فنانون حول العالمفنون وتسلية

إيفا ميندز

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن إيفا ميندز
  • إنجازات إيفا ميندز
  • حياة إيفا ميندز الشخصية
  • حقائق سريعة عن إيفا ميندز

نبذة عن إيفا ميندز:

إيفا مينديز هي ممثلة أمريكية، اشتهرت بأدوارها في فيلم بعنوان “يوم التدريب” وفيلم بعنوان “عالق عليك” وفيلم بعنوان “هيتش”. ولدت إيفا منديس في 5 مارس في عام 1974 في ميامي بفلوريدا وهي من أصل كوبي. وفي سن العاشرة، انتقلت مينديز وإخوانها وأخواتها الأكبر سناً إلى لوس أنجلوس.

وجاء انفراجها الكبير في لعب دورها بشخصية زوجة دينزل واشنطن في فيلم بعنوان “يوم التدريب” في عام 2001. وضرباتها الأخرى تشمل فيلم بعنوان “Stuck on You” وفيلم بعنوان “Hitch”. وقد اعترفت مجلة مكسيم، AskMen.com ومجلة بيبول مينديز بجمالها، وكانت الوجه لإعلانات ريفلون وكالفين كلاين.

إنجازات إيفا ميندز:

يبدو أن مظهر ميندز المثير هو الذي أوقعها في مقاطع الفيديو الموسيقية، مثل فيديو بعنوان “Will Smith’s Miami” وفيديو بعنوان “Aerosmith’s Hole in My Soul”. وجاء دورها الرئيسي الأول في عام 1998 في فيلم مباشر إلى فيديو أطفال بعنوان “الذرة الخامس: حقول الإرهاب”. وخلال هذه الفترة، قامت بدور البطولة في العديد من الأفلام الأخرى، مثل: فيلم بعنوان “A Night at the Roxbury”، فيلم بعنوان “Mortal Kombat: Konquest”، فيلم بعنوان ،”My Brother the Pig” وفيلم بعنوان “Urban Legends: Final Cut”.

وتألقت ميندز من خلال لعب دورها بشخصية زوجة دينزل واشنطن في فيلم بعنوان “يوم التدريب” في عام 2001. ومع ارتفاع ملفها الشخصي، لاحظت ريفلون ووقعت عليها كنموذجها الرسمي في عام 2002، ثم ظهرت مينديز في فيلم بعنوان “All About the Benjamins” قبل مشاركتها مرة أخرى مع واشنطن، وهذه المرة في فيلم بعنوان “Out of Time” لعام 2003. وفي نفس العام ظهرت في سلسلة من الأفلام التي لاقت نجاحًا تجاريًا، مثل: فيلم بعنوان “2 Fast 2 Furious” مع بول ووكر، فيلم بعنوان “Desperado”، فيلم بعنوان “Once Upon a Time in Mexico” مع جوني ديب وفيلم بعنوان “Stuck on You” مع مات ديمون.


وتعاونت ميندز مع ويل سميث في فيلم الكوميديا 2005 بعنوان “Hitch”. وافتتح الفيلم في المرتبة الأولى وأصبح الثنائي أول ممثل أقلية يلعب دور البطولة في فيلم كوميدي رومانسي. وذهبت ميندز للعمل في العديد من الأفلام، بما في ذلك قصة فيلم بعنوان “Wendell Baker”، فيلم بعنوان “Trust the Man Ghost Rider” وفيلم بعنوان “We Own the Night”.

واستمرت الممثلة في تولي أدوار الفيلم على مدى السنوات القليلة المقبلة ، مثل فيلم بعنوان “The Spirit”، فيلم بعنوان “The Bad Lieutenant: Port of Call – New Orleans”، فيلم بعنوان “The Other Guys”، فيلم بعنوان “Fast Five” وفيلم بعنوان “Girl in”.

حياة إيفا ميندز الشخصية:

بدأت إيفا ميندز مواعدة الممثل ريان جوسلينج في سبتمبر 2011. وفي صيف عام 2014، ظهرت تقارير تفيد بأن الزوجين كانا يتوقعان طفلهما الأول معًا. ورحَّبوا بابنة تُدعى إزميرالدا أمادا جوسلينج، في سبتمبر. وفي أبريل 2016، أنجبت منديس الابنة الثانية للزوجين، تُدعى أمادا لي في سبتمبر 2016.

حقائق سريعة عن إيفا ميندز:

  • حصلت على المرتبة رقم 12 في قائمة مجلة “مكسيم 100 للنساء لعام 2005” من مجلة مكسيم.

  • حصلت على المرتبة رقم 53 في مجلة “FHM 100” جاذبية المرأة في العالم 2005 “.

  • حصلت على المرتبة 54 في قائمة مجلة “Hot 100 Women of 2002” التي تقدمها مجلة مكسيم.

  • حصلت على المرتبة رقم 80 في مجلة “FHM 100” جاذبية المرأة في العالم 2004.

  • حصل على المرتبة رقم 44 في مجلة “FHM 100” جاذبية المرأة في العالم 2006.

المصدر
أسرار الموسيقى/علي الشوكفن التمثيل/حذيفة عكاشإعداد الممثل/كونستانتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى