العناية بالذاتالموضة والأزياء

تنسيق فساتين ماكسي أنيقة

اقرأ في هذا المقال:

يهمنا هنا معرفة طريقة تنسيق فساتين ماكسي أنيقة بالطريقة الصحيحة، كما يجب معرفة تنسيق الألوان الغامقة مع الألوان الفاتحة لعرضها بالشكل المناسب لها.

 

تنسيق فساتين ماكسي أنيقة

 

في البداية نعمل على تنسيق موديل فستان الماكسي نفسه دون الحاجة إلى إضافة موديل آخر معه على أن يكون اللون المختار زاهي مع دمجه مع الألوان الفاتحة حتى يعطي أناقة متكاملة مع بعضها البعض بالشكل الكامل والصحيح، كما نعمل على تنسيق هذا الموديل بارتداء معه حذاء رياضي أو حذاء ذو كعب متوسط من الألوان المحايدة وارتداء معه حقيبة من نفس لون الفستان حتى تظهر عملية دمج الألوان في موديل واحد فقط دون الحاجة إلى إضافة ألوان أخرى.

 

كما نعمل على تنسيق فستان الماكسي مع قطع قصيرة وهذه القطع تكون مكملة له دون الحاجة إلى اختيار قطعة خارجية له وهذه القطع تتناسق بشكل تلقائي مع القطع الأساسية للفستان حتى تعرض بالطريقة الصحيحة، كما نختار لهذا الفستان الألوان الجريئة في حالة نسقناه مع قماش مصمم من الحرير الناعم وبشكل عام فأن هذه الأقمشة تعطي إطلالة فخمة عند عرضها في عروض الأزياء والموضة وارتدائها بالطريقة المناسبة لها.

 

بالإضافة إلى ذلك نعمل على تنسيقه باختيار موديل الفتح منه من الخلف على أن تكون منطقة الظهر بارزة وضيق على الجسم بشكل كامل ونختار اللون الذهبي منه بإضافة عليه البرق اللامع بالطريقة المناسبة له، كما ننتبه على طريقة تنسيق كافة المكملات معه على أن تكون متناسقة معه بالشكل الصحيح بارتداء معه حذاء من اللون الأسود وارتداء حقيبة من نفس اللون على أن يكون حجمها صغير توضع في اليد وارتداء إكسسوارات ناعمة جداً تناسب قصة الفستان.

 

وفي النهاية نعمل على تنسيقه بتصميمه من الألوان المحايدة بشكل كامل واختيار له كافة القطع التابعة له من نفس اللون على أن يظهر بشكل فخم جداً ويمكننا أن ندمج لونين من الألوان المحايدة معاً ليعطي إطلالة براقة ومتكاملة مع بعضها البعض، كما نختار بعض الإكسسوارات الكبيرة الفخمة التي نستطيع ارتدائها في أي مناسبة كبيرة وأنيقة مع ضرورة أن تلائم هذه القطع الفستان الماكسي بكافة أشكاله.

 

المصدر
كتاب" رحلة في عالم الموضة للمؤلف؛ ليزا جيهكتاب" تاريخ الأزياء وتطورها للمؤلف؛ خالدة الربيعيكتاب" مملكة الموضة للمؤلف؛ دينا مندوركتاب" فلفسة الأزياء للمؤلف؛ د.كفاية احمد، د.ميرا فرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى