فنّانون حول العالمفنون وتسلية

رايان رينولدز

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن رايان رينولدز
  • إنجازات رايان رينولدز
  • حياة رايان رينولدز الشخصية
  • حقائق سريعة عن رايان رينولدز

نبذة عن رايان رينولدز:

يشتهر الممثل الكندي رايان رينولدز بشكل أساسي بأدائه الكوميدي، لا سيما كنجم امتياز الأبطال الخارقين في فيلم بعنوان “Deadpool'”.

ولد رايان رودني رينولدز في 23 أكتوبر عام 1976 في فانكوفر بكندا. بدأ الممثل رينولدز الظهور في التلفزيون قبل أن يصبح ناجحًا على الشاشة الكبيرة في هوليوود. جاء أول إنجاز كبير له مع الكوميديا عام 2002 بعنوان “National Lampoon’s Van Wilder”. منذ ذلك الحين، اشتهر رينولدز بدور البطولة في فيلم بعنوان “Deadpool” ولعلاقته رفيعة المستوى مع زوجته بليك ليفلي.


وانتقل إلى لوس أنجلوس في أواخر التسعينيات. حصل على أول وظيفة تليفزيونية رئيسية له في عام 1998، حيث لعب دور طالب طب في المسرحية الهزلية بعنوان “Two Guys ، a Girl and a Pizza Place” أعيدت تسميتها لاحقًا بعنوان “Two Guys and a Girl”.

إنجازات رايان رينولدز:

لعدة سنوات، ظهر رينولدز في سلسلة من الأفلام الباهتة – على الصعيدين النقدي والتجاري. لعب دور صياد مصاص دماء في فيلم بعنوان “Blade: Trinity” مقابل ويسلي سنايبس وجيسيكا بيل ولعب دور البطولة في طبعة جديدة عام 2005 من فيلم بعنوان “The Amityville Horror”. في حين أن أفلامه قد لا تبهر الجماهير، إلا أن رينولدز تمتع بشعبية كبيرة مع ذلك. ظهر في عدد “جاذبية الناس” من مجلة بيبول عام 2007، وحصل على لقب “جاذبية رجل النهضة” من النشر.


وفي عام 2009، انطلقت مسيرة رينولدز السينمائية. لعب دور المرتزقة في فيلم بعنوان “Deadpool” في شباك التذاكر الذي ضرب X-Men Origins: Wolverine بطولة هيو جاكمان. بالتعاون مع ساندرا بولوك، أظهر رينولدز مواهبه الكوميدية في فيلم بعنوان “The Proposal”. استمر في الازدهار مهنيا، ووسع نطاقه مع الدراما المستقلة بعنوان “دفن” في عام 2010. في الفيلم، لعب رينولدز دور أمريكي يعمل في العراق يتم اختطافه ودفنه على قيد الحياة.


وحقق رينولدز عودة منتصرة إلى الشاشة الكبيرة في عام 2011. وقد لعب دور البطولة في فيلم بعنوان “The Green Lantern” مع بليك ليفلي. ثم أظهر رينولدز مواهبه الكوميدية في فيلم بعنوان “The Change-Up” مع جيسون بيتمان، وقام بدور درامي بصفته وكيلاً في فيلم بعنوان “Safe House”، وبطولة أمام دنزل واشنطن.

ولم يكن أحد يتباطأ، فقد قدم صوته أيضًا لأفلام الرسوم المتحركة، بعنوان “The Croods and Turbo”، وكلاهما صدر في عام 2013، وظهر في أفلام مستقلة مثل فيلم بعنوان “The Voices” ، فيلم بعنوان “The Captive” وفيلم بعنوان “Mississippi Grind”. تولى دورًا داعمًا في فيلم السيرة الذاتية بعنوان “Woman in Gold” ولعب دور البطولة في فيلم بعنوان “Self / Less”.


وتبين أن عام 2016 كان أفضل بالنسبة لرينولدز عندما جاء عمله المحبب، فيلم بعنوان “Deadpool”، أخيرًا بعد أن كان قيد التطوير لمدة 16 عامًا. أصبح فيلم الأبطال الخارقين الشاذ أعلى ميزة في التصنيف R على الإطلاق، وأدى إلى ترشيح غولدن غلوب لنجمه. حقق فيلم “Deadpool 2” نجاحًا مشابهًا بعد أن وصل إلى دور العرض في مايو عام 2018، حيث حقق ما يقرب من 800 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.


وبعد ذلك، أخذ رينولدز مواهبه الكوميدية إلى فيلم بعنوان “Pokémon Detective Pikachu” الذي يتميز بالحركة الحية / المتحركة، كصوت للشخصية الصفراء الغامضة. في وقت لاحق من ذلك العام، انتقل إلى دور الحركة في فيلم بعنوان “Underground 6″، كقائد لمجموعة من العملاء المارقين الذين عقدوا العزم على القضاء على أخطر الأشرار في العالم.

حياة رايان رينولدز الشخصية:

اكتسب رينولدز الكثير من الاهتمام لحياته الشخصية. واعد المطربة ألانيس موريسيت لعدة سنوات. انخرط الزوجان في عام 2004، لكنهما انفصلا في عام 2007. في نفس العام، انخرط رينولدز مع الممثلة سكارليت جوهانسون. تزوج الزوجان في حفل صغير في عام 2008.

عانى رينولدز من بعض الحسرة الشخصية عندما أعلن وجوهانسون في ديسمبر عام 2010 أنهما كانا ينفصلان. وقال الزوجان في بيان مشترك “بعد دراسة طويلة ودقيقة من كلا الجزأين، قررنا إنهاء زواجنا”. “دخلنا علاقتنا بالحب ونحن نتركها بالحب واللطف”.

ووجد الممثل الموهوب الحب مرة أخرى مع النجمة بليك ليفلي. تزوج الزوجان في 9 سبتمبر عام 2012، بالقرب من تشارلستون، ساوث كارولينا، بعد مواعدة لمدة أقل من عام. رحب رينولدز وليفلي بطفلهما الأول، وهي ابنة أطلقوا عليها اسم جيمس، في ديسمبر 2014. في 30 سبتمبر 2016، رحب الزوجان بطفلهما الثاني، ابنة أطلقوا عليها اسم إيناس.

وفي مايو عام 2019، كشفت ليفلي أنها كانت تتوقع الطفل الثالث للزوجين عندما ظهرت لأول مرة على عثرة طفلها أثناء المشي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم “Pokémon: Detective Pikachu”. أنجبت ابنتهما بيتي في ذلك الصيف، حيث ذكرت لنا أسبوعيا في أوائل أكتوبر أن الطفل كان يبلغ من العمر حوالي شهرين.

حقائق سريعة عن رايان رينولدز:

  • حصل على لقب “جاذبية الرجل على قيد الحياة” من قبل مجلة People في عام 2010.

  • حصل على ترشيح لجائزة Youth in Film لأفضل ممثل عن عمله في دراما مراهقة “Nickelodeon Fifteen” في عام 1990.

المصدر
فن التمثيل/ الطبعة الأولى للمؤلف "حذيفة عكاش"إعداد الممثل/ الطبعة الأولى للمؤلف "كونستانتين"أسرار الموسيقى/ الطبعة الأولى للمؤلف "علي الشوك"فن التمثيل السينمائي/ الطبعة الأولى للمؤلف "هاثي كاس"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى