سواء كان لدينا لوح من الفلين معلق في المكتب بالمنزل أو المطبخ، أو غرف نوم الأطفال، أو في أي مكان آخر، فمن الواضح أن الخلفية البسيطة لا تقدم الكثير من حيث الأسلوب الزخرفي، وبالطبع من المفترض أن تغطيه بكل أنواع الصور والملاحظات والأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام، لكن هذا لا يضمن بالضرورة أنه سيحول لوح الفلين الباهت إلى شيء مذهل.

 

طرق فريدة للتزيين بالفلين في التصميم الداخلي

 

يُعَدّ الانتقال إلى الصداقة البيئية أمرًا عصريًا للغاية في الوقت الحالي، لذا فليس من المستغرب أن يعود الفلين بشكل كبير للظهور في التصميم، هذه المادة الأنيقة قابلة للتجديد وإعادة التدوير، مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي الديكور للأذكياء الذين يرغبون في المساعدة في حماية الكوكب.

 

بالإضافة إلى ذلك إذا كنا نحب مظهر الديكور المحايد، فإن الفلين هو مكمل رائع يوفر القليل من الجاذبية الريفية، ولكنه لا يتغلب على المساحة، وهناك طرق مفضلة لاستخدام الفلين في كل الغرف في المنزل:

 

سقف الفلين

 

من الممكن أن نقوم بالتخلص من السقوف البيضاء الروتينية ونجرب الفلين عوضاً عنها، وإذا لم يكن هناك أماكن مكشوفة في المنزل ولكن نريد وسيلة فريدة للتغيير، فإن أسقف الفلين هي السبيل للتجديد.

 

سجادة الحمام

 

هناك العديد من البرامج التعليمية لإعادة استخدام سدادات الفلين، لذلك يمكننا بسهولة إعادة إنشاء سجادة حمام رائعة في المنزل إذا كان في متناول أيدنا قطع من سدادات الفلين، وأيضاً يمكننا العثور على مجموعة متنوعة من إكسسوارات الفلين المصنوعة بالفعل للمنزل، مما يجعلها مثالية لإضافة لمسة من هذا المظهر.

 

تغطية الجدران بالفلين

 

أحيانًا يكون لون الطلاء الجديد الجريء هو كل ما نحتاجه لتنشيط المساحة، ولكن إذا كنا نبحث عن طريقة فريدة ومثيرة للاهتمام لتجميل جدار فإن الفلين يُعَدّ خيارًا رائعًا، حيث يعتبر جدار الفلين في غرفة الطعام وسيلة رائعة وطبيعية لتعطي منظر رائع إلى الغرفة، كما ويعمل هذا المظهر جيدًا في أي غرفة في المنزل كمكان لتعليق الفن أو الملاحظات المؤقتة في أي غرفة بالنزل.

 

أرضية الفلين

 

تحظى أرضيات الفلين بشعبية منذ أكثر من 100 عام، وكانت أحد المواد المفضلة للمهندسين المعماريين، في حين أن أرضيات الفلين لها إيجابيات وسلبيات، إلا أنها يمكن أن تكون خيارًا رائعًا للعائلات النشطة، حيث يمكن إعادة صقلها كثيرًا وبتكلفة زهيدة.

 

كما أنه يوفر عزلًا طبيعيًا للصوت ويقاوم نمو العفن، وهي ميزة رائعة للأشخاص المعرضين للحساسية، أيضاً يعتبر الفلين خيار رائع لغرف التشمس أو الشرفات؛ لأنه يمتزج بالداخل والخارج بسهولة.

 

استخدام الفلين في غرفة الأطفال

 

من الممكن أنه كان لدينا جميعًا على الأغلب لوح فلين غير مهم في غرفنا، لكن قد حدث تطور عصري لغرفة الأطفال من الفلين، حيث أن قطع الفلين المربعة يمكن استعمالها كإطار للصورة لأعمال للأطفال، ومن الممكن استبدالها بشكل سهل عند إنشاء تحفة فنية جديدة أو حتى عمل سجادة لهم مصنوعة من الفلين له.

 

وأخيرًا نستنتج أنه إذا كنا نحب ونرغب بمظهر الفلين العادي، فيمكننا القيام ببعض الأشياء المدهشة بجدية باستخدام تغطية جدار كامل، ويمكن استخدامه في الصور وكتابة الملاحظات الأشياء التي يمكن تعليقها عليها.