التغذيةالتغذية العلاجية

مخاطر الكحول على مرضى القلب

اقرأ في هذا المقال
  • النظام الغذائي وصحة القلب
  • ما هو تأثير الكحول على القلب؟

النظام الغذائي وصحة القلب:

يخبر الطبيب الناس ما إذا كانوا معرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب بسبب نمط حياتهم أو تاريخ عائلتهم. وربما يكونون قد تعرضوا مؤخرًا لحدث قلبي وعائي كبير مثل نوبة قلبية. ووفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، يموت عدد أكبر من الأمريكيين بسبب أمراض القلب أكثر من أي حالة أخرى. حيث يمكن تقليل فرص الإصابة بأمراض القلب عن طريق اتباع نظام غذائي صحي.


قد يكون من الصعب تغيير عادات الأكل. ويتم بالعادة القلق عند البدء في تناول الطعام يعني أن المريض لن يستمتع بالطعام بعد الآن. وحتى التغييرات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في جودة الحياة. وبمجرد المعرفة بأفضل الأطعمة لصحة القلب، سيصبح تناول الطعام الصحي أسهل. فماذا يعني اتباع نظام غذائي صحي للقلب؟ يشتمل النظام الغذائي الصحي للقلب على مجموعة متنوعة من الأطعمة المغذية، والتي قد تستمتع ببعض منها بالفعل.

توصي جمعية القلب الأمريكية (AHA) بتناول ما يلي لتعزيز صحة القلب على المدى الطويل:

ما هو تأثير الكحول على القلب؟

توصية جمعية القلب الأمريكية (AHA) بشأن الكحول هي أن تشرب باعتدال إذا كنت تشرب الكحول. بالنسبة للرجال هذا لا يعني أكثر من كوبين في اليوم. ويعني الاستهلاك المعتدل للنساء عدم تناول أكثر من كوب واحد في اليوم. كوب واحد يساوي 12 أونصة.

تؤكد جمعية القلب الأمريكية أن العلاقة بين الكحول وأمراض القلب معقدة. حيث أن هناك ارتباطًا بين استهلاك الكحول بكثرة والمخاطر الصحية، بما في ذلك إدمان الكحول والسمنة وسرطان الثدي. كما أن هناك انخفاضًا في أمراض القلب والأوعية الدموية مع تناول الكحول باعتدال.










وتم استخدام المزيد من الإجراءات التقليدية مثل التحكم في الوزن وممارسة الرياضة بانتظام وخفض نسبة الكوليسترول وضغط الدم لتقليل المخاطر. كما يمكن أن يؤدي شرب الكحول إلى زيادة استهلاك السعرات الحرارية. حيث يمكن أن يؤدي الإفراط في استهلاك الكحول إلى الموت القلبي المفاجئ. ويمكن للطبيب المساعدةفي تقييم المخاطر المتعلقة بشرب الكحول.

المصدر
The Role of Calcium in the Human Heart: With Great Power Comes Great ResponsibilityCalcium supplements: A risk factor for heart attack?Calcium and heart disease: What is the connection?Could too much calcium cause heart disease?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى