العناية بالذاتالموضة والأزياء

أنواع البناطيل الصيفية المريحة

اقرأ في هذا المقال
  • أنواع البناطيل الصيفية المريحة

في الطقس الحار، عادةً ما تكون البناطيل أحد آخر الأشياء التي يمكن أن تفهمها عند ارتدائها، وعندما يتعلق الأمر بالجلوس في الشمس الحارقة، والتجول في رطوبة شديدة، فإن بناطيل الجينز والبناطيل الضيقة قد لا تكون في كثير من الأحيان مريحة، حيث يمكن أن تكون عكس ذلك تمامًا.

 

إن أفضل البناطيل للطقس الحار هي تلك التي تحتوي على صور ظليه مريحة، حيث أن الملابس مثل الجينز الصلب والبناطيل المتينة والمفصلة هي بالتأكيد الأهم والأنسب للأيام الحارة في فصل الصيف. وبدلاً من ذلك، فكر في البناطيل الخفيفة مثل البنطلونات ذات الثنيات والأقمشة مثل الكتان والحرير والقطن، فإذا كنت لا تستطيع أن ترتدي بناطيل من الجينز علينا اختيار البناطيل الخفيفة اليومية.

 

أنواع البناطيل الصيفية المريحة:

 

1- بناطيل صيفية من الكتان:

 

لا يوجد قماش أكثر أهمية للحرارة من الكتان، مما يجعل بناطيل الكتان ضرورة مطلقة لخزانة ملابس نسائية موسمية وهو اختيار واضح بقطع غير رسمية لأيام الشاطئ، أو قضاء العطلات على شاطئ البحر أو الساعات التي تقضيها بجوار المسبح، يمكن أن يبدو القماش خفيف الوزن مصقولًا للغاية على شكل بنطلون واسع الساق أو بنطلون مصمم خصيصًا.

 

حيث أن الألوان الصيفية لبناطيل الكتان هي: اللون البيج، اللون الكراميل، اللون العاجي، اللون الأخضر. ولارتداء هذا البنطال المريح، علينا تنسيقها بالأساسيات الفاخرة مثل البلوزة الحريرية، أو القمصان الساتان أو القطنية ذات ألوان مناسبة للون البشرة كما يجب اقتناء الصنادل البسيطة.

 

2- بناطيل صيفية من الحرير:

 

إن اختيار البناطل الحريرية هي من أساسيات الطقس الدافئ والقماش الأساسي في فصل الصيف، كما هو أكثر راحةً وأناقةً، كما يجب علينا اختيار البناطيل واسعة الساق والأرجل المستقيمة، كما أن هذا البنطال من الحرير هو إحدى اتجاه الموضة لعروض الموضة والأزياء على مدارج العرض وهو فائق الفخامة، كما يوجد العديد من الأنماط والأشكال ذات ألوان صيفية مثل: اللون الأبيض، اللون الكراميل، اللون الأخضر، اللون الأزرق الفاتح، كما يجب تنسيقها مع البلايز المناسبة مثل: البلايز من القطن، ويجب اقتناء الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة.

 

3- بناطيل صيفية من القطن:

 

تتمتع البناطيل القطنية بأنها فائقة الراحة وهي مناسبة لامتصاص رطوبة الجسم، كما يوجد عدة أنماط من هذه البناطيل من الأرجل المستقيمة أو ذات الخصر المستقيم المربوط عند الخصر، وهناك بعض البناطيل تحتوي على بعض التفاصيل المهمة مثل: الأزرار والسحابات، كما وجد بعض الألوان الفاتحة مثل: اللون العاجي، اللون الكراميل، اللون الرمادي، اللون الأسود واللون الأبيض، كما يجب إلحاقها ببعض من الصنادل ذات الكعب العريض بألوان فاتحة أو محايدة للزي الصيفي.

 

4-بناطيل صيفية من الجينز:

 

إن ارتداء الجينز في الأيام الحارة يعتبر من الأمور الصعبة، ولكن ماذا لو كان من الأقمشة الجينز الخفيفة، ويفضل أن يكون ذات النمط الكلاسيكي، مثل الأرجل العريضة المستقيمة ذات الثنيات ومن الألوان المحببة لقماش الجينز الصيفي هو اللون الأزرق الفاتح أو اللون الثلجي، كما يتمّ تنسيق البلايز ذات الطابع الأنثوي من الحرير أو الشيفون أو قميص الكتان، كما يجب تنسيقها مع الصنادل الخرز أو الصنادل القش، حيث إن هذه الإطلالة مناسبة للشاطئ أو المشي على الرمال.

 

5- بناطيل صيفية ذات اللون الأبيض:

 

عندما ننظر إلى الجينز الأبيض نتذكر الأيام الصيفية الحارة، مما يجعله ضروريًا كصورة ظلية تناسبك. يُعد الجينز الأبيض المتوهج والواسع الساق كلاسيكيًا، وللحصول على مظهر عصري يتضمن عناصر من أزياء التسعينيات التي تبعث على الحنين إلى الماضي، علينا اختيار الجينز من اللون الأبيض بساق مستقيمة بخصر مرتفع وارتديه مع إضافات رياضية مثل أحذية رياضية كما يجب ارتداء قميص بلا أكمام أو أكمام من الشيفون أو الساتان.

 

6- بناطيل صيفية من الجينز الضيق:

 

وهو نوع آخر من البناطيل التي يمكنك ارتداؤها خلال الصيف هو الجينز الضيق، سارت الأمور بشكل جيد مع كل شيء من الستر المتدفقة إلى البلوزات قصيرة الأكمام. حيث يمكن إقران أي نوع من القمصان الخفيفة مع الجينز الضيق لأنه متعدد الاستخدامات ومصنوع من أجل الراحة. فإذا كنت تريد سروالًا يمكن أن يتماشى مع أي شيء حرفيًا، فاختر الجينز الأسود الضيق بلمسة من الجينز الخفيف.

 

7- البناطيل الرياضية:

 

ربما يكون أحد أكثر أنواع البناطيل الصيفية هي البناطيل الرياضية، كما يمكنك ارتدائها مع بلوزة رياضية أو قميصك المفضل، سواء كنت تمارس اليوجا أم لا. حتى السترة تبدو رائعة مع نمط البنطال هذا، وهي مريحة بشكل لا يصدق، لذا سترغب في ارتدائها قدر الإمكان مثل بلايز القطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى