الجغرافيامدن سياحية

السياحة في واشنطن سكوير بارك في نيويورك

اقرأ في هذا المقال
  • سكوير بارك في نيويرك
  • خصائص سكوير بارك في نيويرك

سكوير بارك في نيويرك:

 

تعد حديقة واشنطن سكوير بارك القريبة من جامعة نيويورك واحدة من أكثر الحدائق التاريخية والشعبية في مدينة نيويورك، وهي تشتهر بقوس واشنطن الشاهق عند المدخل. كما تم تجديده حديثًا، وهو معلم جذب في مدينة نيويورك لم يفقد لمسة فريدة من نوعها، ويضم بعضًا من أكثر فناني الشوارع جنونًا.

 

إلى جانب ذلك فإن واشنطن سكوير بارك لديه تاريخ من نشاط الثقافة المضادة؛ وذلك بدء من “Beatnik Riots” في عام 1961 إلى طاولات الشطرنج في الهواء الطلق التي لا تزال تزين هذه الحديقة، إضافةً إلى (Washington Square NYC) والذي تم تجديده حديثًا. مثل مدينة نيويورك نفسها، لا يزال متنزه واشنطن سكوير بوتقة تنصهر فيه، ولهذا السبب يحبها السياح في مدينة نيويورك.

 

خصائص سكوير بارك في نيويرك:

 

كان القوس الشهير عند مدخل متنزه واشنطن سكوير في نيويورك في الأصل عبارة عن هيكل مؤقت يكرم الذكرى المئوية لتنصيب الرئيس واشنطن. ومع ذلك فقد أحبها السكان المحليون كثيرًا لدرجة أنهم بنوا قوس واشنطن الدائم، والذي لا يزال قائماً في حديقة مدينة نيويورك الشهيرة لهذه الأيام.

 

إلى جانب ذلك فقد تعتبر حديقة الكلاب المسيجة في (Washington Park NYC) مثالية إذا كنت تسافر مع كلبك، وعندما تسطع الشمس الدافئة، فإن هناك أماكن قليلة في مدينة نيويورك أكثر إمتاعًا من واشنطن سكوير بارك، حيث يُنصح بالتقاط بعض الأشعة والانغماس في فن مشاهدة الناس في واشنطن بارك نيويورك.

 

في حين أن سكان نيويورك الأصليين ينظرون منذ فترة طويلة إلى واشنطن سكوير بارك على أنها واحدة من الحدائق “الأكثر ظلًا” في بيج آبل، فإن الصورة النمطية لم تعد مناسبة، حيث تقوم الكاميرات التي تعمل على مدار 24 ساعة وضباط الشرطة خارج الخدمة بدوريات في منتزه نيويورك الشهير هذا بانتظام، مما يجعلها منطقة جذب مجانية آمنة وصديقة للأسرة في مدينة نيويورك.

 

كما تتميز حديقة نيويورك الشهيرة هذه أيضًا بالعروض المسرحية والأحداث والحفلات الموسيقية بشكل متكرر، وذلك عندما يسمح الطقس بذلك. كما أن واشنطن سكوير بارك في قرية غرينتش محاطة بجامعة نيويورك، (Washington Square NYC) هي حديقة صديقة للحيوانات الأليفة مع مسار مغلق للكلاب. حيث تم بناء قوس واشنطن عند مدخل هذه الحديقة الشهيرة بمدينة نيويورك في عام 1892، كما وقعت أحداث “Beatnik Riots” الشهيرة عام 1961 في واشنطن سكوير بارك.

المصدر
كتاب رحلاتي في مشارق الأرض ومغاربها للمؤلف محمد ثابتكتاب حول العالم في 200 يوم للمؤلف أنيس منصوركتاب مدن جديدة ومواقع أثرية للمؤلف نائل حنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى