فنانون حول العالمفنون وتسلية

جودي سويتين

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن جودي سويتين
  • إنجازات جودي سويتين
  • حياة جودي سويتين الشخصية
  • حقائق سريعة عن جودي سويتين

نبذة عن جودي سويتين:

ولدت جودي سويتين في لوس أنجلوس، كاليفورنيا وكانت موهبتها في التمثيل واضحة في وقت مبكر. وبعد حجز العديد من الإعلانات التجارية الوطنية، تم إلقاء سويتين في مكان ضيف في المسلسل الشهير بعنوان “Valerie”. لفت انتباهها المبكر وابتسامتها الفائزة عين توماس ميلر وروبرت بويت، المنتجين الذين كانوا بعد ذلك يجمعون إطار المسرحية الهزلية المسرحية بعنوان “Full House”.

وفي سِن الخامسة، ظهرت جودي سويتين لأول مرة باسم ستيفاني تانر في مسرحية بعنوان “Full House”، الشقيقة الوسطى لثلاثة أطفال. وعلى الرغم من أنها اشتهرت بسرعة مع عائلتها “Full House”، إلا أن سويتين واجهت صعوبة في التكيّف مع المدرسة. وكانت سويتين تتعرَّض للمضايقة من قبل زملائها بسبب شهرتها المزدهرة. وأمضت سنواتها الدراسية وقواعد المدرسة الإعدادية في محاولة لاحتضان الحياة الطبيعية وفصل نفسها عن شخصيتها على الشاشة. في سن 13، دخلت مدرسة لوس ألاميتوس الثانوية. وفي ذلك العام، تم إلغاء “Full House”.

إنجازات جودي سويتين:

وبعد تخرجها في عام 1999 للميلاد، توجت سويتين مؤقتًا حياتها المهنية في التمثيل بدور من حلقتين في مسلسل بعنوان “Party of Five”. وفي عام 2006 للميلاد، تم استغلالها لاستضافة رقصات “FUSE-Off-Dance-Off”. وفي عام 2008 استمرت سويتين في الأداء، حيث ظهرت في إصدارات الشاشة الكبيرة في فيلم بعنوان “Small”.


وفي عام 2009 للميلاد شاركت في فيلم بعنوان “Bits of Happiness”. وفي العام نفسه ظهرت سويتين في فيلم بعنوان “Redefining Love” وفيلم بعنوان “Port City”. ومنذ ذلك الحين، ظهرت سويتين في اثنين من الأفلام المستقلة.

حياة جودي سويتين الشخصية:

في عام 2007 للميلاد التقت وتزوجت كوري هيربي وولدت ابنتها زوي في أبريل 2008 للميلاد. وعلى الرغم من أن الزوجين كانا يخططان للتألق في عرض واقعي عن حياتهم وعائلتهم، إلا أنهما انفصلا بعد سبعة أشهر.

حقائق سريعة عن جودي سويتين:

  1. بدأت حياتها المهنية عندما كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، وظهرت في إعلان هوت دوج.

  2. تخطت درجة في المدرسة الابتدائية وحصلت على منحة أكاديمية إلى الكلية.

المصدر
فن التمثيل/حذيفة عكاشإعداد الممثل/كونستانتينأسرار الموسيقى/علي الشوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى