فنّانون حول العالمفنون وتسلية

كيفن جيمس

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن كيفن جيمس
  • إنجازات كيفن جيمس
  • حياة كيفن جيمس الشخصية
  • حقاتئق سريعة عن كيفن جيمس

نبذة عن كيفن جيمس:

كيفن جيمس هو ممثل وكاتب أفلام أمريكي شهير، لمع نجمه بشخصية دوغ هيفرنان في المسلسل الهزلي بعنوان “ملك الملكات”. ولد الممثل والكوميدي كيفين جيمس كيفين جورج كنيبفينج في 26 أبريل في عام 1965، في مينيولا، نيويورك، نجل جانيت وجوزيف فالنتين كنيبفينج. وانتقلت عائلتة إلى نيويورك، حيث حضر جيمس مدرسة Ward Melville الثانوية. وبرع جيمس كذيل في فريقه لكرة القدم. وبعد تخرجه في عام 1983، واصل مسيرته الكروية في SUNY Cortland، حيث تخصص في الإدارة الرياضية.

وواصل مهنته المزدهرة في الكوميديا بينما كان في الكلية. وظهر لأول مرة باسم “Doug Heffernan” في كوميديا بعنوان “The King of Queens” في عام 1998، وهو دور سيطلقه إلى الشهرة من خلال اختتام العرض في عام 2007. وقام جيمس بدور البطولة في أفلام مثل فيلم بعنوان “Paul Blart: Mall Cop and Here Comes the Boom”، وعاد إلى التلفزيون في عام 2016 في فيلم بعنوان “كيفن يمكن أن ينتظر”.

إنجازات كيفن جيمس:

في 21 سبتمبر عام 1998، تم عرض المسلسل الهزلي بعنوان “The King of Queens” على CBS. وهو بطولة جيمس كيفن بشخصية دوغ هيفرنان، ليا ريميني كزوجته ذات اللسان الحاد وجيري ستيلر كأب غريب الأطوار في القانون، استمر العرض في فترة الذروة وحصل على تقييمات ثابتة. وبعد تسعة مواسم، أوقف ملك الملكات الذي حصل على ترشيح لجيمس إيمي في عام 2007.

وفي عام 2016، عاد جيمس إلى شبكة سي بي إس مع الكوميديا الجديدة، بعنوان “كيفين يمكن الانتظار”، يلعب دور شرطي متقاعد من لونغ آيلاند. تم تجديد العرض للموسم الثاني في عام 2017، وهذه المرة مع شريكه القديم على الشاشة، ريميني تم تضمينه في المزيج.


وفي عام 2005، تعاون جيمس مع رومانو للمشاركة في بطولة HBO الخاصة في فيلم بعنوان “Make the Cut: The Road to Pebble Beach”. وحصل الإنتاج على ترشيح Emmy الرياضي. وفي نفس العام، قدم جيمس أول ظهور له في فيلم روائي طويل أمام ويل سميث في الكوميديا الرومانسية بعنوان “هيتش”.

وبعد التعاون مع آدم ساندلر في فيلم بعنوان ” أنا الآن أنطق بك أنت تشاك ولاري” في عام 2007، حيث شارك جيمس في تأليف وكتب “Paul Blart: Mall Cop”. وفي عام 2010، تعاون جيمس مع كل من Sandler وChris Rock و Rob Schneider و David Spade للفيلم الطويل بعنوان “Grown Ups”.

وحاول جيمس منعطفًا أكثر إثارة في فيلم بعنوان “The Dilemma” في عام 2011، قبل العودة إلى طرقه الكوميدية المعتادة في كوميديا بعنوان “Zookeeper”، كوميديا بعنوان “Hotel Transylvania” وكوميديا بعنوان “Here Comes the Boom”.



وقام كيفن بإعادة النظر في شخصيات الشاشة السابقة في فيلم بعنوان “Grown Ups 2” وفيلم بعنوان “Paul Blart: Mall Cop 2″، قبل الغوص في أدوار جديدة في فيلم بعنوان “True Memoirs of a International Assassin” وفيلم بعنوان “Sandy Wexler”.

حياة كيفن جيمس الشخصية:

تزوج جيمس من ستفيانا دي لا كروز منذ فترة طويلة والتقى بها في عام 2004 في كنيسة القديس إدوارد الكاثوليكية. ورحَّبوا بطفلهم الأول، سيينا ماري، في عام 2005. وأنجب الزوجان ثلاثة أطفال آخرين هُما: ابنة شيا جويل ولدت في عام 2007، وابن كانون فالنتين في عام 2011 وابنته سيستين سابيلا في عام 2015.

حقائق سريعة عن كيفن جيمس:

  • كيفن عضو في جمعية الأخوة Pi Lambda Phi.

  • فيلمه المفضل في كل العصور هو فيلم بعنوان “روكي”.

المصدر
أسرار الموسيقى/علي الشوكإعداد الممثل/كونستانتينفن التمثيل/حذيفة عكاش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى