فنانون حول العالمفنون وتسلية

لورا بريبون

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن لورا بريبون
  • إنجازات لورا بريبون
  • حياة لورا بريبون الشخصية
  • حقائق سريعة عن لورا بريبون

نبذة عن لورا بريبون:

ارتفعت شهرة الممثلة الأمريكية لورا بريبون في المسلسل الهزلي بعنوان “That ’70s Show” قبل أن تلعب دور البطولة في مسلسل بعنوان “Orange Is the New Black”.

ولدت لورا بريبون في 7 مارس عام 1980. في واتشونج، نيو جيرسي، التحقت بريبون بالمدرسة الثانوية الإقليمية ووتشونج هيلز حتى عام 1995، عندما كانت في سن 15، وقعت في حب التمثيل وانتقلت إلى مختبر المسرح الشامل في مدينة نيويورك. أثناء خضوعها لتدريب مكثف في التمثيل، درست بريبون أيضًا رقص الباليه والجاز والرقص الحديث وظهرت في الإنتاج المسرحي في عرض بعنوان “لسيدة الملكية” وعرض بعنوان “يوم الصعود”.

شاركت بريبون في شريط اختبار لفيلم هزلي قادم من قناة فوكس بعنوان “That ’70s Show”. جعلت المسرحية الهزلية الشعبية الحائزة على جائزة إيمي، والتي أثارت أيضًا وظائف آشتون كوتشر وميلا كونيس، بريبون اسمًا مألوفًا بين محبي التلفزيون. استمرت الممثلة في تمثيل الأدوار في فيلم بعنوان “هل أنت هناك، تشيلسي؟” وفيلم بعنوان “البرتقالي هو الأسود الجديد”.

إنجازات لورا بريبون:

لم تستغرق بريبون وقتًا طويلاً لإجراء التحول بنجاح من النمذجة إلى التمثيل. في عام 1998، أرسلت في شريط اختبار لفيلم هزلي قادم بعنوان “That ’70s Show”. وبعد عرض السبعينيات، حطت بريبون دور البطولة في سلسلة طريق ABC بعنوان “طريق أكتوبر” في عام 2007 وسلسلة بعنوان “بقعة متكررة في برنامج “كيف قابلت والدتك”” على شبكة سي بي إس في عام 2009.


كما وجدت طريقها إلى أفلام مثل فيلم بعنوان “Slackers The Pornographer: A Love Story”، فيلم بعنوان “The Killing Game” وفيلم بعنوان “Lightning Bug”.


وتألقت بريبون في الدور الرئيسي في سلسلة بعنوان “هل أنت هناك ، تشيلسي؟” في عام 2012، والتي استندت بشكل فضفاض إلى حياة الكوميدي تشيلسي هاندلر في كتاب هل أنت هناك فودكا، إنها أنا تشيلسي في عام 2008. لكن تم إلغاء المسلسل بعد موسمه الأول.


وفي العام التالي، تم إلقاء بريبون في سلسلة Netflix الشهيرة بعنوان “Orange Is the New Black” بشخصية Alex، وهي صديقة الشخصية المتقطعة للشخصية الرئيسية في العرض، Piper Taylor Schilling. حقق العرض نجاحًا كبيرًا، حيث حصل على عشرات ترشيحات جائزة إيمي لموسمه الأول، قبل بث موسمه السابع والأخير في يوليو 2019.


وبالعودة إلى الشاشة الكبيرة، هبطت بريبون في الأدوار المميزة في فيلم الإثارة بعنوان “The Girl on the Train” في عام 2016، وبطولة إيميلي بلانت . وفيلم بعنوان “The Hero”، مع سام إليوت.

حياة لورا بريبون الشخصية:

في أكتوبر عام 2016، أعلنت بريبون خطوبتها للممثل بن فوستر. أنجبت ابنة إيلا في أغسطس 2017، وفي يونيو التالي، قامت هي وفوستر بربط العقدة رسميًا. أنجبت بريبون طفلًا ثانيًا في فبراير 2020.

حقائق سريعة عن لورا بريبون:

  • ظهرت بريبون في مجلة Maxim و Stuff على قوائم أجمل النساء في العالم.

  • من هواياتها ركوب الخيل والجمباز والتزلج على الجليد والباليه والتنس ولعب البيانو.

  • انتقلت إلى باريس عندما كان عمرها 15 عامًا للقيام بعرض الأزياء.

المصدر
فن التمثيل/حذيفة عكاشإعداد الممثل/كونستانتينأسرار الموسيقى/علي الشوكفن التمثيل السينمائي/هاثي كاس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى