أغانيفنون وتسلية

كلمات أغنية حبيبتي من تكون

اقرأ في هذا المقال
  • قصة أغنية حبيبتي من تكون
  • كلمات أغنية حبيبتي من تكون

قصة أغنية حبيبتي من تكون:

 

جايين الدنيا ما نعرف ليه ولا عايزين إيه.. مشاوير نمشيها بخطاوينا.. نمشيها فى غربة ليالينا.. يوم تفرحنا ويوم تجرحنا.. وأحنا ولا أحنا عارفين ليه جينا.. وزي ما جينا جينا.. ومش بإيدينا جينا.. زي ما رمشك خد لياليا وحكم وأمر فيها وفيا.. ولقيت بيتي بعد الغربة قلبك ده.. وعيونك ديا.. ولقيت روحي في أحضان قلبك بحلم وأصحى وأعيش على حبك.. حتى في عز عذابي بحبك عارف ليه من غير ليه يا حبيبي بحبك”.. هذه كلمات كتبها مرسي جميل عزيز ليشدو ويتغنى بها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ, لكنه وللأسف قد رحل قبل أن تكتمل، بعد عدة بروفات قام بها مع محمد عبد الوهاب الملقب بموسيقار الأجيال.

`

بتاريخ 30 آذار من كل سنة تحل ذكرى العندليب الأسمر، حيث أن شهر آذار هو شهر الحزن والوجع، من وجهة نظر المصريين قديماً، حيث كان يتردد أنه وبهذا التاريخ تمرض المرأة الحامل ويقتل الطفل.

 

25 عاماً من الفن هي رحلة العندليب عبد الحليم حافظ، حيث قال عنها: “حياة رائعة بكل ما فيها من ألم” فقد كان لديه إيمان بالمثل الذي يقول “لا يصنع الإنسان العظيم، سوى ألم عظيم”، لذلك تمكن من الانتصار على حزنه ويأسه بالصبر واستطاع أن يستنشق أنفاس الأمل بإصرار وتحد وطموح.

 

حيث تكلم الشاعر الغنائي الراحل محمد حمزة عن آخر قصة حب في حياة عبد الحليم حافظ، والتي اعترف له بها العندليب، فقد كانت قصة هذا الحب مع فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، حيث كان حليم صديقا لجد هذه الفتاة الوزير وبلغ حبها في قلبه منتهاه لدرجة انه كان يذهب إلى جدها بشكل دائم ليشاهدها.

 

وكان قد سجل بصوته أغنية “حبيبتي من تكون” من كلمات الشاعر خالد آل سعود وقال فيها: “صغيرتي أنا لن أقول شيئاً وأبداً أبداً لن أقول.. فحرصي عليكِ كحرص نفسي على الحياة لكي تطول.. صغيرتي لا تخافي واهدئي.. ولا تبالي أنني يا حبيبتي أخف هواك عن العيون فكيف مني يعرفون”.

 

كلمات أغنية حبيبتي من تكون:

 

كلمات: خالد بن سعود

 

ألحان: بليغ حمدي

 

حبيبتي أنا .. من تكون حبيبتي.

 

الرفاق حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون.

 

حبيبتي أنا، من تكون حبيبتي، من تكون حبيبتي.

 

يفكرون، يتساءلون، يتهامسون، يتخيلون.

 

أشياء وأشياء، أسماء وأسماء، ويضيع كل هذا هباء.

 

لا تخافي واهدئي، واهدئي، يا صغيرتي.

 

لا تبالي إنني، أنني يا حبيبتي.

 

اخفي هواكي عن العيون، فكيف مني يعرفون.

 

حبيبتي حبيبتي أنا من تكون حبيبتي.

 

من تكون حبيبتي أنا صغيرتي أنا لم أقل شيئاً، لم أقل.

 

وأبدً أبداً لن أقول.

 

فحرصي عليكِ كحرص نفسى على الحياة لكي تطول.

 

فأنت في أعماق ذاتي، سر أسرار حياتي.

 

فدعيهم يا حياتي، يا حياتي دعيهم.

 

يفكرون، يتساءلون، يتخيلون.

 

ولا تخافي واهدئي، واهدئي، ياصغيرتي.

 

لا تبالي إنني، إنني يا حبيبتي.

 

اخفي هواكي عن العيون، فكيف مني يعرفون.

 

حبيبتي حبيبتي أنا من تكون حبيبتي، من تكون حبيبتي أنا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى