ما هو تطبيق LearnEnglish Grammar؟

 

تطبيق (LearnEnglish Grammar): هو تطبيق لتحسين المهارات في القواعد النحوية، حيث يعتبر التطبيق التعليمي الأول للهاتف المحمول. وأفضل طريقة لتحسين قواعد اللغة الإنجليزية في المنزل، أثناء التنقل وفي أي مكان.

 

يأخذ تطبيق التعلم الأعلى تصنيفًا عبر 25 موضوعًا نحويًا و 600 نشاطًا تفاعليًا وآلاف الأسئلة من ملء الفراغات والاختيار من متعدد ومطابقة الكلمات. وتقدم (LearnEnglish) طريقة أكثر عملية لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية. وتم تصميم التطبيق للمتعلمين من جميع المستويات. لذلك، سواء كان المستخدم مبتدئًا أو متوسطًا أو متقدمًا، سيجد هذا التطبيق مفيدًا جدًا.

 

يحتوي كل مستوى على أكثر من 600 نشاط نحوي، مقسمة إلى حوالي 25 موضوعًا نحويًا مثل الماضي البسيط والماضي المستمر وعلامات الأسئلة وحروف الجر والشرطية لمساعدة المستخدم في تعزيز لغته الإنجليزية بشكل منهجي. كما تحتوي الأسئلة النحوية على ما يصل إلى 10 أنواع من الأنشطة مثل ملء الفراغات والخيارات المتعددة والمطابقة.
سيحصل المستخدم على آلاف الأسئلة المصممة بعناية لحلها. علاوة على ذلك، يتوفر بعدة لغات مثل الإنجليزية والفرنسية واليابانية والصينية المبسطة والإسبانية والصينية التقليدية. وهناك إصداران من التطبيق حيث تختلف الإنجليزية البريطانية والإنجليزية الأمريكية اختلافًا طفيفًا في طريقة النطق والتهجئة والاستخدام.

مميزات تطبيق LearnEnglish Grammar:

  • هو أفضل تطبيق تفاعلي للتدريب النحوي مصمم للمساعدة في تحسين دقة قواعد اللغة الإنجليزية. ويقدم آلاف الأسئلة للمساعدة في ممارسة وتعزيز مهارات قواعد اللغة الإنجليزية.

 

  • أربعة مستويات من المبتدئين إلى المتقدمين، حيث أن التطبيق مناسب للمتعلمين من جميع المستويات ويقدم أنشطة نحوية للمستويات الابتدائي والمتوسط ​​والمتقدم.

 

  • أكثر من 1000 تمرين سؤال متاح للشراء، حيث يحتوي كل مستوى على أكثر من 600 نشاط نحوي، مقسمة إلى حوالي 25 موضوعًا نحويًا مثل الماضي البسيط وعلامات السؤال وحروف الجر. وتستخدم الأسئلة النحوية 10 أنواع نشاط فريدة مثل ملء الفراغات والاختيار من متعدد والمطابقة.

 

  • الممارسة والاختبار، والعمل من خلال أسئلة التدريب في قسم الممارسة.

 

  • اللغات، حيث أن التطبيق متاح بالكامل باللغات الإنجليزية واليابانية والإسبانية. وتتوفر أيضًا ملفات المساعدة وصور الإرشادات باللغات العربية والصينية والإنجليزية والإيطالية واليابانية والإسبانية.

 

  • أفضل تطبيق للممارسة النحوية، حيث أن متعلمي اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم يحبون التطبيق، وقد احتل (LearnEnglish Grammar) المرتبة الأولى في فئة (iTunes Education) في 9 دول واحتل المرتبة العشرة الأولى في أكثر من 40 دولة.