قد يكون تحديد الألوان التي سنستخدمها في المنزل أمرًا مستحيلًا في بعض الأحيان. خصوصاً إذا كان لدينا أسطح من الجرانيت البني، ولكننا لا نعرف ما هو لون الجدران التي سيبدو أفضل معها، لذلك من المهم معرفة  جميع الأشياء المصنوعة من الجرانيت البني ومعرفة ما هي الجدران الملونة التي ستبدو أفضل معه.

 

ألون طلاء تتماشى مع الجرانيت البني في التصميم الداخلي

 

غالبًا ما نفكر في ألوان الطلاء عندما يتعلق الأمر بمعالجة المساحات مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم، لكن الطلاء عنصر حاسم في المطبخ أيضًا، وإذا كان لدينا مطبخ يحتوي على أسطح من الجرانيت البني، فقد نتساءل بالضبط عن أزواج ألوان الطلاء الأفضل مع هذه النهاية، وهل تصبح مظلمة أو فاتحة أو نختار حل نغمة على نغمة.

 

حيث اتضح أن مصممي الديكور الداخلي لديهم مجموعة من المناظر عندما يتعلق الأمر باختيار لون يتماشى مع الجرانيت البني، كما وتحدث العديد من المحترفين الذين فكروا في العديد من الطرق المختلفة التي يمكن للمرء أن يسلكها عندما يتعلق الأمر بالطلاء؛ للحصول على تصميم متناسق مميز.

 

ظلال داكن متقلب

 

اللون الأسود هو الطلاء المناسب لإضافة لمسة مزاجية إلى المساحة الداخلية. ومع ذلك، قد نرغب في دمج القليل من السطوع في مساحتنا؛ من أجل قياس متساوي عندما يتعلق الأمر بالأرضيات، ولا نتردد في إضافة بعض الألوان الأكثر إشراقًا.

 

طلاء أبيض كلاسيكي

 

الجدار الأبيض مع الجرانيت البني ليس رائدًا، لكن الجدران البيضاء المحايدة تسمح للعدادات والتشطيبات الأخرى بالتألق وهو أمر رائع دائمًا، ومع ذلك يمكننا أيضًا تجربة الدفء قليلاً مع الظل الأبيض الذي نختاره لمنح الغرفة شعوراً أكثر راحة.

 

نفكر في استخدام الأبيض الكريمي كلون لطلائنا لإبراز الدفء في الجرانيت، أيضًا اللعب في الجرانيت عن طريق التقاط الألوان البيضاء المتدرجة من الكريمي والبرايمر، كما ويخلق الأبيض الكلاسيكي الكثير من التباين عند وجوده مع الجرانيت البني.

 

طلاء رمادي داكن

 

يتميز هذا الطلاء الداخلي بلمسة نهائية لامعة جذابة، بتركيبة أكريليك ذات أساس مائي، ويتميز بحماية من الأشعة فوق البنفسجية، كما ويتناغم جيداً مع أسطح الجرانيت البني، وعلى الرغم من أن اللونين الرمادي والبني لا يتشاركان عادةً في جمالية مماثلة، إلا أن النغمات الأكثر برودة في الجرانيت تسمح لهذه المساحة بخلط الاثنين دون أن نشعر الأشياء في غير مكانها.

 

طلاء محايد

 

الجرانيت البني على الرغم من جماله فهو ليس عادةً الخيار الأول في التصميمات الحديثة، بالنظر إلى أنه يتمتع بمظهر أكثر تقليدية، فإن الجرانيت البني لا يعتبر حديثًا للغاية أو “أنيقًا” في الوقت الحالي، ومع ذلك هناك طرق لجعل الجرانيت البني يبدو أكثر مواكبة للاتجاه، بما في ذلك إقرانه مع ألوان محايدة مثل استخدام طلاء جدران أبيض أو رمادي.

 

وفي النهاية سواء كنا نرغب في التجديد الكامل، أو نحتاج إلى تغيير طفيف في المشهد، فإن معرفة ألوان الجدران التي ستعمل مع أسطح من الجرانيت البني قد يكون أمرًا صعبًا، مما تبين فإن الألوان مثل البيج، والبني، والأبيض، والأزرق، والرمادي سوف تتزاوج بشكل جيد مع الجرانيت البني، طالما أنها تشترك في نفس الدرجة.