كيف تختلف رسائل InMail عن الرسائل القياسية في لينكد إن؟

نظرًا لأن رسائل (InMail) مدمجة مع ميزة المراسلة القياسية في لينكد إن (LinkedIn)، فقد لا يكون من الواضح رؤية الفرق بين كلا النوعين، إليك بعض الفروقات التي تُميّز بينهما:

  1. أزرار الرسائل غير المُقفلة على الملفات الشخصية التي لم تتصل معها مُباشرة: عندما تزور ملفًا شخصيًا على لينكد إن (LinkedIn) لم تتصل به بعد، سترى زر رسالة (Message) على بطاقة التعريف الخاصة به موجود بين الاتصال (Connect) والمزيد (More) يعرض رمز قفل بجانبه. كما في الصورة التالية:

هذا في حال كان لديك حساب لينكد إن أساسي (مجّاني)، ممّا يشير إلى أن ميزة التواصل عبر الرسائل مع هذا الشخص مقفلة. ولكن إذا كان لديك حساب مميز، بالاشتراك ضمن أحد خطط بريميوم، فستحصل على ميّزة (InMail) وستتمكن من التواصل مع أي شخص في لينكد إن حتى لو لم تكن متصلاً معه مُباشرة، وذلك بمُجرّد النقر على زر الرسالة (غير المُقفل) لفتح نافذة الرسالة والبدء في الكتابة.


فيجب أن تعرف معاناة عدم القدرة على إرسال رسالة إلى الاتصالات الثانية (2nd) أو الثالثة (3rd) على الرغم من أنك تعرف أنّها مُفيدة لكلا الطرفين. جاء (LinkedIn InMail) ليُساعدك على فعل ذلك. إنه يلغي الانتظار الذي عليك القيام به بعد إرسال طلب الاتصال ويساعدك على الوصول إلى العملاء المحتملين بسهولة.

  1. علامات على الرسائل في بريدك الوارد تدل على أن نوع الرسالة الواردة (InMail): عندما يُرسل لك شخص ما رسالة (InMail)، فسيأتي مع تصنيف (InMail) لمساعدتك على تمييزه عن الرسائل العاديّة، ما عليك سوى البحث عن علامة (InMail) بالخط الغامق، الموجودة قبل سطر الموضوع في أي من الرسائل في صندوق البريد الوارد. كما في الصورة التالية:

  1. ميزة (LinkedIn InMail) تكلّفك المال، وتختلف التكلفة اعتمادًا على عدد الرسائل التي ترغب في شرائها.

هل تستحق خدمة LinkedIn InMail الاستثمار فيها؟

مجانًا (Free)، كلمة يُحبها الجميع خاصة عندما يُمكن لشيء مجاني أن يجلب لك الأعمال وأن تستفيد منه، كما قد تصدّرت رسائل البريد الإلكتروني على مدار الوقت وأثبتت أهميتها لكل نوع من أنواع الأعمال وهي مُستخدمة بشكل أساسي. لكن هناك بعض الأسباب التي من أجلها تستحق الاشتراك في خدمة (LinkedIn InMail) والاستثمار فيها، منها:

  1. إذا كان بإمكان فريقك تسجيل أكثر من 40 بالمئة من معدل الاستجابة لرسائل InMails الخاصة بك، فيمكنك فقط الحصول على قيمة أموالك.

  2. تحتاج إلى مواعيد أو مكالمات أو عروض توضيحية على المدى القريب، ولا تريد الانتظار.