الجغرافيامدن سياحية

أبرز المعالم السياحية في لوس أنجلوس

اقرأ في هذا المقال
  • أبرز المعالم السياحية في لوس أنجلوس

أبرز المعالم السياحية في لوس أنجلوس:

 

مع وجود العديد من المواقع والمعالم السياحية المشهورة عالميًا التي يجب زيارتها، قد يكون اتخاذ قرار بشأن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في لوس أنجلوس مهمة محيرة. إذا كنت في المدينة لفترة قصيرة فقط، يمكنك قضاء كل رحلتك في التجول في المتاحف الأساسية في لوس أنجلوس دون حتى الوصول إلى هوليوود.

 

هذه المدينة كبيرة ومليئة بالعديد من التجارب الجديرة بالاهتمام، بحيث لن تسأل نفسك أبدًا عما يجب أن تفعله، لذا توقع أن تقطع الأميال في كل ما تقدمه، من شواطئ سانتا مونيكا إلى الشوارع التاريخية النابضة بالحياة من منطقة الفنون وبحيرة سيلفر هيب فائقة. هناك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها والأشياء التي يمكنك رؤيتها، وقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ وما الذي يجب أن تتناسب معه. يجب أن تساعدك هذه القائمة على اتخاذ القرار وتحقيق أقصى استفادة من عطلتك في لوس أنجلوس.

 

مرصد وحديقة جريفيث:

 

يقع مرصد جريفيث على الواجهة الجنوبية لجبل هوليوود ويطل على حوض لوس أنجلوس، حيث يمنح موقعه للزوار مناظر رائعة للمنطقة المحيطة، والتي يهتم بها الكثيرون، ولكن هناك أكثر من مجرد صورة جميلة، حيث يستضيف المرصد معارض رائعة ويضم قبة فلكية من الدرجة الأولى.

 

إلى جانب ذلك فقد تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ولكنها محدودة على طول الطرق المتعرجة المؤدية إلى العقار، أو يمكن للزوار الوقوف في ساحة صغيرة بجوار المرصد مقابل 10 دولارات للساعة، كما يمكن العثور على محل لبيع الهدايا ومقهى في الموقع أيضًا.

 

مركز جيتي:

 

يعد مركز جيتي أحد أكثر الإنجازات المعمارية إثارة للإعجاب في الولايات المتحدة، كما أنه يحتوي أيضًا على بعض من أفضل الأعمال الفنية في العالم، حيث تم تصميم الهيكل الدائري الخرساني والفولاذي من قبل المهندس المعماري الشهير ريتشارد ماير، ويضم وفرة من الفن من مختلف العصور والدول.

 

كما سيتم العثور في هذا الموقع على لوحات عصر النهضة والتصوير الفوتوغرافي الأمريكي من القرن العشرين والمنحوتات الباروكية والمخطوطات التاريخية وغيرها، وكلها موجودة داخل حرم جامعي مترامي الأطراف وحديث وسط جبال سانتا مونيكا، كما يوفر المتحف أيضًا مناظر خلابة لمدينة لوس أنجلوس في الأيام الصافية.

 

رصيف وشاطئ سانتا مونيكا:

 

تقع سانتا مونيكا غرب وسط مدينة لوس أنجلوس، وتحتوي على واحدة من أكثر مشاهد الشاطئ الأسطورية في الولايات المتحدة، كما تفتخر سانتا مونيكا أيضًا بوفرة المطاعم الرائعة وأماكن الحياة الليلية الممتازة. يشتهر الخط الساحلي البالغ طوله 3 أميال بأنه من أفضل الأماكن في المنطقة بفضل الرمال الناعمة والطقس المثالي ومجموعة من مناطق الجذب السياحي. يتمتع “State Beach” كما هو معروف، بأكثر من 200 يوم مشمس في السنة، حيث إنه كان بمثابة خلفية للمسلسل التلفزيوني الشهير “Baywatch”.

 

سانتا مونيكا هي جزء من المدينة يسهل المشي فيه، ويقترح العديد من المسافرين الجدد استكشاف المنطقة بالدراجة، حيث يقول العديد من الزوار إن الرصيف هو مكان لا بد من زيارته والاستمتاع بمنظره، كما أن هناك واحدة من أكثر الجولات ذات المناظر الخلابة هي على طول مسار الدراجة الذي يبلغ طوله 22 ميلًا والمعروف باسم (The Strand)، والذي يمتد موازيًا للمحيط الهادئ ويأخذ الدراجين عبر مارينا ديل ري وبلايا ديل ري جنبًا إلى جنب مع شواطئ البندقية ومانهاتن وهيرموسا وريدوندو، كما يوصي المسافرون أيضًا بركوب عجلة فيريس عند الرصيف ومشاهدة الناس في ثيرد ستريت بروميناد.

 

ممشى المشاهير في هوليوود ومسرح تي سي إل الصيني:

 

يعد مسرح (Grauman’s Chinese Theatre) أحد أكثر المواقع شهرة في هوليوود، حيث تم افتتاحه في عام 1927، كما أنه يمثل فائض العصر الذهبي لهوليوود، حيث يمكنك التجول في المسرح مقابل 18 دولارًا (تكلفة تذاكر جولة الأطفال 8 دولارات وتذاكر كبار السن 14 دولارًا لكل منها)، إذ تقدم الجولات من الساعة 10:15 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، كل يوم ما عدا الاثنين. ونظرًا لشعبية معلم الجذب هذا، فإنه من الأفضل حجز مكانك عبر الإنترنت مسبقًا، كما يعرض مسرح العمل هذا أيضًا العديد من الأفلام التي تم إصدارها حديثًا على مدار العام.

 

شاطئ زوما:

 

تشتهر ماليبو بالثروة المفرطة والحصرية، ومع ذلك فإن جميع شواطئ المدينة عامة وترحب بالجميع، وإذا كنت تبحث عن بقعة على شاطئ لوس أنجلوس للاستمتاع بحمامات الشمس والسباحة، فلا تنظر إلى أبعد من هذا الجزء من المدينة، حيث يعد هذا الشاطئ الذي يبلغ طوله 1.8 ميلًا أنظف بكثير من شاطئ سانتا مونيكا أو شاطئ فينيسيا.

 

يعتبر شاطئ زوما في ماليبو أحد أفضل الشواطئ في منطقة لوس أنجلوس، حيث يثني السكان المحليون والسياح على زوما لأمواجها الرائعة ومواقف السيارات الواسعة وسهولة الوصول إلى الوجبات الخفيفة على شاطئ البحر، بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد كبير من محطات الإنقاذ ومرافق الحمام.

 

سوق المزارعين الأصلي وذا جروف:

 

يقع جنوب غرب ويست هوليود  وهو أحد أكثر المعالم المحبوبة في لوس أنجلوس، حيث إنه تأسس في عام 1934، وهذه المنشأة ذات اللون الكريمي تجذب كل من المقيمين والسائحين مع وعد بالمنتجات الطازجة ورائحة الوجبات الخفيفة الجاهزة للأكل، كما يمكن زيارتها على مدار الأسبوع، على الرغم من أن ساعات العمل تختلف حسب اليوم.

 

شارع الغروب:

 

تعد (Sunset Boulevard) واحدة من أكثر الطرق شهرة في الولايات المتحدة  ولا تزال ترقى إلى مستوى أساطيرها، حيث إنه كان يمثل أسلوب حياة هوليوود الكلاسيكي الفاتن وأصبح مكانًا للعديد من الأفلام الشهيرة، بما في ذلك “شارع الغروب” الكلاسيكي الواضح.

 

واليوم يحتفظ الشارع المحاط بأشجار النخيل (الذي يربط وسط مدينة لوس أنجلوس بهوليوود وبيفرلي هيلز وطريق باسيفيك كوست السريع) بجاذبيته السينمائية، إلى جانب ذلك فقد أصبح جزء (Sunset Stri) مكانًا شهيرًا للحياة الليلية، حيث يعد الشريط أيضًا موطنًا للعديد من أماكن الموسيقى الكلاسيكية، بما في ذلك (Rainbow Bar & Grill وThe Roxy Theatre).

 

متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون:

 

يقع متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون بجوار (La Brea Tar Pits)، وهو محور منطقة متحف لوس أنجلوس، حيث إنه ومنذ افتتاحه عام 1965، كان قد عرض آلاف القطع، والتي تتراوح ما بين القطع الأثرية الإسلامية إلى اللوحات الانطباعية الأوروبية إلى الفن الحديث. ومع المعارض المتغيرة باستمرار والهندسة المعمارية الفريدة الممتدة عبر أكثر من 20 فدانًا من الأرض، تقدم (LACMA) تجربة مجزية لكل من هواة الفن الجادين والمسافرين غير الرسميين.

 

رونيون كانيون بارك:

 

يقع (Runyon Canyon Park) على بعد كتلتين سكنيتين فقط من (Hollywood Boulevard)، وهو منتزه حضري غالبًا ما يتم تجاهله ويوفر بعض المناظر الرائعة. تضم الحديقة العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وهي مكان شهير لممارسة المشاهير. أثناء المشي لمسافات طويلة، سترى الكثير من أشجار النخيل، وعلى قمة الوادي ستتمتع بمناظر شاملة لوادي سان فرناندو.

 

 

المصدر
كتاب الموسوعة الأثرية العالمية لنخبة من المؤلفينكتاب مدن جديدة ومواقع أثرية للمؤلف نائل حنونكتاب حول العالم في 200 يوم للمؤلف أنيس منصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى