ديكورات الجدران في التصميم الداخلي:

 

هناك العديد من أنواع زخارف الجدران المختلفة لتزيين منزلك أو مكتبك أو ورشة العمل أو أي منطقة أخرى تحتاج إلى تزيين. وتشمل هذه الصور المؤثرة، مثل اللوحات أو الصور الفوتوغرافية، التي يمكن للأصدقاء أو العائلة شراؤها أو حتى إنشاءها. أفراد. هناك طريقة أخرى لإضافة الاهتمام البصري وهي أنواع الزخرفة الإضافية، مثل المفروشات أو الزجاج الملون.

 

تتوفر مجموعة متنوعة من التصميمات والتشطيبات للجدران وخاصة جدران غرف النوم مما يجعلها غرف نوم فاخرة وجذابة لجميع أنواع الجدران حيث يكون التشطيب كما يلي:

 

  • المرآة مزدوجة: أيهما أفضل من مرآة معلقة على الحائط؟ هذا هو الحال إذا استخدمت مرايا بنفس التصميم أو غيرت المظهر بأنماط وأحجام مختلفة من المرايا. تعتبر المرايا من القطع الزخرفية الشائعة جدًا للجدران، حيث يمكنها تفتيح الغرفة وتضخيمها وإضفاء لمسة لطيفة على التصميم.

 

  • نجارة: إنها مادة خاصة تستخدم بشكل أساسي لتحسين معالجة ارتفاع المبنى للواجهة الخارجية، وقد تم استخدامها أيضًا للتشطيب الداخلي، ولكن القليل جدًا من تجنب تشطيب الأجزاء الداخلية بالرقائق حيث يمثل قطع الرقائق مشكلة.

 

  • شماعات Driftwood: إنها قطعة طويلة من الأخشاب الطافية وهي زخرفة عضوية رائعة يمكن استخدامها بعدة طرق. يمكنك أيضًا تعليق قطعة من الخشب الطافي من الشريط، ولديك أيضًا حبال معلقة حيث يمكنك استخدام مشابك الغسيل لتثبيت الصور أو المطبوعات الأخرى.

 

  • القواطع اللزجة: تعتبر الأقسام اللاصقة طريقة رائعة لتزيين الجدران. كل ما عليك فعله هو قطع التحديد ثم يصبح تصميمك جاهزًا، عندما تتعب من التصميم الذي اخترته، ما عليك سوى إزالته من الحائط والبدء من جديد، فهناك العديد من الخيارات القابلة للتخصيص حتى تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

 

  • البطاقات: إذا كان العالم علامة مغامرة تُظهر حبك للسفر من خلال وضع نوع من خريطة العالم على جدار غرفة نومك، ثم وضعها فوق السرير، فإنها تعمل كمركز للغرفة، التصميم البسيط ولكن الهندسي يضيف لمسة رائعة إلى الغرفة.

 

أنواع ديكورات الجدران في التصميم الداخلي:

 

  • زجاج: تتطلب تصميمات الجدران الزجاجية الكثير من العمل الإبداعي، حيث يوجد زجاج مزخرف بالحكة والتثليج والتزجيج وأخيراً الألوان حسب التصميم، كما يتم استخدام الألواح الزجاجية الملونة في الجدران والأسقف.

 

  • ألواح الجبس: يستخدم ألواح الجبس للتركيب على الجدران والأسقف، حيث توفر اللوحة لمسة نهائية ناعمة وجذابة لمظهر ناعم وهي معتمدة وفقًا لمعايير الصناعة العالمية ومتوفرة في موديلات مختلفة مثل (Heat Bloc و Mold Bloc و Firebox و Echo Bloc).

 

  • الفوم: يحتوي على غراء قوي يمكن أن يمنحك ثباتًا في فوم الحائط، يتم استخدام الإسفنج لتزيين الجدران وهو منقوش وقابل للتخصيص وله اختيار ألوان مختلفة، يمكننا استخدامه لتزيين الحائط في منزل بأنماط مختلفة.

 

  • آمنة للأطفال: السلامة وحماية البيئة ، غير سامة وعديمة الرائحة ، مناسبة لمنزل آمن للعائلة.
    افعلها بنفسك مجانًا: تصميم سهل اللصق الذاتي، وتركيب وملصق غير رسمي، وقطع عشوائي.

 

  • أرفف: أرفف الحائط هي أحد التصميمات السحرية التي يبدو أنها تناسب أي مكان، وغالبًا ما تكون الخيار الأمثل إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر قليلاً أو إذا كنت تريد الاهتمام بصريًا بالغرفة، ولأنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام فهي متعددة الاستخدامات لاستخدامها بشكل لا يصدق.

 

  • ستيل: باختيار هذا النوع، فإنك تضيف لمعانًا إلى منزلك، لكن الفن المعدني ليس دائمًا مشرقًا. يمكن نحت جدار الفن المعدني أو قماش، لكن النتيجة واحدة. تضفي الألوان المعدنية الزاهية الحيوية على الغرفة وتبدو رائعة في أي منزل.

 

  • اللوحات: فن اللوحة هو فن واسع النطاق، حيث يمكن استخدام اللوحة في غرفة أو على الحائط ويمكن تعليقها بالفعل حول الزاوية، وإذا كنت ترغب في اختيار لوحات الحائط، فإن هذه الأشياء تخلق نفسها في متحف فني. نظرًا لأنها كبيرة جدًا ويمكنها حقًا التحكم في الغرفة، ابحث عن لوحات الحائط بحيث إذا كنت تريد أجمل منظر، يمكن أن يمتد على الحائط بأكمله.

 

  • التصوير: هذا هو النوع الكلاسيكي من اللوحات الجدارية التي تراها عادةً في كل منزل تدخله، على الرغم من أن العديد من الأشخاص يحبون ملء جدران منازلهم بالصور التي يلتقطونها، فهناك صور رائعة يمكنك طباعتها لهم باستخدام ورق عالي الجودة.

 

  • النحت: تعد المنحوتات طريقة رائعة لإضافة الاهتمام البصري إلى الحائط الخاص بك إذا كنت لا ترغب في إضافة صورة أو لوحة، حيث إنها ثلاثية الأبعاد وتبدو وكأنها تبرز من الحائط الخاص بك، ويمكنها حقًا تعزيز المساحة. ابحث عن شكل كبير بما يكفي لجذب انتباه الأشخاص الذين يدخلون المطبخ، ولكنه ليس كبيرًا بما يكفي ليبدو وكأنه يشغل جدارًا بأكمله، وهذا مهم بشكل خاص إذا كان منحوتتك الجديدة تبرز من الحائط لأنك لا تريد إغراق الغرفة بصريًا.