نبذة عن روبرت واغنر:

روبرت واغنر هو ممثل أمريكي شهير، بدأ مسيرته السينمائية في الخمسينات ووجد نجاحًا فيما بعد على شاشة التلفزيون في مسلسل بعنوان “Hart to Hart”.


ولد روبرت جون واغنر جونيور في 10 فبراير في عام 1930. في ميشيغان. انتقل إلى كاليفورنيا عندما كان طفلاً، وأصبح ممثلًا ناجحًا للفيلم والتلفزيون. تتضمن أفلامه فيلم بعنوان “أغنية في قلبي”، فيلم بعنوان “النمر الوردي” وفيلم بعنوان “أوستن باورز: رجل الغموض الدولي”. على شاشة التلفزيون، وجد نجاحًا كبيرًا في مسلسل بعنوان “Hart to Hart”، من بين مسلسلات أخرى.

إنجازات روبرت واغنر:

من بين أفلام واغنر المبكرة فيلم بعنوان “قاعات مونتيزوما” في عام 1951 وفيلم بعنوان “أغنية في قلبي” في عام 1952. ظهر مع أسطورة الشاشة باربرا ستانويك في فيلم بعنوان “Titanic” في عام 1953. صور واغنر دور العنوان في فيلم بعنوان “الأمير فاليانت” في عام 1954، وتعلم المزيد عن حرفته من العمل في فيلم بعنوان “Spencer Tracy in Broken Lance” في عام 1954 وفيلم بعنوان “The Mountain” في عام 1956، لكنه لم يكن قادرًا على تحقيق قفزة إلى نجم الاختراق.


وفي الستينيات، استمر واغنر في التمثيل في أفلام مثل فيلم بعنوان “The Pink Panther” وفيلم بعنوان “Harper”. لكنه أخذ دورًا قياديًا في التلفزيون في مسلسل بعنوان “Takes a Thief” للارتقاء بمسيرته المهنية إلى المستوى التالي.

ومن عام 1975 إلى عام 1978، تألق واغنر في سلسلة بعنوان “وكالة المباحث سويتش”، مع إيدي ألبرت وتشارلي كالاس وشارون جليس. ثم في عام 1979، انضم واغنر إلى ستيفاني باورز ليعمل كزوجين مخلصين لحل الجرائم في فيلم بعنوان “هارت إلى هارت”. قدم العرض الشعبي، الذي تم بثه حتى عام 1984، نجاحًا مهنيًا أكبر لواغنر.


وفي عام 1956، ذهب واغنر في أول موعد مع ناتالي وود. كانت تبلغ من العمر ثماني سنوات، لكن لديها خبرة أكثر في التمثيل: عندما كانت طفلة، كانت قد تألقت في عام 1947 في فيلم بعنوان “المعجزة في شارع 34″، وحصلت لاحقًا على ترشيح لجائزة الأوسكار عن دورها في عام 1955 في فيلم بعنوان “Rebel Without a Cause”. وقع الزوجان في الحب وتزوجا في ديسمبر 1957.

وعشق الجمهور واغنر وناتالي كزوجين في هوليوود. ومع ذلك، عندما شاركوا الشاشة في فيلم بعنوان “All the Fine Young Cannibals” في عام 1960، لم يكن الفيلم جيدًا. في وهج أضواء هوليوود، كافح الزوجان المشهوران للحفاظ على زواجهما معًا.

حياة روبرت واجنر الشخصية:

تزوج روبرت واغنر من الممثلة ناتالي وود في ديسمبر عام 1957. تم الانفصال في عام 1962. سرعان ما وجد واغنر الحب مرة أخرى، وتزوج من ماريون مارشال في يوليو عام 1963. وكان لهما ابنة، كاثرين، في العام التالي، ولكنهما انفصلا في عام 1971. اجتمع واغنر وزوجته الأولى ناتالي وود وتزوجا مرة أخرى في عام 1972. ولدت ابنتهما كورتني عام 1974.

حقائق سريعة عن روبرت واغنر:

  • حصل على نجمتين في ممشى المشاهير في هوليوود للصور المتحركة في هوليوود بوليفارد 7021، وللتسجيل في 7001 شارع هوليوود في هوليوود، كاليفورنيا.

  • يعتبر روبرت واغنر واحدًا من أجمل مواطني هوليوود.