التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

ماذا يحدث عند إلغاء الاشتراك في لينكد إن بريميوم

اقرأ في هذا المقال
  • معلومات عن إلغاء الاشتراك في لينكد إن بريميوم

لينكد إن بريميوم (LinkedIn Premium): هو عبارة عن خدمة حسابات مدفوعة لشركة لينكد إن (LinkedIn)، وهو إصدار مُتقدّم من حساب لينكد إن الأساسي المجاني؛ بحيث يوفّر خصائص وخيارات إضافيّة للباحثين عن وظائف والخبراء، خاصّة المحترفين الذين يريدون الاستفادة إلى أقصى حد من حساب لينكد إن (LinkedIn).

معلومات عن إلغاء الاشتراك في لينكد إن بريميوم:

سواء لم تنجح تجربة لينكد إن بريميوم (LinkedIn Premium) الخاصة بك أو تغيرت أهدافك المهنية على مدار فترة اشتراكك فيه، أو لأي سبب كان أردت القيام بإلغاء اشتراكك في حساب لينكد إن بريميوم، فمن السهل القيام بذلك والعودة إلى حسابك الأساسي المجاني.


وعند قيامك بإلغاء الاشتراك من حساب لينكد إن بريميوم، الخاص بك، عليك الانتباه إلى كل ممّا يأتي:

  1. سيتم الاحتفاظ بملفك الشخصي في لينكد إن (LinkedIn) وجميع اتصالاتك وبياناتك الأخرى في حسابك الأساسي حتّى بعد الإلغاء.

  2. ستتم إزالة المزايا والميزاتك الإضافيّة المُميزة التي تم منحك إياها.

  3. إذا كنت تقوم بالشراء بسعر خاص أو إذا كُنت تُروّج لأي شيء، ستفقد إمكانية إتمام ذلك بنفس تلك المواصفات عند قيامك بإلغاء الاشتراك.

  4. لن تفرض عليك أي رسوم مُقابل خدمة إلغاء الاشتراك في حسابات لينكد إن بريميوم.

  5. لتجنب فرض رسوم جديدة عليك، يجب عليك إلغاء حساب بريميوم الخاص بك، قبل يوم واحد على الأقل من انتهاء فترة الاشتراك الحالية؛ وذلك حتى لا تدخل الفترة الجديدة قبل إلغائك للحساب، ثُمّ يترتب عليك دفع الاشتراك فيها.

  6. إذا ألغيت اشتراكك خلال الفترة التجريبية المجانية، فلن تتمكَّن من الاشتراك في فترة تجريبية مجانية أخرى لمدة 12 شهرًا على الأقل.

  7. لن يتمكَّن المُشترك من الوصول إلى كافة الاعتمادات المالية الموجودة في صندوق حسابه في نهاية الدورة التي ألغى فيها اشتراكه، كما لن يتمكّن من استعادتها.

  8. لا يمكنك إلغاء الاشتراك في حسابات لينكد إن بريميوم من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة الرسمية من لينكد إن (LinkedIn) لكل من نظامي التشغيل: الآيفون (iOS) والأندرويد (Android)، لذلك ستحتاج فنح حسابك من خلال متصفح الويب لإلغاء الاشتراك.

  9. تطبيق iTunes App فقط يُمكن من خلاله القيام بإلغاء الاشتراك في حسابات لينكد إن بريميوم لكل من نظامي التشغيل: الآيفون (iOS) والأندرويد (Android)، للأجهزة الخلوية.

المصدر
What Is LinkedIn Premium?What Is LinkedIn?Understanding LinkedIn Premium (Is Subscribing Worth It?)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى