لا تكتمل استراتيجية محتوى Pinterest دون التفكير في أفضل الأوقات للنشر.

كيفية التخطيط للمحتوى الموسمي مقدمًا:

يخطط برنامج Pinners للأشياء مرتين في وقت مبكر مثل المستخدمين على الأنظمة الأساسية الأخرى، لذلك ستحتاج إلى منح نفسك الكثير من الوقت لتخطيط ونشر المحتوى الموسمي. يشارك هذا الرسم البياني من Pinterest بالضبط الوقت الذي يشارك فيه الأشخاص الذين يعلقون محتوى من السنة محتوى محددًا لكل موسم أو عطلة حتى تتمكّن من الحصول على فكرة عن وقت مبكر لبدء التخطيط للمحتوى الخاص بك.



بالنسبة للجزء الأكبر، يجب أن تخطط قبل 30-45 يومًا مسبقًا على مدار العام. ومع ذلك، يبدأ المثبتون التخطيط للعطلات والسنة الجديدة مبكرًا بستة أشهر، لذلك لا يجب أن تحصل على أدلة الهدايا ومحتوى العطلة في بداية ديسمبر. بدلاً من ذلك، يمكنك جذب المشترين المحتملين بمحتوى سيجعلهم يتسوقون في أقرب وقت ممكن.

كيفية إنشاء تقويم محتوى:

من المحتمل أنك لست جديدًا على فكرة المحتوى أو التقويم التحريري. قد يكون لديك واحدًا لمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، مثل Facebook أو Instagram. ولكن عندما يتعلق الأمر بمحتوى Pinterest، فإن طريقة إنشاء ومشاركة دبابيسك مختلفة تمامًا.

أنت تشارك منتجاتك وخدماتك ومشاركات المدونات ومغناطيسات الرصاص والعناصر الترويجية الأخرى على حساب Pinterest الخاص بك، جنبًا إلى جنب مع عمليات التكرار وتنظيم المحتوى لزيادة عدد الدبابيس في حسابك.

تجدر الإشارة إلى أن أول خمسة دبابيس تحفظها كل يوم سيتم تحديد أولوياتها، لذا فإن حفظ دبابيسك الخاصة قبل أن يكون أي محتوى منظّم باستراتيجية ذكية. يمكنك أيضًا اختيار جدولة دبابيسك باستخدام بعض أدوات التنظيم المتاحة على الإنترنت حتى تتمكن من نشرها ومشاركة خمسة دبابيس رائعة كل يوم.

استخدم تقويم محتوى Pinterest لتخطيط صورك وأوصافك، عندما تبدأ في الترويج لمحتوى مختلف، سواء كان موسميًا أو جديدًا، وكذلك اللوحات التي ستشارك المحتوى معها.

كيفية استخدام دبابيس دعائية:

في حين أنه لا يزال بإمكانك إنشاء استراتيجية عضوية ناجحة باستخدام Pinterest، فإن أداء كل نظام أساسي أفضل عند مشاركة الإعلانات. تسمح الدبابيس التي تروج لها Pinterest لنشاطك التجاري بالحصول على المحتوى الخاص بك أو المنتجات أو الخدمات أمام أدوات التثبيت الجديدة استنادًا إلى مصطلحات البحث الخاصة بهم.

يُشار إلى الدبابيس التي يتم الترويج لها من خلال تسمية توضيحية “تمت ترقيتها بواسطة نشاط تجاري” في الجزء السفلي من الدبوس.