ما هي ميزة LinkedIn InMail؟

LinkedIn InMail: هي ميّزة مُراسلة مُميّزة من لينكد إن (LinkedIn) تسمح لك بإرسال رسائل إلى أشخاص ليس لديك اتصال بهم حاليًا على النظام الأساسي، والتواصل مباشرةً مع أي شخص في لينكد إن أو أي مُلصق عمل، ممّا يُتيح لك الفرصة للتواصل مع أفضل العُملاء في لينكد إن، وهي ميّزة غير متوفرة في حساب لينكد إن الأساسي.


تعد منصّة لينكد إن (LinkedIn) مكانًا رائعًا لإجراء اتصالات احترافية، ولكن عندما تريد بدء محادثة مع شخص ليس موجودًا بالفعل ضمن شبكتك، لا يمكنك القيام بذلك من خلال رسالة خاصة؛ وذلك لأنه غير موجود ضمن شبكة اتصالاتك، وميّزة الرسائل الخاصة العادية في لينكد إن مُتاحة فقط للاتصالات المُباشرة.


رسائل (InMail) هي في الأساس امتداد لميّزة المراسلة القياسية، والتي يُمكن الوصول إليها عن طريق تحديد علامة التبويب الرسائل في أعلى الشاشة أو أسفل التطبيق عند تسجيل الدخول إلى حسابك على لينكد إن (LinkedIn).


إذا كان لديك حساب لينكد إن (LinkedIn) أساسي مجّاني، فلن تتمكن من إرسال رسائل (InMail)، ولكن ومع ذلك ستتمكن من تلقّي رسائل (InMail) من الآخرين. يجب عليك الترقية إلى أي من خطط بريميوم (Premium) المميزة لتتمكن من إرسال رسائل (InMail).


يمكنك إرسال عدد معين من رسائل (InMail)، وذلك حسب نوع حساب بريميوم الذي تقوم باختياره، استنادًا إلى المبلغ المخصص الشهري الذي يأتي مع الحساب المميز.


إذا قُمت باستخدام العدد المُخصص لك من رسائل (InMail) حسب خطتك طوال الشهر، يمكنك أيضًا شراء رسائل (InMail) إضافية لاستخدامها وإرسالها، وتختلف التكلفة اعتمادًا على عدد رسائل (InMail) التي ترغب في شرائها، ولكن يمكنك توقع أن تكون حوالي 10 دولارات لكل رسالة (InMail) تقريبًا.

عدد رسائل (InMail) المُتوفّرة في خطط بريميوم:

يختلف عدد رسائل (InMail) المُتوفّرة في خطط بريميوم المختلفة في لينكد إن (LinkedIn) اعتمادًا على قيمة الاشتراك الشهري لكل خطة، كالتالي:

  1. اشتراك (premium career): يحتوي على ثلاثة أرصدة لرسائل (InMail) الشهرية.

  2. اشتراك (Premium Business): يحتوي على 15 أرصدة لرسائل (InMail) الشهرية.

  3. اشتراك (Sales Navigator Professional): يحتوي على 20 رسالة (InMail) شهريًا.

  4. اشتراك (Recruiter Lite): يحتوي على 30 من أرصدة رسائل (InMail) الشهرية (30 InMail Messages per month).