فنّانون حول العالمفنون وتسلية

جولييت لويس

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن جولييت لويس
  • بدايات جولييت لويس
  • إنجازات جولييت لويس
  • حياة جولييت لويس الشخصية
  • حقائق سريعة عن جولييت لويس

نبذة عن جولييت لويس:

ولدت جولييت لويس في وودلاند هيلز، كاليفورنيا وبدأت حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة جدًا. وهي مشهورة بأدوارها في عام 1991 في فيلم بعنوان “كيب فير” وفيلم بعنوان “قاتل مولود طبيعي” في عام 1993. والتزمت لويس في الثلاثينيات من عمرها بمهنتها الموسيقية وقضت سنوات في التجول مع فرقتها جولييت ولكس.

بدايات جولييت لويس:

ولدت جولييت ليك لويس في وودلاند هيلز ، كاليفورنيا، في 21 يونيو في عام 1973.وعاشت لويس برفقة أشقائها الأربعة خارج لوس أنجلوس بشكل متقطع مع كلا الوالدين. ودائمًا ما كانت لويس مولعة بالدراما وقررت في سن السابعة أنها تريد التمثيل وحصلت على أول دور لها في سن الثانية عشرة.

تركت لويس المدرسة الثانوية في سن الخامسة عشرة، وعندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، بدأت في مواعدة براد بيت. وجاءت أول استراحة كبيرة للويس من المخرج مارتن سكورسيزي. ولعبت لويس دورها بشخصية دانييل بودين، وهو دور مشهور. وتلقَّت لويس ترشيحات أوسكار وغولدن غلوب. وقالت لاحقًا إن العمل مع سكورسيزي أثبت غرائزها في التمثيل.

إنجازات جولييت لويس:

وفي عام 1992 ذهبت للعب العديد من الأدوار رفيعة المستوى، بما في ذلك فيلم بعنوان “ما هو أكل جيلبرت العنب”. وبعد ذلك بعام، حصلت على دورها بشخصية قاتل متسلسل في فيلم بعنوان “قاتل المولود الطبيعي”. كما قامت بأداء على المسرح والتلفزيون، وحصلت على ترشيح لجائزة إيمي عن دورها في فيلم بعنوان “My Showiana’s My Louisiana Sky”. وهي معروفة جيدًا بأدوارها في فيلم بعنوان “المدرسة القديمة” في عام 2003، فيلم بعنوان “Drew Barrymore” وفيلم بعنوان “Whip It”في عام 2009.

وتولَّت لويس أدوارًا مختلفة في التلفزيون على مر السنين، بما في ذلك مسلسل بعنوان “HBO’s Hysterical Blindness” في عام 2003، وفي مسلسل قصير المدى بعنوان “The Firm” في عام 2012. في الآونة الأخيرة، أخذت دور المحقق أندريا كورنيل في مسلسل بعنوان “أسرار وأكاذيب”.


ولطالما قالت لويس إن الموسيقى هي شغفها الأساسي، وتعتقد لويس أن أداء الموسيقى الحية هو الإثارة القصوى. وعندما كانت في الثلاثين من عمرها، التزمت لويس بالموسيقى بدوام كامل وانضمَّت إلى فرقة “Juliette” وفرقة “Licks”. وقامت الفرقة بجولة دولية لسنوات قبل أن تنفصل عنها في عام 2009، وبعد ذلك شكلت جولييت فرقة أخرى بعنوان “New Romantiques”.

حياة جولييت لويس الشخصية:

تزوجت لويس من ستيف بيرا في عام 1999 وانفصل الزوجان بعد أربع سنوات، لكنهما لا يزالان صديقين.

حقائق سريعة عن جولييت لويس:

  • صُنّفت في المرتبة رقم 7 ضمن قائمة أفضل 25 شخصًا في تروبوبكين.

  • تركت لويس المدرسة الثانوية بعد ثلاثة أسابيع فقط من البدء.

  • تم اختيارها من قبل مجلة Empire كواحدة من 100 نجمة جاذبية في تاريخ الفيلم في عام 1995.
المصدر
فن التمثيل/حذيفة عكاشإعداد الممثل/كونستانتينأسرار الموسيقى/علي الشوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى