نبذة عن تشارلي هونام:

اشتهر الممثل الإنجليزي تشارلي هونام بلعبه جاكسون جاكس تيلر في فيلم بعنوان “أبناء الفوضى”. وقد لعب دور البطولة في فيلمين فيلم بعنوان “المدينة المفقودة من Z” وفيلم بعنوان “الملك آرثر: أسطورة السيف”.

ولد تشارلز ماثيو هونام في 10 أبريل عام 1980 في نيوكاسل وتاين ووير، إنجلترا. جاء دوره الكبير الأول في المسلسل البريطاني بعنوان “راسل ت.ديفيس كوير”، قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة لأفلام مثل فيلم بعنوان “نيكولاس نيكلبي” في عام 2002، فيلم بعنوان “كولد ماونتن” في عام 2003 وفيلم بعنوان “أطفال الرجال” في عام 2006.


وجاء دور هونام المندفع في عام 2008 عندما وقع للعب دور جاكس تيلر في دراما الجريمة الخاصة بالفيلم بعنوان “Sons of Anarchy”، والتي تم بثها حتى عام 2014. ومنذ ذلك الحين، ابتكر هونام تقليدًا في تجسيد أدوار الذكورية المفرطة، بما في ذلك فيلم الخيال العلمي بعنوان “المطلة على المحيط الهادئ” في عام 2013، دراما المغامرة بعنوان “The Lost City of Z” في عام 2016 وفيلم الخيال الملحمي بعنوان “King Arthur: Legend of the Sword” في عام 2017. بالإضافة إلى التمثيل، هونام كاتب سيناريو.

إنجازات تشارلي هونام:


كان أول دور الشاشة الرئيسية لهونام في سلسلة المثليين البريطانيين بعنوان “راسل ت.ديفيس كوير” مثل الشعبية. في العرض، لعب دوره بشخصية ناثان مالوني البالغ من العمر 15 عامًا، وهو طفل مدرسي متمرد جديد على مشهد المثليين ولكنه مليء بالثقة.

ثم ظهر الممثل الشاب في قصة الحب في فيلم بعنوان “ماذا حدث لهارولد سميث؟” في عام 1999 قبل أن يشق طريقه عبر البركة إلى أمريكا، حيث قام بدور متكرر في الشباب الأمريكيين في فيلم بعنوان “WB”. كان لديه أيضًا مهمة سريعة في المسرحية الهزلية المسرحية بعنوان “على جود أباتاو بدون إعلان”، على الرغم من إلغاء العرض المشهود بعد موسم واحد.


وبالانتقال إلى الفيلم، ظهر هونام مقابل كاتي هولمز في فيلم الإثارة النفسية بعنوان “المهجور” في عام 2002. كان لديه حظ أفضل في الدراما المستوحاة من تشارلز ديكنز بعنوان “نيكولاس نيكلبي” في عام 2002، حيث لعب دور العنوان، بالإضافة إلى فيلم الحرب الأهلية بعنوان “Cold Mountain” في عام 2003. في الأخير، لعب الملازم الذهاني Bosie، الذي يتنافس مع بطل الرواية إنمان في يفيلم بعنوان “قانون جود”.

واستمر ميل هونام لتصوير الشخصيات المضطربة بعد كولد ماونتن، وكانت متابعته كونه مشاغبًا لهجة كوكني في دراما كرة القدم المستقلة في بيت دنهام بعنوان “جرين ستريت” في عام 2005 وعضو عصابة فاسدة في فيلم الإثارة البائس بعنوان “للأطفال” في عام 2006.


ومع استمرار هونام في التألق في مشاريع أكبر، أثمرت جولاته في هوليوود: في عام 2008، تم اختياره في أحد أدواره التي لا تنسى كزعيم العصابة جاكسون “جاكس” تيلر في دراما الجريمة بعنوان “أبناء الفوضى” حول دراما دراجة نارية خارجة عن القانون تم تعيين النادي في بلدة خيالية في كاليفورنيا. أصبحت السلسلة واحدة من أعلى العروض المصنفة للشبكة، والتي استمرت في مسارها حتى عام 2014.


وأثناء وجوده في فيلم “الفوضى”، تألق هونام أيضًا كقائد في فيلم بعنوان “Guillermo del Toro” الهادئ ريم في عام 2013، دراما خيالية عن البشر الذين يشغلون البشر العملاقين لمحاربة وحوش البحر من بعد آخر. تعاون الممثل مع ديل تورو مرة أخرى من أجل فيلم الرعب القوطي بعنوان “Crimson Peak” في عام 2015، الذي وجد جمهورًا قويًا وحقق نجاحًا جيدًا بشكل عام مع النقاد.


وبين هذه المشاريع، تم الإعلان عن أن هونام تم تعيينه لنجم كريستيان جراي في النسخة السينمائية من E.L. رواية جيمس المثيرة بعنوان “خمسون ظلال من الرمادي”.


وتألق هونام مرة أخرى وهو يلعب الجغرافي البريطاني بيرسي فاوسيت في دراما السيرة الذاتية بعنوان “The Lost City of Z” في عام 2016. كما تعاون مع Guy Ritchie في فيلم بعنوان “King Arthur: Legend of the Sword” في عام 2017، على الرغم من أن النقاد انتقدوا المشروع بشكل عام. تمتع هونام باستقبال أفضل حيث لعبت دور القاتل الفرنسي المدان هنري شاريير في فيلم بعنوان “Papillon” في عام 2017، الذي شارك في تمثيله رامي مالك.


ووجد هونام فرصة أخرى للعمل مع مخرج Fifty Shades Taylor-Johnson عندما وقع على فيلم بعنوان “مليون قطعة صغيرة” في عام 2018، وهو تكيف لرواية 2003 المثيرة للجدل التي كتبها جيمس فراي. تبع الممثل عام 2019 مزدحمًا ظهر فيه في أربع ميزات، بما في ذلك فيلم الحركة بعنوان “Triple Frontier” والكوميديا العنيفة بعنوان “The Gentlemen”.


وخارج التمثيل، هونام كاتب سيناريو. قبل أن يحصل على الدور الرئيسي في فيلم بعنوان “Sons of Anarchy”، باع سيناريو عن فلاد المخوزق لشركة توزيع أفلام رئيسية. في وقت لاحق، أفيد أنه كان يطوّر أفلامًا عن سيد المخدرات الأمريكي إدغار فالديز فيلاريال وثقافة الغجر في المجتمع البريطاني.

حياة تشارلي هونام الشخصية:

تزوج تشارلي هونام من الممثلة كاثرين تاون في عام 1999.

حقائق سريعة عن تشارلي هونام:

  • يعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • الممثلون المفضلون لديه هم دانيال داي لويس وشون بن.