الهدف من لعبة “Color Hole 3D” هو تحريك ثقب دائري حول سطح اللعب وجعل كل المكعبات البيضاء تسقط في الثقب، والهدف من الصورة الكبيرة للعبة هو إكمال جميع المستويات، ولبدء لعبة كل ما يجب فعله هو وضع إصبعك على الشاشة والبدء في تحريك الفتحة الموجودة على سطح اللعب.

 

ما هي لعبة Color Hole 3D؟

 

لعبة “Color Hole 3D”: هي لعبة إسقاط الثقب الأسود ثلاثية الأبعاد مثيرة للاهتمام، حيث توفر اللعبة مجموعة متنوعة من كتل البناء الملونة، كما يحتاج اللاعبون إلى التحكم في الثقب الأسود الخاص لتنظيف كتل الملونة،كما أنّ اللعبة بسيطة جداً في التشغيل، كما يجب على اللاعب التمرير سريعاً لتوجيه ثقب حول سلسلة من المستويات، وإسقاط مجموعة من الأشكال البيضاء فيه، وعند القيام بإسقاط شكل ملون بطريق الخطأ وتنتهي اللعبة.

 

كيفية لعب لعبة Color Hole 3D:

 

على سطح اللعب سيكون هناك عدد من المكعبات المختلفة مكدسة بأشكال مختلفة، كما ستكون بعض المكعبات بيضاء والبعض الآخر بلون آخر مثل الأحمر أو الأرجواني، كما يجب تجنب المكعبات الملونة، حيث إذا سقط مكعب ملون واحد في الحفرة، فسيتعين عليك إعادة المستوى مرة أخرى، وبمجرد إدخال كل المكعبات البيضاء في الحفرة، ستنتقل إلى المرحلة الثانية من المستوى، حيث سيكون عليك مسح المكعبات البيضاء، وبمجرد مسح كلتا المرحلتين ستكون قد أكملت المستوى.

 

تتبع خطواتك في لعبة Color Hole 3D:

 

وهناك عدد قليل من المربعات التي لا يمكنك تلوينها، فحاول إعادة تتبع خطواتك،حيث من خلال هذا ليس من المهم السرعة في جميع أنحاء المستوى، ولكن ما يُع تتبع الخطوات هو محاولة تجاوز المربعات التي قمت بتغطيتها بالفعل، حيث ستجد أحياناً أنّك بحاجة إلى إجراء تمريرة مختلفة من مكان معين في المتاهة، وفي كثير من الأحيان سيكون هناك بساطة في حل المستوى.

 

كل ما عليك فعله هو تناول الأشكال البيضاء وتجنب كل الأشكال الملونة، كما لا يهم ما هو الشكل، وما يهم هو لون الشكل فقط، كما سيكون من السهل حقاً التغلب على المستويات في البداية، ولكن بعد ذلك تصبح أكثر صرامة وسيتعين عليك أن تكون أكثر حرصاً في كيفية تحركك بين الأشكال، كما يجب التحرك ببطء شديد والتركيز أكثر عندما يكون لديك مسافة أضيق بين الأشكال الملونة، وكل مستوى له حل، وأحياناً يكون الأمر أصعب قليلاً لمعرفة ذلك.

 

شاهد الشريط الموجود أعلى الشاشة أثناء تناول الأشكال، حيث سوف تملأ تدريجياً لتظهر لك مقدار المستوى الذي يجب أن تذهب إليه، وبمجرد أن تملأ كل شيء ستنتقل إلى المستوى التالي، وغالباً عندما تصل إلى نقاط لاحقة في اللعبة، ستتقلب المستويات ذهاباً وإياباً بين الأسهل والأصعب، كما لا يجب أخذ الكثير من الوقت بالمستويات الأسهل، لكن لا يجب التقليل من صعوبة بعض المستويات أيضاً.

 

مميزات لعبة Color Hole 3D:

 

  • لعبة إصبع واحد.

 

  • لعبة جديدة عالية الدقة ومثيرة.

 

  • لعبة تحدي العقل.

 

نصائح لعب لعبة Color Hole 3D:

 

أولاً: التحلي بالصبر:

 

الصبر هو اسم اللعبة هنا، وبدلاً من التسرع في محاولة ابتلاع كل الأشياء البيضاء دفعة واحدة، يجب شق طريقك ببطء حول المستوى وجمع الأشياء بدقة، وعندما تبدأ في لعب لعبة “Color Hole 3D” تكون المستويات سهلة للغاية ممّا يتيح لك أنّ تكون نوعاً من الإهمال مع حركة ثقبك، وبينما تعمل في طريقك إلى مستويات أعلى، تصبح أكثر تعقيداً، وللتغلب على المستويات الأصعب في اللعبة عليك التحلي بالصبر.

 

وإذا تسرعت فسوف ينتهي بك الأمر بإسقاط مكعب ملون عن طريق الخطأ ممّا سيؤدي إلى فشل المستوى، ومن الأفضل أخذ الوقت، وتأكد من العمل ببطء حول سطح اللعب والتقاط بقايا المكعبات لاحقاً حيث إذا بدأت في تحريك الثقب بسرعة كبيرة، فأنت تطلب فقط كتلة ملونة تسقط في الحفرة وتجبرك على البدء في نفس المستوى مرة أخرى.

 

ثانياً: محاولة عدم إسقاط أي شيء:

 

عند التمرير سريعاً حول المستوى، حاول التأكد من عدم ضرب أي شيء عن طريق الخطأ، حيث يمكن للأشكال البيضاء أن تتسرب وتتدحرج حول المستوى اعتماداً على شكلها، ممّا يجعل من الصعب جمعها إذا كانت قريبة من الأشكال الملونة، وكن حذراً ودقيقاً عند التنقل.

 

ثالثاً: الانتباه للأشكال:

 

لا تتحرك في اللعبة بلا تفكير، وانتبه لأشكال الأجسام البيضاء حتى تتمكن من التنبؤ بكيفية رد فعلها عندما تقترب منها، كما قد تقع المستطيلات الواقفة في كائنات قريبة وقد تتدحرج الكرات بعيداً، وربما لا تتحرك المربعات.

 

رابعاً: يلتزم “Color Hole 3D” بقوانين الفيزياء:

 

تم اعتماد الفيزياء بشكل جيد بشكل مدهش في “Color Hole 3D”، لذلك يمكنك أن تتوقع بأمان أن يتصرف كل شيء كما هو الحال في الحياة الواقعية، حيث يمكنك استخدام ذلك لصالحك عن طريق جذب الألوان بعيداً عن الكتل البيضاء.

 

خامساً: ترقب للأشكال الملونة المخفية:

 

يمكن أن تختفي الأشكال الملونة في أنظار الجميع، بما في ذلك أعلى الأشكال البيضاء أو خلفها، حيث هناك أيضاً أشكال ملونة صغيرة جداً تمتزج تقريباً مع المشهد، حيث يجب الانتباه بشكل كبير منها.

 

سادساً: البدء من الحواف والعمل في طريقك إلى المركز:

 

من المهم أن تحاول أن تبدأ من الحافة الخارجية للمكعبات وأن تشق طريقك نحو المركز، حيث عادةً ما تتركز المكعبات الملونة في منتصف سطح اللعب، وهذا هو السبب في أنّه يجب أن تمضي قدماً وتخلص من سهولة الوصول إلى الكتل ثم تلتقط القصاصات بالثقب بعد ذلك، وإذا حاولت الذهاب إلى المربعات البيضاء الأقرب إلى المربعات الملونة أولاً، فإنّك تزيد من فرصك في ترك مربع ملون يسقط في الحفرة.

 

سابعاً: الانتباه لعدم تغطية الحفرة بإصبعك أو إبهامك:

 

أياً كان الإصبع الذي تستخدمه للتحكم في حركة الثقب، تأكد من أنّه ليس أعلى الفتحة مباشرةً، حيث إذا وضعت إصبعك مباشرة فوق الفتحة، فلن تتمكن من رؤية الكتل التي تقترب من السقوط، كما يجب أن تحاول القيام به هو وضع إصبعك أو إبهامك أسفل الفتحة الموجودة على الشاشة، وبهذه الطريقة يمكنك أن ترى الفتحة بأكملها، وتأكد من أنّك لا تترك كتلة ملونة تسقط عن طريق الخطأ.

 

الأسئلة الشائعة عن لعبة Color Hole 3D:

 

أولاً: ما هو أعلى مستوى تم الوصول إليه في لعبة The Game Color Hole 3D؟

 

لا تتوفر طريقة لمعرفة ما إذا كانت هناك مستويات غير محدودة في لعبة “Color Hole 3D” أم لا، كما أنّه هناك بعض اللاعبين وصلوا إلى مستويات عالية للغاية.

 

ثانياً: هل المستويات في لعبة “Color Hole 3D” تتكرر، وهل ألعب نفس المستويات مراراً وتكراراً؟

 

بينما تتعدى مستويات أعمق في لعبة “Color Hole 3D”، قد تبدأ في الشعور بأنك لعبت بعض المستويات من قبل، حيث قد وجد دليلاً على أنّ بعض مجموعات المستويات يتم إعادة تدويرها بواسطة اللعبة برقم مستوى مختلف، وما يحدث أساساً هو أنّ اللعبة تحتوي على قاعدة بيانات لمراحل مختلفة بتكوينات كتل مختلفة يمكن الاختيار من بينها، ثم تأخذ تكوينات مرحلتين من قاعدة البيانات وتجمعها لإنشاء مستوى وهناك عدد محدود من التكوينات المختلفة في اللعبة وهذا هو السبب في أنّ بعض المستويات ستبدو متشابهة.