فنّانون حول العالمفنون وتسلية

من هو توماس ريت؟

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن توماس ريت
  • إنجازات توماس ريت
  • حياة توماس ريت الشخصية
  • حقائق سريعة عن توماس ريت

نبذة عن توماس ريت:

يشتهر نجم الريف توماس ريت بأغاني مثل أغنية بعنوان “Marry Me” وأغنية بعنوان “Die a Happy Man”. تصدر ألبومه الثالث، بعنوان “Life Changes”، المخططات فور صدوره في عام 2017.


ولد توماس ريت أكينز جونيور في 30 مارس عام 1990 في فالدوستا، جورجيا. توماس ريت هو مغني ريفي وكاتب أغاني، ظهر ألبومه الثالث بعنوان “Life Changes” لأول مرة في المرتبة الأولى عبر جميع أنواع الموسيقى. وهو معروف أيضًا بأغاني ناجحة مثل أغنية بعنوان “Craving You”، أغنية بعنوان “Die A Happy Man” وأغنية بعنوان “Marry Me”. حصل ريت على لقب أفضل مطرب لهذا العام في حفل جوائز أكاديمية موسيقى الريف في عام 2017، وشغل منصب قاضٍ في مسابقة ملكة جمال أمريكا.

إنجازات توماس ريت:

بدأ ريت حياته المهنية في كتابة الأغاني. بالإضافة إلى مشاركته في كتابة العديد من أغانيه الخاصة، كان كاتبًا لفناني الأداء مثل “Jason Aldean” ،”I Ain’t Ready to Quit” ،”Florida Georgia Line “Round Here” و “Scotty McCreery”. كما شارك في كتابة العديد من الأغاني التي أصدرها، بما في ذلك أغنية بعنوان “Marry Me”، أغنية بعنوان “Die a Happy Man” وأغنية بعنوان “Unforgettable”.


واستوحى فيلم بعنوان “Marry Me” من ريت متسائلاً كيف سيكون لو بقي صامتًا بشأن مشاعره تجاه زوجته، وانتهى به الأمر بمشاهدتها تتزوج من رجل آخر. في عام 2018، أصبحت أغنيته العاشرة لتصبح رقم 1 على مخطط بيلبورد للبث القطري.


وكانت أنية بعنوان “Craving You” أول أغنية منفردة تم إصدارها من ألبوم ريت تغييرات الحياة. الأغنية، التي تضم مارين موريس، لها نكهة البوب، على الرغم من أنها تظل وفية لجذور ريت الريفية. قبل الإصدار ، قال لـ
“GQ”، أنا بالتأكيد أنجذب في اتجاه البوب، ولكن في نهاية اليوم، لا يوجد تغيير في هذا الصوت الذي أعطاني إياه الله. إنه الجنوب بفضل الله”.


وقال ريت إن زوجته لورين كانت مصدر إلهام لأغنية بعنوان “Die a Happy Man”، وهي أغنية من ألبومه الثاني بعنوان “Tangled Up” عام 2015. كشف لمجلة “People”، “لقد استيقظت للتو في يوم من الأيام وقلت ،” لم أكتب أغنية عنها بعد”. شاركت لورين أيضًا مع ريت في الفيديو، الذي حصد أكثر من 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.


وبقيت الأغنية على قمة مخطط “Billboard Hot Country Songs” لمدة 17 أسبوعًا. أحبها فنان الهيب هوب نيللي كثيرًا لدرجة أنه ابتكر نسخة الغلاف الخاصة به.


وهذه الأغنية، التي وصلت أيضًا إلى المرتبة الأولى على مخطط “Billboard Country Airplay” في عام 2017، تدور حول رجل يتذكر الليلة التي التقى فيها بزوجته. ومع ذلك، فهي ليست إعادة فرز مباشرة لعلاقة ريت الخاصة، قال إن النغمة ليست شخصية للغاية بالنسبة لي ولقصة لورين.


وكان أول ألبوم لـ ريت هو ألبوم بعنوان “It Goes Like This”، والذي صعد إلى المرتبة 6 على كل الأنواع “Billboard 200”. كانت اغنية بعنوان “Tangled Up” متابعة ناجحة بأربع أغانٍ رقم 1.


والألبوم الثالث لريت، بعنوان “تغييرات الحياة” في عام 2017، مستوحى من الأحداث في حياته. وصلت إلى رقم 1 على “Billboard 200” عندما تم إصدارها، مما جعل ريت أول نجم قطري يتصدر هذا المخطط في عام 2017.


وحصل فيلم بعنوان “Die a Happy Man” على جائزة ريت الأولى لأكاديمية موسيقى الريف عندما حصل على جائزة “Song of the Year” وأول جائزة لجمعية موسيقى الريف لأغنية فردية لهذا العام، كما تم ترشيحه لجائزة جرامي للأغنية. تم ترشيح ألبوم بعنوان “Life Changes” لألبوم العام في حفل جوائز أكاديمية موسيقى الريف ولأفضل ألبوم ريفي في حفل توزيع جوائز جرامي.

حياة توماس ريت الشخصية:

في 12 أكتوبر عام 2012، تزوج ريت من لورين جريجوري. يشترك الاثنان في تاريخ طويل، حيث التقيا في روضة الأطفال، وحضرا نفس معسكر الكنيسة وتاريخا قليلاً في المدرسة الثانوية.


وفكر كل من ريت ولورين في الزواج من شركاء آخرين أثناء وجودهم في الكلية. لكن تلك العلاقات انتهت عندما التقيا مرة أخرى في عام 2011 في حفل تخرج لشقيقتها. بتشجيع من والد لورين، اعترف ريت بمشاعره. انخرطوا في ديسمبر عام 2011.


وفي عام 2016، انضمت لورين إلى المنظمة غير الربحية 147 مليون يتيم في رحلة إلى أوغندا، حيث التقت بطفلة يتيمة. في تلك المرحلة، لم ينجح الزوجان في محاولة الإنجاب وكانا يتحدثان عن التبني، بعد أن رأى ريت صورة لورين والطفل، اقترح عليهما محاولة تبني هذه الفتاة.


وكانت عملية التبني الأجنبية المعقدة جارية عندما فوجئ ريت ولورين بمعرفة أن لورين حامل. تمكنا من إكمال تبني ويلا جراي البالغة من العمر 18 شهرًا في مايو عام 2017 قبل أن تولد ابنتهما الثانية، أدا جيمس، في 12 أغسطس عام 2017. في يوليو عام 2019، أعلن الزوجان أنهما يتوقعان طفلهما الثالث.

حقائق سريعة عن توماس ريت:

  • هو مغني وكاتب أغاني لموسيقى الريف الأمريكي.

  • فاز ريت بجائزة أفضل مطرب لهذا العام في حفل جوائز أكاديمية موسيقى الريف في عام 2017، تم ترشيحه مرة أخرى في عام 2018.

المصدر
أسرار الموسيقى/ الطبعة الأولى للمؤلف "علي الشوك"فن التمثيل السينمائي/ الطبعة الأولى للمؤلف "هاثي كاس"إعداد الممثل/ الطبعة الأولى للمؤلف "كونستانتين"فن التمثيل/ الطبعة الأولى للمؤلف "حذيفة عكاش"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى