانب مجرد القيام بالسباقات الفردية، هناك أحداث وتحديات أخرى يمكنك المشاركة فيها لإضفاء الإثارة على حياتك كمتسابق قليلاً، ورسومات اللعبة مفصلة تماماً دون فرض ضرائب على الهواتف القديمة، وهناك شاشة “HUD” غامرة بما في ذلك مرآة الرؤية الخلفية الوظيفية، لكن من الصعب لعب “Real Bike Racing” في البداية بسبب ضوابطها، والتسريع أصعب ممّا يجب وتوافق الأجهزة الأخرى منخفض أيضاً إلى حد ما.

 

وعلى الرغم من مشاكل عناصر التحكم، يوصى بـ “Real Bike Racing” لأي شخص يتطلع إلى القيام ببعض السباقات على هواتفه أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي، حيث إنّها تتشابه بلعبة “Road Rash” وألقاب أخرى من أواخر التسعينيات متوفرة للكمبيوتر الشخصي، لكنّها مصقولة أكثر من تلك وهي بالتأكيد ممتعة للعب، وفقط كن على استعداد لأخذ الوقت الكافي للتكيف مع عناصر التحكم.

 

ثانياً: كيف استخدم مفاتيح لوحة المفاتيح في لعب لعبة “Real Bike Racing” على الكمبيوتر:

 

  • السهم للأعلى للتسريع.

 

  • السهم لأسفل للفرامل.

 

  • السهم الأيسر للانعطاف يساراً.

 

  • السهم الأيمن للاتجاه يميناً.

 

  • مفتاح “Space” للفرامل الإلكترونية.

 

مميزات لعبة Real Bike Racing:

 

  • صور رائعة.

 

  • صعب نوعا ما.

 

  • دراجات جيدة التصميم.

 

  • تحكم في أكثر من 10 أنواع من الدراجات الفائقة الفريدة.

 

  • مرايا الرؤية الخلفية التي تعمل بكامل طاقتها.

 

  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية مع تأثيرات إضاءة ديناميكية.

 

  • وضع الواقع الافتراضي “VR” الذي يدعم “Google Cardboard” وما إلى ذلك.

 

عيوب لعبة Real Bike Racing:

 

  • ضوابط واهية إلى حد ما.

 

أوضاع لعبة Real Bike Racing:

 

لا داعي لأن يكون لديك الكثير من أوضاع اللعبة، ولكن لا يزال “Real Bike Racing” يثير إعجاب اللاعب كما تُعد “Quick Game” و”Career” و”VR” أحد الخيارات قبل ركوب السيارة والتنافس مع الدراجين الآخرين.

 

أولاً: وضع لعبة “Quick Game”:

 

وضع يمكنك من القدوم إلى العديد من حلبات السباق الشهيرة في البلدان حول العالم، ومع أنواع مختلفة من التضاريس يمكنك اختبار مهاراتك في السباق بأصعب مستوى، الجبل أو هولندا أو الأرجنتين أو إنديانا أو البرازيل أو اليابان أو ماليزيا أو إيطاليا.

 

ثانياً: وضع “Career”:

 

في هذا الوضع ليس لك الحرية في الاختيار، وعلينا إكمال كل مهمة لفتح الشاشة التالية، حيث تحتوي “40 مستوى” و”3 تحديات”، هما عادي و”KnockOut” و”Time Limit”،كما سيتم حفظ تصنيفاتك وشاهد إنجازاتك لتعرف كيف تقوم بذلك.

 

ثالثاً: وضع “VR”:

 

هذا وضع خاص لك لتجربة أفضل تجربة قيادة، لكن لكي تلعب فأنت بحاجة إلى دعم “Google Cardboard VR”.

 

كيفية شراء وترقية الدراجات في لعبة Real Bike Racing:

 

يوضح لك “Real Bike Racing” كيفية اختيار المركبات وتغييرها في الوضع الوظيفي، وقبل بدء السباق سيكون للاعبين الحق في الاستعداد للحصول على أفضل النتائج، حيث أنّ “YMH256” هي السيارة الافتراضية، ويمكنك اختيار سيارة أخرى بمواصفات أعلى، مثل “SJP08″ و”CRB100″ و”DKD98″ و”BM50″ و”MJP100″ و”GS110R” و”KTMR8″ و”DKDRR” و”AGS4″، حيث كلها أسماء للاختيار من بينها.

 

لكن هناك شيء واحد يجب ملاحظته إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة فيجب عليك ترقية السيارة أولاً إلى أعلى حد، لذلك فإنّ الحصول على مجموعة سيارات كاملة هنا ليس بالأمر السهل على الإطلاق، وكما تضم “Real Bike Racing” مع عدد غير محدود من “Bill and Gold”، يمكن للاعبين ترقية أي دراجة يريدون، حيث مع المهارات الجيدة والسيارات القوية، يكون من السهل على الخصم أن يطلق الغبار، وقم بإنشاء مسافة مع الدراجين الآخرين وانتهي في أقصر وقت.

 

سباق الدراجات النارية موتو ريال:

 

  • قم بتخصيص دراجتك، واختر من بين مجموعة واسعة من الدراجات النارية الرائعة في الطريق مباشرة إلى موتوكروس أو دراجات الشرطة، وفي هذه المحاكاة المثيرة.

 

  • بمجرد اختيار الرحلة المثالية، يمكنك القيام بمهام صعبة في المدينة أو الاسترخاء والاستمتاع بوضع “Free Ride”.

 

  • أثناء مهماتك، تأكد من استخدام شريط المسافة لصالحك وأنت تتعامل مع الانحناءات الحادة بزاوية “90 درجة” للمدينة وأنت تتسابق إلى نقطة التفتيش التالية.

 

  • يجب التأكد من تحديد جودة “فائقة” لتقدير هذه اللعبة إلى أقصى إمكاناتها.

 

المصدر
Real Bike Racing APKReal Bike RacingReal Bike RacingReal Bike Racing APK for Android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى