فنانون حول العالمفنون وتسلية

من هو المغني فاريل ويليامز؟

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن فاريل ويليامز
  • إنجازات فاريل ويليامز
  • حياة فاريل ويليامز الشخصية
  • حقائق سريعة عن فاريل ويليامز

نبذة عن فاريل ويليامز:

اشتهر فاريل ويليامز بعمله الحائز على جائزة جرامي كموسيقي ومنتج موسيقى البوب / R & B، وكذلك بأغنية بعنوان “Happy” رقم 1 الضخمة.


ولد فاريل ويليامز في 5 أبريل عام 1973 في فيرجينيا بيتش بولاية فيرجينيا، وأصبح قوة رائدة في الموسيقى الشعبية كمؤدي وكاتب أغاني ومنتج. دخل الموسيقى لأول مرة في سن مبكرة. بدأ الأداء في سن المراهقة. انضم إلى صديقه تشاد هوغو وأصبحوا معروفين باسم فريق الإنتاج المطلوب “Neptunes”، حيث عملوا مع فنانين مثل جاي زي وغوين ستيفاني وبريتني سبيرز. بالعودة إلى الأداء، ساعد ويليامز في تشكيل مجموعة “N.E.R.D”. التي أصدرت ألبومات مثل ألبوم بعنوان “In Search Of …” وألبوم بعنوان “Seeing Sounds”. في عام 2013، حقق المخططات البوب ​​بطريقة كبيرة، حيث ذهب إلى المركز الأول بجهوده المنفردة في أغنية بعنوان “Happy” بالإضافة إلى مساعدته في صناعة الأغاني الناجحة مع روبن ثيك ودافت بانك. انضم إلى المسابقة التلفزيونية الشعبية بعنوان “The Voice” في سبتمبر عام 2014 كمدرب.

إنجازات فاريل ويليامز:

بدأ ويليامز في الأداء، حيث ظهر صوتًا للضيوف في أغاني مثل أغنية بعنوان “Excuse Me Miss” لجاي زي. في عام 2003، بذل ويليامز أول جهد منفرد له بأغنية بعنوان “Frontin”. حصل ويليامز وهوجو أيضًا على جوائز جرامي الأولى – عن عملهما في ألبوم جاستن تمبرليك لعام 2002، ولمنتج العام، غير الكلاسيكي.


وأصدر ويليامز أيضًا أول ألبوم منفرد له، عام 2006 بعنوان “In My Mind”، وتفرع إلى فيلم في عام 2010 من خلال إنشاء النتيجة لأغنية الرسوم المتحركة الشهيرة بعنوان “Despicable Me”.


وفي عام 2013، لعب ويليامز دورًا أساسيًا في تحقيق نجاحين كبيرين: أغنية بعنوان “Blurred Lines” لروبن ثيك ، وفيلم بعنوان “Daft Punk Get Lucky”. شارك في كتابة وغناء كلا المقطعين. في العام التالي، حصل على جائزة جرامي الفردية لسجل العام مع أغنية بعنوان “Get Lucky” وألبوم العام لمساهمته في ألبوم بعنوان “Daft Punk’s Random Access Memories”. فاز ويليامز أيضًا بجائزة أفضل أداء Pop Duo” Group Performance” ومرة أخرى عن أفضل منتج لهذا العام، غير كلاسيكي.


وأيضًا في عام 2013، وصل ويليامز إلى قمة المخططات بجهد منفرد – أغنية بعنوان “Happy” من الموسيقى التصويرية لفيلم بعنوان “Despicable Me 2″، مع بقاء المسار في المرتبة الأولى لأسابيع ووضع رقم قياسي في Billboard كظاهرة في الرسم البياني المتقاطع. حصل فيلم “Happy” أيضًا على أول ترشيح لـ ويليامز لجائزة الأوسكار، حيث قام المغني بأداء الأغنية على الهواء مباشرة على بث أوسكار التلفزيوني وغناء الممثلة إيمي آدمز، لوبيتا نيونغو وميريل ستريب في الجمهور. في نفس العام، أصدر ألبومه الفردي الثاني، بعنوان “GIR L”.


وشهد أوائل عام 2015 المزيد من الجوائز لأغنية بعنوان “Happy”، مع مفاجأة واضحة حصل ويليامز على جائزة جرامي لأفضل أداء بوب منفرد لنسخة حية من الأغنية، إلى جانب أفضل موسيقى فيديو. كما فاز ألبوم “G I R L” بجائزة أفضل ألبوم حضري معاصر.


وإلى جانب الموسيقى، ويليامز أيضًا شغوف بالتصميم. شارك في تأسيس علامتي أزياء – “Billionaire Boys Club” و “Ice Cream”. من خلال العمل مع مارك جاكوبس، صمم ويليامز أيضًا مجموعة من النظارات الشمسية. وانضم إلى علامة “Adidas” التجارية في عام 2014.


وفي سبتمبر عام 2014، انضم ويليامز إلى آدم ليفين، وبليك شيلتون، وزميله المدرب المبتدئ غوين ستيفاني الذي عمل معه على أغنية بعنوان “هولاباك جيرل” رقم 1 في المسلسل التلفزيوني لمسابقة الغناء “The Voice”. استمر كمدرب في العرض خلال الشتاء والربيع في العام التالي. ثم في أوائل أكتوبر عام 2015، أصدر ويليامز كتابًا مصورًا للأطفال بعنوان “Happy”، مستوحى من أغنيته الحائزة على جوائز. ضرب العنوان قائمة أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز.

حياة فاريل ويليامز الشخصية:

ويليامز متزوج من هيلين لاسيشانه منذ عام 2013. ولدى الزوجين ابن ولد في عام 2008 وثلاثة توائم ولد في يناير 2017.

حقائق سريعة عن فاريل ويليامز:


  • هو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيل ومصمم أزياء ورجل أعمال أمريكي.

  • تلقى ويليامز العديد من الأوسمة والترشيحات.

  • حصل على ثلاثة عشر جائزة جرامي، بما في ذلك ثلاث جوائز لمنتج العام، غير الكلاسيكية.

  • مرشح لجائزة الأوسكار مرتين، وحصل على ترشيح لأفضل أغنية أصلية لعام 2014 لأغنية بعنوان “Happy”.

  • أصدر ويليامز أغنيته المنفردة الأولى، بعنوان “Frontin”، في عام 2003. أول ألبوم منفرد له، بعنوان “In My Mind”.

المصدر
أسرار الموسيقى/ الطبعة الأولى للمؤلف "علي الشوك"فن التمثيل السينمائي/ الطبعة الأولى للمؤلف "هاثي كاس"إعداد الممثل/ الطبعة الأولى للمؤلف "كونستانتين"فن التمثيل/ الطبعة الأولى للمؤلف "حذيفة عكاش"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى