فنّانون حول العالمفنون وتسلية

باميلا أندرسون

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن باميلا أندرسون
  • إنجازات باميلا أندرسون
  • حياة باميلا أندرسون الشخصية
  • حقائق سريعة عن باميلا أندرسون

نبذة عن باميلا أندرسون:

باميلا أندرسون هي ممثلة ومنتجة كندية شهيرة، ارتقت إلى الشهرة العالمية بدورها في فيلم بعنوان “بايواتش”. حظيت بمزيد من الاهتمام من خلال التنافس على عرض بعنوان “الرقص مع النجوم” عامي 2010 و 2012.


ولدت باميلا أندرسون في 1 يوليو عام 1967 في كولومبيا البريطانية بكندا، وبدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء. انتقلت إلى التمثيل في برنامج “تحسين المنزل على التلفزيون”، لكن الشهرة الحقيقية جاءت مع فيلم بعنوان “Baywatch”، مما جعلها اسمًا مألوفًا ورمزًا جنسيًا فوريًا. وتنافست في موسمين من عرض بعنوان “الرقص مع النجوم” واستمر في التمثيل في أدوار أصغر.

إنجازات باميلا أندرسون:

قامت أندرسون بتحويل نجاحها في عرض الأزياء إلى سلسلة من الأجزاء الصغيرة في البرامج التلفزيونية. حصلت على أول استراحة كبيرة لها في عام 1991 في المسرحية الهزلية بعنوان “Tool Time Girl”. أثناء وجودها هناك، جذبت انتباه وكلاء اختيار فيلم “Baywatch”.


كان العرض الذي استمر لمدة ساعة والذي يصور حياة رجال الإنقاذ في ماليبو عبارة عن مركبة شبه خالية من المؤامرات وانتقده النقاد وفقًا لذلك. ومع ذلك، أصبح العرض ، المدعوم من اللقطات المتكررة لأندرسون الحسي، البرنامج الأعلى تصنيفًا في جميع أنحاء العالم.


ولم ينتقل نجاح أندرسون التلفزيوني جيدًا إلى الشاشة الكبيرة. على الرغم من الدعاية الجماهيرية، بما في ذلك ظهور أندرسون في مهرجان كان السينمائي مرتديًا بدلة قطة ضيقة، إلا أن جهدها في البطولة في فيلم الإثارة عام 1996 بعنوان “Barb Wire” كان فشلاً نقديًا وتجاريًا.


وعادت أندرسون إلى التلفزيون في عام 1998 بصفتها المنتج المنفذ ونجمة V.I.P، حيث لعبت دور الوجه العام لوكالة الحراسة الشخصية. في حين أنها ليست ظاهرة ثقافة شعبية في قالب عرض بعنوان “Baywatch”، إلا أن V.I.P. تمتعت بنجاح كاف للبقاء على قيد الحياة لمدة أربعة مواسم.


واستمرت أندرسون حيث لعبت دورًا صوتيًا رائدًا في الرسوم المتحركة بعنوان “Stripperella”، بصفتها متجردًا يضيء القمر باعتباره بطلًا خارقًا متخفيًا. بعد إلغاء العرض في الربيع التالي، ظهرت أندرسون مرة أخرى في مسلسل بعنوان “Stacked”، كفتاة حفلة سابقة يتم توظيفها في مكتبة صغيرة. تم تجديد المسلسل بعد تشغيل تجريبي في ربيع عام 2005، لكنه توقف عن البث بحلول يناير عام 2006.


وفي عام 2008، تصدرت أندرسون عناوين الصحف عندما ظهرت في الفيلم الضخم، بعنوان “بورات” وهو التعلم الثقافي لأمريكا للاستفادة من أمة كازاخستان المجيدة، بطولة الممثل الكوميدي البريطاني ساشا بارون كوهين. في الفيلم، لعبت أندرسون دورها فيما بدا أنه عملية اختطاف فاشلة في الحياة الواقعية. ناقش الجمهور ما إذا كان المظهر مخططًا أم مفاجأة أم لا. رفضت أندرسون التعليق ، لكنه قال لقناة MTV إن كوهين “رجل لطيف”. تم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب.


وإلى جانب الحصول على العلاج التلفزيوني الواقعي في برنامج بعنوان “Pam: Girl on the Loose” في عام 2008، لعبت أندرسون دور البطولة في الأفلام الكوميدية الطويلة لهذا العام مثل فيلم بعنوان “Blonde and Blonder and Superhero Movie”. عادت ثعلبة الشاشة إلى دائرة الضوء في عام 2010، عندما تنافست في الموسم العاشر من العرض الناجح بعنوان “الرقص مع النجوم”. عادت أندرسون إلى العرض في عام 2012، للموسم “15:الرقص مع النجوم: كل النجوم”.


وظهرت لاحقًا في إعادة تشغيل الشاشة الكبيرة لعام 2017 من فيلم بعنوان “Baywatch”، وتنافست على النسخة الفرنسية من مسلسل بعنوان “Dancing with the Stars” في عام 2018.

حياة باميلا أندرسون الشخصية:

استحوذ زواج أندرسون عام 1995 من تومي لي على موسيقى الروك موتلي كرو على اهتمام وسائل الإعلام باستمرار. كان لدى الزوجين طفلان، براندون توماس وديلان جاغر.


وتزوجت أندرسون من مغني الراب كيد روك على متن يخت بالقرب من سان تروبيه، فرنسا، في 29 يوليو عام 2006. في نوفمبر عام 2006، أُعلن أنها أجهضت. بعد بضعة أسابيع، تقدمت بطلب الطلاق من كيد روك، مشيرة إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينها.


وتزوجت أندرسون من ريك سالومون في عام 2007. وتم إلغاء الزواج بعد شهرين. تزوجا مرة أخرى في يناير 2014، لكنهما استقالا في يوليو.


وفي يناير عام 2020، تزوجت أندرسون من المنتج جون بيترز، وهو صديقها السابق عندما كانت عارضة أزياء في العشرينات من عمرها. بعد 12 يومًا فقط، أوقفت اتحادهم بإعلان أنهم كانوا يخصصون وقتًا “لإعادة تقييم ما نريده من الحياة ومن بعضنا البعض”.

حقائق سريعة عن باميلا أندرسون:

  • هي ممثلة وعارضة أزياء وناشطة وشخصية تلفزيونية ومؤلفة كندية أمريكية.

  • حصلت على تقدير دولي لدورها في بطولة سي جي باركر في المسلسل التلفزيوني الدرامي بعنوان “Baywatch”.

المصدر
أسرار الموسيقى/ الطبعة الأولى للمؤلف "علي الشوك"فن التمثيل السينمائي/ الطبعة الأولى للمؤلف "هاثي كاس"فن التمثيل/ الطبعة الأولى للمؤلف "حذيفة عكاش"إعداد الممثل/ الطبعة الأولى للمؤلف "كونستانتين"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى